بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابرج اليوم توقعات الفلك للابراج يوم 5-5-2017

ابرج اليوم توقعات الفلك للابراج يوم 5-5-2017

الحمل
تبدو في حالة نفسية ممتازة، كما أن حيويتك تكون بلا حدود، فتحرز الانجازات وتتلقى المساعدة في الوقت المطلوب ومعلومات عبر بعض الاتصالات والمعارف.
الثور
قد تولد علاقة صداقة جديدة يخشى ألا تدوم طويلاً بسبب سوء مزاجك وحدة طباعك، مع أنّ الطرف الآخر يجد فيك كل مقومات الشخص الصالح ليكون صديقاً او رفيقاً. هدئ من روعك قليلاً.
الجوزاء
لا تتورط في تصاريح مؤذية. حاول أن تبقي مخططاتك سرية أو مخفية. لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى آراء الآخرين، وجادلهم بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة. إذا أردت المحافظة على سمعتك الطيبة ما عليك إلا النزول من عليائك.
السرطان
يوم من الراحة النفسية والعملية، فاحزم امرك وانطلق إلى إحدى المناطق الجبلية برفقة الحبيب، وعش معه أجمل اللحظات بعيداً عن هموم العمل ومشكلاته. بانتظارك ما يسر خاطرك ويفرح قلبك. قد تتلقى دعوة إلى حضور فرح أحد الأشخاص الاعزاء على قلبك.
الأسد
الظروف ملائمة على نحو كبير لتقوم بكل خطواتك دفعة واحدة. لذا يستحسن ألاّ تؤجل عمل اليوم إلى الغد. الاستقرار العاطفي مهم جداً في حياتك، وهو يشكّل بالنسبة اليك مصدر وحي وإلهام.
العذراء
أفكارك المشوّشة قد تنعكس على نفسيتك، فحاول أن تستجمع أفكارك مجدداً لتمرير اليوم بأقلّ ضرر ممكن. صفحة جديدة في العلاقة مع الشريك، بعد أن ثبت لكل منكما أن الافتراق يؤذي الطرفين.
الميزان
يوم معاكس لأوضاعك العاطفية. قد تتعثر الخطوات او يطرأ ما يجعلك تعيد النظر في بعض العلاقات. تجنب اي جديد ولا تفض بأسرارك لأحد. تتلقى خبراً يجعلك تخاف على موقع أو ترتاب بالنسبة الى بعض العراقيل. كن حذراً تجاه شخص يتردد إليك كثيراً وينوي لك شراً.
العقرب
الفلك يحذّرك من اجواء معاكسة ابتعد عن المناورات والمواجهات وتجنّب خسارة مالية. مطلوب منك الصلابة والمثابرة وعدم الوقوع ضحية بعض المخادعين. تشتد الحماسة وقد تُثار قضية عاطفية او رومنسية تجعلك مضطربًا تحتاج الى كسب الثقة والاعجاب. يمكنك ان تغامر شرط ان تدرس كل التفاصيل.
القوس
قد تتاح لك في هذا اليوم فرص مميزة من الازدهار المالي وبداية مشروع استثماري مربح. قد تغير استراتيجيتك او تتلقى اخباراً جيدة او تعيش تغييرات تصبّ في مصلحتك. لكن حذار حتى لا تظهر عن إلحاح وإصرار. تذكّر أن الرومنسية على موعد معك من دون جهود تذكر!
الجدي
محطة حاسمة لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقاً. يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيها.
الدلو
الشجاعة مهمة، لكن عليك توظيفها في الزمان والمكان المناسبين، خصوصا أنها سلاح ذو حدين. عليك أن تشارك أقرب الناس اليك في كل المناسبات، وهذا يمنحك اختلاطا اجتماعيا مناسبا .
الحوت
بعض التنازلات، إذا كانت ضرورية، ستساعدك على تخطي أزمة عابرة، وهي ليست تنازلاً عن الثوابت التي تعمل من خلالها. قد يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكن من مقاومة الضغوط.

0 التعليقات :