الخميس، 22 ديسمبر، 2016

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 25-12-2016

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 25-12-2016

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتسارع الأحداث من حولك وتجد نفسك محتار أمام عدة قرارات عاطفياً:حاول أن تتفرغ للحبيب أكثر وأن تعطيه المزيد من وقتك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تسمح للآخرين التمادي والتدخل في شؤون عملك عاطفياً:تبحث الكثير من الأمور الهامة في علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدأ يومك بالكثير من الحماسة والجرأة والتشويق عاطفياً:تقدر للحبيب وقوفه الى جانبك في أصعب الظروف.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تصالح مع زملاء العمل ولا تخلق عداوات بينهم عاطفياً:يوم مناسب لتجدد الرومانسية في علاقتك مع الحبيب.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:اصرارك على النجاح يقودك الى الكثير من النجاح عاطفياً:احسم أمورك مع الحبيب ولا تكن قاسياً

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:طموحك لا حدود له وتسعى دائماً نحو التميز والأفضل عاطفياً:عواطفك جياشه تجاه الحبيب وترغب أن تبقى بقربه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة وأن تتخذ خطوات شجاعه بعملك عاطفياً:عليك أن تكون أكثر مثابرة ان أردت أن تكسب قلب الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستاء من تصرف أحد زملاء العمل عليك أن تواجهه بذلك عاطفياً:لا تنسجم مع الحبيب وتشعر أنك لن تكمل بهذه العلاقة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل الوقت جيداً لصالحك عاطفياً:تتطور الأمور بينك وبين الحبيب نحو الأفضل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:اهتم بالحقائق في عملك ولا تعتمد على الأوهام عاطفياً:ادعم الحبيب وقف الى جانبه بمشروعه الجديد.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم للكثير من التحديات والاختبارات التى يجب عليك أن تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض العراقيل تقف أمامك وتمنعك من تحقيق بعض طموحاتك عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب واترك له حرية الاختيار.

0 التعليقات :