السبت، 8 أبريل، 2017

حظك اليوم جمانة قبيسى ليوم 22-4-2017

حظك اليوم جمانة قبيسى ليوم 22-4-2017
برج الجدي
وضع المزيد من المسؤولية على عاتق الأسرة والمنزل والميزانية الشخصية. ويمكن اتخاذ إجراءات الآن توفر لك خسارة في المستقبل. وسوف تبحث عن الحب أو تفعل ما في وسعها لتعزيز علاقة لك نعتز جلب إيجابية النتائج على المدى الطويل.
برج الدلو
لا تخافوا أن تكون مختلف. تفرد الخاص الذي يجذب اهتمام الناس إلى جانبك. ويمكن استخدام الابتزاز العاطفي لتحصل على عمل شيء لا تريد القيام به. قبل أن تتخذ هذا الطريق، والنظر في المشي بعيدا.
برج الحوت
لا ينخدع من قبل وعود فارغة. الحصول على أي عرض في الكتابة قبل تغيير حياتك. يجب أن نبحث عنها لك ولعائلتك أولا. والدهاء لديك اعجاب من لديه شيء يستحق في حين الخاص بك. انتظر، وستحصل على النتائج.
برج الحمل
رعاية من المشاكل الصحية البسيطة. تسوية الخلافات لديك مع زميل أو زميلة. بذل المزيد من الجهد في الطريقة التي تعامل الآخرين، وكيف كنت تأخذ الرعاية من احتياجاتك. رفع ملف التعريف الخاص بك بأن تكون فريدة من نوعها.
برج الثور
تأخذ وقتا للتفكير قبل الأمور من خلال رد فعلك جسديا أو عاطفيا. من المهم أن تعرف حدود قدراتك ووضع ما تبذلونه من جهود في المكان المناسب. ماذا يمكن أن لديك لتقدمه الآخرين يكون نعمة الخاص الادخار
برج الجوزاء
لا يدعو إلى المتاعب. تفعل ما يجب القيام به، ومواصلة التحرك. تتفاعل مع شخص يمكن أن تساعدك على زيادة دخلك أو يوصلك إلى الأشخاص الذين يرغبون في ما لديك لتقدمه. سوف رأيك تكون أكثر قيمة مما كنت أدرك. 4 نجوم
برج السرطان
وقد يكون للتغيرات غير متوقعة وضع قبالة لكم، تسبب لك لتفويت الفرصة التي لديها القدرة على تغيير حياتك الشخصية والمهنية. عليك أن تتعلم أن تتكيف مع لا مفر منه حتى تتمكن من التركيز على نجاحك.
برج الاسد
لا تستسلم أو التنازل. المضي قدما في المسار الخاص بك والسعي للوصول إلى أهدافك. رفض أي عرض لا تسمح لك لإظهار ما لديك لتقدمه. ويبرز الحب والرومانسية.
برج العذراء
توسيع المصالح الخاصة بك وإجراء التغييرات التي سوف تظهر الآخرين كنت حتى الآن، وعلى استعداد لاتخاذ أي المهمة التي تأتي في طريقك. تقاسم أفكارك والتفاعل مع الناس الذين الفائدة سوف يؤدي إلى تحسين العلاقات.
برج الميزان
طلب تفضل أو تقديم ما تستطيع لشخص ما كنت بحاجة الى شيء من في المقابل. وتبادل والتعاون تساعدك على المضي قدما شخصيا ومهنيا.
برج العقرب
استخدام تتمتعون به من خبرة والحدس لايجاد وسيلة لتحقيق أهدافك المهنية. لا تسمح لأحد أن يدفع لك حول. اتخاذ القرارات على أساس الاحتياجات الخاصة بك ولم تتزحزح. الحب والرومانسية آخذة في الارتفاع.
برج القوس
إجراء تغييرات لتتناسب مع وضعك الحالي. التحريض على خطوة أو فعل قليلا تجديد أو التجديد يؤدي إلى المساعي الخاصة بك. وسفر رجال الأعمال تساعدك على معرفة ما يجب القيام به، مما يسمح لك للرد بسرعة وكفاءة.


ليست هناك تعليقات: