السبت، 8 أبريل، 2017

توقعات برج الجدى لشهر مايو 2017

 الجدي

حماسة وتقدم

تستفيد من التاثيرات الفلكية الداعمة ومن الاجواء الايجابية في هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الأمر الواقع بسهولة متكيفًا مع الأجواء وراضيًا عنها. تبرز أولويات لها علاقة بحياتك الشخصيّة والعائليّة فتهتم بمتطلبات الأحباب وتسهر على راحتهم. فإذا كنت مرتبطًا ستقوى الروابط والعواطف وستجد المزيد من القواسم المشتركة مع الشريك أو الحبيب. وإذا كنت عازبًا قد تلتقي بمن يلفت انتباهك وربّما تدخل في علاقة جديّة.

مهنيًا:تكون الاعمال سهلة ربمّا بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدّم.ستفرح لدعم من الزملاء أو أحد المسؤولين وهذا أمر مؤقت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الإيجابيات لتعزيز وضعك. قد تتاح لك فرصًا مهنية مميزة وتحقق نجاحًا او تحظى بترقية او بتقدّم ملموس. تواصل جهودك بعزم وتتحدى كل المعوقات. لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك، قد تتوصل الى نجاحات مذهلة. تشعر بالقوّة وقد تجذبك الدراسات والابحاث والافكار وتنكب على تجربة فكرية جديدة. قد تكون على موعد مع اسفار او مفاجآت في العمل تحدث بطريقة غير متوقّعة.

عاطفيًّا:يتحدث هذا الشهر عن الرومانسية وعن لقاء محبب، كذلك تعبّر عن آرائك وتلاقي التقدير ومن الممكن ان تخطط لسفر مع الشريك. تقضي اوقاتا طيبة مع الشريك وتعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا وقد تكون النتائج أفضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في أحلى حالاتك وتلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب (والمرتبط). إنه شهر رومانسي بامتياز ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا لاسيما إذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الأحوال لا تتأخر عن أخذ المبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة لا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

ليست هناك تعليقات: