بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم توقعات علماء الفلك ليوم 25-2-2017

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
لا تكن متسلطاً في قراراتك تجاه الزملاء، ولا سيما أن بعضهم بدأ يتذمر من تصرفاتك غير المبررة. عليك ان تمنح الشريك المزيد من الوقت لشرح موقفه من كل الأمور العالقة، وهذا سيسهل كثيراً تخطي أي سوء تفاهم مستقبلي.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
تطوّرات كبيرة في العمل وإنجازات تسجّل في خانتك، على أن تتمكّن من استثمارها لاحقاً في مسيرتك. سعادة كبيرة إلى جانب الشريك، على الرغم من بعض الغيوم التي تلوح في أفق العلاقة بينكما، لكنّها بسيطة وعابرة.
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
حاول ألا تدع الأفكار السلبية تؤثر في نوعية عملك، فذلك لن يكون في مصلحتك وقد يستغله الآخرون لمواجهتك. علاقة أكثر من ممتازة مع الشريك، وخصوصاً بعد تدخل أحد الأصدقاء ومساهمته في توضيح النقاط العالقة.
برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
تناسبك الظروف لتلتقط الفرص العاطفية والمهنية. يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية. قد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والحماسة. تتغير معطيات في هذا اليوم.
برج الاسد(21 تموز – 20 آب)
يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة
برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)
لا تكن صلباً في قراراتك إزاء الآخرين ولا سيما الزملاء، إذ إن بعضهم بدأ يتأفف من تصرفاتك غير المبرّرة. عليك ان تمهل الشريك بعضب الوقت لشرح موقفه من كل الأمور العالقة، وهذا سيسهل كثيراً تخطي أي سوء تفاهم مستقبلي.
برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
مشاريع بالجملة لكنّ الجرأة المطلوبة ليست متوافرة حالياً، وقد تدفع لاحقاً ثمن خوفك غير المبرر. إنتبه لطريقتك في معالجة الخلافات مع الشريك، فذلك قد يدفعه إلى الرد بأسلوب حاسم.
برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
لا تتردّد في استخدام كل الأسلحة المتوافرة للدفاع عن انجازاتك، فمصيرك مهدد والمطلوب تشويه صورتك الحقيقية. عليك أن تعيد تنظيم العلاقة مع الشريك، وخصوصاً أنّ بعض الدخلاء يحاولون عرقلتكما بفاعلية.
برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
عليك ان تخرج من حالة القلق على المستقبل، وذلك لا بد من أن يكون من خلال الثقة بالنفس والشجاعة. سرعات دقات القلب لها عبارات محدّدة، ويبدو أن هذا الشعور سيكون متبادلاً مع الشريك.
برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
مشكلات متكررة تدفعك إلى حسم الأمور العالقة، ذلك سيعود عليك بالفائدة ونتائجه ستظهر قريباً. عليك أن تساند الشريك في مواجهاته العائلية، فأنت الشخص الأكثر ثقة بالنسبة إليه في هذه الظروف.
برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
أبعد عنك الأوهام والصراعات الداخلية، فتجد أنّ الامور التي أثارت حفيظتك لم تكن سوى أوهام غير مبررة. الاستفادة من الأخطاء السابقة تساعدك على بناء علاقة متينة مع الشريك، لضمان مستقبل أفضل.
برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
لا تتدخل في ما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك، وحاول أن تتجنّب المواجهات المباشرة لتبقى مرتاحاً. سعادة كبيرة وغير متوقعة مع الشريك، ذلك بسبب المواقف التي اتخذتها لدعمه أخيراً

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc