توقعات برج الدلو لشهر مايو 2026





الدلو

إعادة تقييم

حظك اليوم قد لا يكون هذا الشهر بسهولة الشهر الماضي لكنه لا يقل عنه حماسة وديناميكية. تملك طاقة هائلة تدفعك لاستلام وإنجاز أصعب المهام بشكل ممتاز. كل ما هو مطلوب منك هو المثابرة ومواصلة العمل لا تستسلم لليأس مهما واجهتك ظروف بل حافظ على قراراتك وثوابتك وكن سيد الموقف. سيكون شهراً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيك. سوف تعزز الكواكب ارادتك وتحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام.

حظك اليوم مهنياً: يتراجع عطارد في الحمل ويستقر كوكب المريخ في برج الثور حتى تاريخ 21 فيتراجع الحظ وتواجه بعض المزاج السيء لبعض المتعاونين او الزملاء او الموظفين. تبدي قلقًا في بعض الاحيان بسبب وضع مالي ما، او عرقلة لا تفهم سببها، وقد تعود قضية قديمة للظهور في حياتك لتشعر بالتمزّق،  تنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الأموال. تجني ربحاً من خلال مفاوضات جارية أو مكافأة وتقديراً. تناقش موضوعاً ملحاً أو مهماً وتجد مخرجاً لائقاً لموقف مربك الأمر الذي يسلط عليك الأضواء. تنشغل بأمورك الخاصة بين الحين والآخر لكنك مصمم على متابعة اعمالك حتى تحقيق الأهداف. قد تظهر مسألة مهمة تحتاج للحوار في الأسبوع الأخير ولا خوف عليك لأنك تتمتع بالجرأة والفصاحة لإتمام جميع المسائل بنجاح فلا تستسلم.

حظك اليوم عاطفيا:ً يتحدث هذا الاسبوع عن جو جميل وانسجام متوازن ويحمل اليك الهدايا العاطفية، تغمرك السعادة والطمأنينة وتتعزز روابط حالية وتجد حلولاً لبعض المشاكل. انت على موعد مع لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة او يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تُحاط بالحب وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. اذا كنت وحيدًا فقد تتعدّد الخيارات امامك، وربما تعيش ازدواجية او اكثر على الصعيد الشخصي.  إن كوكب الزهرة يجلب الحب والانسجام والمصالحة لتصبح الأجواء جميلة وناعمة ودافئة. إنه شهر سعيد وناجح يقرب المسافة بين القلوب ويعزز فرص التعارف والتناغم. لا عذر لديك للتذمر. هذا شهر مناسب لإيجاد الحلول ولتطوير العلاقة. تزداد العلاقة متانة إذا كنت مرتبطاً وتظهر فرصة ما للتعارف إذ كنت عازباً.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent