ابراج اليوم مع الفلكية جومانة وهبى 19-1-2024




برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك ان تبادر الى المباشرة بها قبل ان تقع ضحية الارهاق . عاطفيا عليك ان تكون اكثر ايجابية في استعاب الحبيب .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة ألقي نظرة على مجمل الصورة الكلية و ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الامثل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

ما كل ما يلمع ذهب ، هذه هي الحقيقة التي يجب ان تفكر بها اليوم عندما تطرح الاكار الجديدة امامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ،عاطفيا انت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك ان تتجاوزه و تنساه .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

دلّل نفسك اليوم.المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم و تعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته ، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها في قلبك فلا تحاول اخمادها.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عاطفيا القلب يريد منك امور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك ان تتمتع ببعض المرح ، كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث.
ابراج اليوم مع الفلكية جومانة وهبى 19-1-2017
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent