الأحد، 13 نوفمبر، 2016

حظك اليوم ماغى فرح 21-11-2016 , ابراج اليوم

حظك اليوم ماغى فرح 21-11-2016 , ابراج اليوم

توقعات برج الميزان
 عليك أن تتجنب المواجهات المباشرة في العمل، فهي لن تكون في مصلحتك وفقاً للمعطيات التي ستعرفها لاحقا وقوف الشريك إلى جانبك يسهم بشكل أو بآخر في الوصول إلى الأهداف المستقبلية التي حددتها لنفسك تبالي بأمور كثيرة والمطلوب واحد، فأنت مقصّر بحق المحافظة على صحتك على حساب أمور أخرى.
 توقعات برج العقرب
 عوامل إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا سيكون لمصلحتك لتحسّن أوضاعك المهنية التضحية من أجل الآخرين جيّدة، لكن شرط ألا تتخطى الحدّ المسموح به إستمع إلى النصائح الغذائية، وخصوصاً بشأن التخلص من الدهون في أماكن محددة من الجسم.
 توقعات برج القوس
 تدخل يوماً عاصفاً ومليئاً بالمشكلات والهموم، تحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل مع الشريك وترفعاً وتماسكاً لا ترهق نفسك بالعمل والتفكير والجهود، وحاول الترويح قليلاً.
توقعات برج الجدى
 تلبّي الدعوات وتخرج عن الروتين الممل. تتعرّف الى اشخاص نافذين وتقيم علاقات جديدة إبتعد عن المأكولات السريعة، وحاول أن تتناول طعامك في البيت لأنك تعرف مكوّناته.
 توقعات برج الدلو
 من الأفضل ألا تتسرع في بعض القرارات الحاسمة والمصيرية، فذلك قد تكون له عواقب وخيمة حين تزيد الغيرة عن حدّها، فهي ستهدّد مستقبل أي علاقة مهما تكن أسسها متينة، فكن حذراً أبذل كل ما تقدر عليه لإبقاء جسمك رشيقاً وحركتك خفيفة وقدرتك على التحرك.
 توقعات برج الحوت
 من المحتمل ان تحظى بمفاجآت غير متوقعة تستوجب قرارات سريعة لبلوغ الاهداف. حذار الأخطاء في التقدير ، وتجنب العمليات المالية المباغتة تحاول ايجاد الاطار الصالح لتحديد علاقاتك العاطفية. تتصالح مع بعض المحيط وتبحث عن الانسجام، الاّ انك قد تمر بتجربة التخطيط لمشاريع ترفيهية وتمضية بعض الوقت في الطبيعة أمر مريح نفسياً وجسدياً

قعات برج الحمل
 قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك وعملك ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه. حاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقربين منك به فتريح نفسك نوعاً ما.
 توقعات برج الثور
 تعرف تشويقاً وعلاقات حماسية واوضاعاً استثنائية. تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية. كثّف اتصالاتك، وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك. قد تقوم بزيارة او تشارك في مؤتمر يوم إيجابيّ لأنّه خالِ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وبالتالي تسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً.
 توقعات برج الجوزاء
 ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات.
 توقعات برج السرطان
 تكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق انجازاً مهماً. لكن لا تحمّل الآخرين تبعات فشلك لا سمح الله الحياة. تسير في طريق جديد وتتعرف الى اوساط لم تعهدها في السابق الاضطرابات المعوية شبه المتواصلة سببها التخمة في تناول الطعام الدسم.
 توقعات برج الأسد
 تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد. فلا تكن متحفظًّا، بل استعد لعملك جيّدًا وناقش أطروحتك بثقة تتمتع بوضع عاطفي واعد وبظروف ايجابية. لديك القدرة على خلق الظروف الملائمة في حياتك الشخصية وفرض شروطك، إذ تعيش يوماً مشوقاً وحاراً جداً توقع خلاله مفاجأة سارّة صحياً: وضعك الصحي المتذبذب بعض الشيء أنت المسؤول عنه. إذا راجعت حساباتك جيداً عرفت السبب.
 توقعات برج العذراء
 يحمل اليك هذا اليوم ارباكات على الأرجح. تستاء من تحالفات مهنية وغيرها أو من شراكة بدأت تشكك فيها او من موقف ضعف تعانيه تجاه مسؤولين أو إداريين، ما يجبرك على أن تصمت عن تصرفات شائكة يوم مميّز للانفراج العاطفي ما يعزّز الروابط، لذلك تتاح أمامك غير فرصة ثمينة لتوضيح الالتباس أو لتأكيد حرصك واهتمامك باستمرارية العلاقة أمامك عدد كبير من الرياضات التي يمكنك ممارسة إحداها، إختر تلك التي تناسب قدرتك على ممارستها.

ليست هناك تعليقات: