الأربعاء، 1 فبراير، 2017

توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)



تقول كارمن شماس تحتاج إلى الاسترخاء وأخذ إجازة من عملك لكي يستريح عقلك، فأنت تميل إلى التركيز على قضايا أكثر من اللازم وهذا سيشعرك بالإرهاق. الشمس قوية في برجك إلى غاية 19 في الشهر حيت تنتقل إلى الحوت، خلال هذا الوقت ينبغي أن تتعلم التخلي عن المواقف التي لم تعد تخدم مصالحك، كل شخص لديه شخصية خاصة به والامر متروك لك لتصبح أكثر مرونة ورؤية الأشياء من وجهة نظر الجميع وليس وجهة نظرك فقط. أيضا لا تبقى بعيدا وحدك لفترة طويلة

أما عاطفيا يا عزيزي الدلو، لديك بعض الأفكار العظيمة جدا حول ما يجب القيام به، فأنت ستكون رومانسي مع الشريك أو ستبدأ علاقة جديدة تنسيك الماضي الأليم في الحب.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)




تقول ماغي فرح لمواليد الحوت مايلي : غالبا ما تحاول أن تأخذ الطريق السهل ، لكنك تتفاجأ ببعض الصعوبات التي تواجهك . ولكن الشيء الجيد في ذلك بأنك تتعلم من هذه الحالات الاستقلال، والقوة، والشجاعة، وقوة الإرادة، بحيث يمكنك التغلب على أي عقبة تقف في طريقك. تعلم بأن تقول “لا” للناس وللمواقف التي تؤدي إلى إيذائك وهذا درس مهم من هذا الشهر.

في أعماقك كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك وما هو ليس جيد . هذا هو الشهر للبدء في تطبيق ما تعرفه.

عاطفيا التوقعات الشهرية تشير أن لديك الرغبة الفطرية لمساعدة الآخرين ومساعدة الشريك ، وأنت تحب المساعدة ولكنك بحاجة لمن يقف بجانبك هذا الشهر خاصة في الامور العاطفية،  ولكن بالمجمل الأمور العاطفية ممتازة في نهاية هذا الشهر ، وشهر شباط هو شهر رومانسي وتكون الظروف مهيئة لك للابداع لتتمتع بعلاقة عاطفية عميقة.

(21 آذار – 20 نيسان)



تقول كارمن شماس بأن أصحاب السلطة يراقبونك في هذا الشهر وإنهم فخورون جدا بما تعملون، يمكنك المضي قدما هذا الشهر يمكنك حتى الحصول على ترقية.
إذا كنت غير راض تماما مع مهنتك الحالية، يمكنك تغيير عملك لشركة تشعر بالراحة فيها، ولكن إذا كنت تحب وضعك الحالي ففي هذا الشهر يمكن أن تجلب لك التقدير والازدهار والاعتراف الذي تستحقه.
أما عاطفياً فتتوقع كارمن شماس الحب لك وخاصة أيام 6، 7 و8 من الشهر حيث ستشرق حياتك العاطفية فإستعد لهذه الأيام .


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)



تقول كارمن شماس تبدأ الضغوط المالية في التراجع هذا الشهر وجميع أنواع الفرص الإيجابية تأتي في طريقك، ويمكنك الرفع من دخلك. إذا كنت تشعر بالرضا عن بعض الاستثمارات، يجب عليك بذل المزيد من الوقت والمال، والطاقة فيها.
إذا اخترت أن تبدأ مهنة جديدة، أو وظيفة ثانية، لا تردد! عندما ترى رصيدك المصرفي يبدأ في النمو، سوف تشعر أنك أفضل بكثير. الضمان المالي الخاص بك هو مهم جدا بالنسبة لك.

أما عاطفيا فتقول كارمن شماس عليكم استكشاف خلافاتك بقلب مفتوح وعقل مفتوح. يمكن أن نتعلم حقا الكثير في هذا الشهر ، وعليك أن تكون قادر على تطبيق هذه الدروس حتى عندما يكون كل شيء يسير بشكل رائع تماما ، الايام الافضل لك هما يومي 9 و 10 فبراير.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)



تقول كارمن شماس هذا الشهر تتمكن من المضي قدما بسرعة جدا وتشعر أنك بحالة جيدة جدا وكل خطوة تخطوها هذا الشهر هي خطوة على الطريق الصحيح. فرص جديدة في انتظاركم. بدلا من التفكير، “لماذا أنا؟” عليك التعلم، فكل شيء يحدت لسبب ما، وعند فهم السبب لن يكون هناك داعي لتكرار الدرس مرة أخرى.
اما توقعات كارمن شماس على الصعيد العاطفي فالتوقعات تشير إلى التواصل مع الحبيب وتحقيق  الآمال والأحلام الخاصة بك مع شريك الحياة، وسوف تكون سعيد جدا وتسمع أخباراً كنت تنتظرها.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)




ماذا تنتظر؟ تسأل كارمن شماس، يمكنك أن تكون حذرا مع القرارات الخاصة بك ولكن لا داعي للتأجيل والتسويف، ففي هذا الشهر سيحين الوقت لوقف القلق والبدء في اتخاذ بعض الإجراءات لتحسين حياتك بالضبط بالطريقة التي تريدها أن تكون.
ضع مخاوفك جانبا وقم بالمغامرة . هناك الكثير من الفرص الرائعة المفتوحة أمامك هذا الشهر،ونصيحة من الفلك لا تتأخر وابدأ الآن.

اما توقعات كارمن شماس عاطفيا فهي كالتالي : عنوان هذا الشهر هو: “الوقوع في الحب” وخاصة في منتصف الشهر وفي يوم الفالانتاين فستكون مع موعد مع ليلة رومانسية بالنسبة لك وكذلك عليك الإهتمام بنفسك.




توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)





توقعات كارمن شماس لبرج الأسد مهنيا عليك معرفة مدى أهميتك حقا. العلاقات تتفتح وحتى العلاقات المحبطة تصبح أكثر انسجاما. الجميع يقدر العطف والتفاهم لذا عليك عدم التركيز على أخطاء الأخرين. فالمهم أن تكون سعيدا في هذا الشهر لأنه شهر مواليد الأسد

اما توقعات كارمن شماس لبرج الأسد عاطفيا إذا وصلت مع الشريك إلى طريق مسدود فلا يهم من هو المخطأ منكم، ما عليكم فعله هو أحد وقت للتفكير في مشاعرك تم تتواصل بحكمة للباحثين عن الحب أيام 16 و17 فبراير ستكون مميزة لكم وحب جديد يدق الأبواب.






توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)




تقول كارمن شماس بأنه يمكنك خلال هدا الشهر إنهاء القضايا العالقة ووضعها خلفك. عليك الإهتمام بنفسك وصحتك، الظروف الصحية السابقة قد تتفاقم مرة أخرى، ولكن حتى هذه الظروف يمكن تداركها بسهولة الآن،وهو شهر مناسب للنظر والتطلع الى المستقبل والتخطيط له .

اما عاطفيا فتتوقع كارمن شماس بأن الحبيب سيكون بجانبك ولكن دون أن يهتم لما يدور بداخلك . قد تشعر أن هذا الشهر محبط عاطفياً ، لكن لا تغلق قلبك إلى الرومانسية المحتملة. أنت لا تعرف متى تكون اللحظة المناسبة ليطرق الحب بابك .




توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)




تتوقع كارمن شماس بأن يكون للمنزل، والأسرة، والاصدقاء الأولية القصوى هذا الشهر، فسعادتهم يكون لها تأتير مباشر عليك، ويمكنك مساعدتهم وتقديم الدعم لهم وهذا سيسعدهم كثيرا. لديك العديد من المواهب ومن بينها قدرتك على إعطاء الحب غير المشروط والدعم عند الحاجة إليه، لا تنتظر من هؤلاء الناس أن يسألوك المساعدة، فأنت يجب أن تعرف ذلك بحدسك الخاص وكل شيء سيكون على ما يرام.

اما توقعات كارمن شماس على الصعيد العاطفي فهي كالتالي : يحمل لك الشهر قدر كبير من الرومانسية والغرام ، وستحصل على كل ما تريد في 20 و21 من الشهر، ولكنك قد تحتاج إلى التفكير بما دار في هذا الشهر قبل 28.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)




تقول كارمن شماس بأن مشاعر مثل: الاستياء، والاكتئاب، والانتقام، لا حاجة لأن تكون جزءا من حياتك في هذا الشهر . فأنت الأن قادر على فهم الناس بشكل مختلف ولم تعد تتوقع الكثير منهم كما كنت تفعل من قبل، حياتك في هذا الشهر ستتذفق بسهولة أكثر وما كنت تعتقد أنه صحيح منذ زمن طويل قد لا يكون صحيحا.

اما توقعات كارمن شماس عاطفيا فهي كالتالي: أنت وشريك حياتك ستعانون من مشكلة حيث تكون وجهات النظر متضاربة خلال هذا الشهر، هناك بعض المسائل الأساسية التي تحتاج الى النقاش بروية وتمعن. أواخر الشهر ستكون أكثر من رائعة .

.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)






تقول كارمن شماس لا تقدم وعود أنت لا تستطيع الوفاء بها، نواياك جيدة لكن إن كنت لا تفعل ما تقوله سيخيب ظن الناس بك. فمن الأفضل أن نقول “ربما” من أن تقول “نعم” على الفور.
لا تصاب بالإحباط عندما يتم تأخير الخطط الخاصة بك. حافظ على جدولك المكتوب وحاول التشبث به. حاول ان تطلب المساعدة من الآخرين قبل اتخاذ القرارات الهامة ، صحيح ان هذا ليس من طبعك ولكن خاول ذلك خصوصا خلال شهر فبراير.

أما توقعات كارمن شماس عاطفيا فهي كالتالي :  أنت على موعد مع شهر جميل، رومانسي ومضيئ يبدأ من أول الشهر ويستمر لنهايته. لا يوجد شيء أكثر رومانسية من أخذ الحبيب الى مشوار في الفضاء الطلق ، يمكنك الخروج والتخطيط للكثير من الأنشطة عالية الرومانسية ذات الميزانيات المنخفضة.

.


توقعات كارمن شماس في شهر شباط/فبراير لعام 2017 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)




تقول كارمن شماس بأن أموروك المالية ستكون صعبة ولكن يمكنك تسيير الأمر بسهولة عندما يكون لديك خطة صحيحة. هناك سيولة مالية ستأتيك بشكل مفاجئ  يمكنك الإستفادة منها. عليك إستكشاف الخيارات المتاحة أمامك.

مهنياً أنت على موعد مع شهر حاسم في العمل ، عليك أن تجد وتجتهد أكثر ، وفي الغالب أن رؤوسائك سيعطونك مهام جديدة فكن على قدر المسؤولية .

أما عاطفيا فلا تترك أمورك المالية تسلب منك رومانسيتك، فأنت تعرف تماما ما تريد وهذا الشهر هو أفضل وقت للحصول عليه، التغيرات الرائعة تأتي أواخر الشهر فكن على إستعداد تام لها.


ليست هناك تعليقات: