حظك اليوم 31-7-2029, توقعات شهر يوليو 2029




حظك اليوم برج السرطان

في الآونة الأخيرة انت قد لاحظت زيادة في الوزن. انت واعي لذلك وخاصة حول هذا الموضوع. ولكنك لم تعمل من أجل ذلك. اليوم قد تجد نفسك تقع في اتباع نظام غذائي وروتين الريجيم. قد تذهب أيضا للتمارين الخفيفة. تجنب المشي على الطرق المزدحمة فأنت عرضة للمعاناة من الحساسية والغبار. عليك بارتداء قناع للحماية من ذلك.



حظك اليوم برج الاسد

اليوم هو ملائم خصوصا لأغراض الاستثمار انت قد اديت الامور المنزلية الخاصة بك بعناية. ابتعد عن الاستثمار في نزوة من غير المرجح أن تؤتي ثمارها ولكن إذا كنت تبحث المسألة بعمق، فسوف يصلك قريبا الختام الصحيح. الاستثمارات الخاصة بك ستساعدك أيضا في تحقيق أهدافك على المدى الطويل. لذا يجب التأكد من أن تستثمر إلا بعد الحكم على المسألة بشكل جيد .



حظك اليوم برج العذراء

الفرص الرومانسية كلها من حولك اليوم. ومع ذلك، تحتاج إلى التحقق من أولوياتك الخاصة قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أية مشاكل في المستقبل. إذا كنت بالفعل في علاقة حصرية، فأعبر إلى المستوى التالي. ومن المرجح أن يكون شعور تملكي وحميمية الآن شريك حياتك. ردكم هو الذهاب الى تشكيل العلاقة في المستقبل.




برج الميزان

انت كامل من الحماس لتغيير الأشياء من حولك، ولكن انت في حاجة الى فترة للتفكير الهادئ لتقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير على الإطلاق. بينما انت تسير على التفوق في المشاريع التي تقرر أن تأخذ على عاتقك ، فمن الأفضل السماح لشخص آخر باختيار هذه المشاريع بالنسبة لك. وسيتم ملء لكم مع تقرير التفكير كامل اليوم.








برج العقرب

تحتاج إلى المرح اليوم. والتمتع بوقت الرومانسية البسيطة والملذات مع شريك حياتك ومحاولة نسيان القضايا الخطيرة لهذا اليوم. علاقتك شديدة جدا بالنسبة لك فعليك الاسترخاء في الواقع. يجب أن ننتهز هذه الفرصة لتنغمس في بعض الأنشطة البسيطة والممتعة واتخاذ الفرح في قضاء بعض الوقت في الشركة من بعضها البعض.



برج القوس

يبدو أنه لديك ما يكفي من العلاقات وسرعان ماتشعر بالملل من هذه الشؤون. لقد حان وقت الذهاب للسبات في منطقة خاصة بك حيث لا يستطيع الجسم سوى الاسترخاء والنوم ! إذا لم تتمكن من كسر بصرف النظر عن وجود علاقة مثيرة للقلق فعلى الأقل قم بأخذ استراحة قصيرة من ذلك بعد إعلام وإقناع شريك حياتك حول هذا الموضوع ㅤ ㅤ.




برج الجدي

أنباء عن تحقيق مكاسب مالية قد تجعلك وأحبائك سعيدة. هناك شعور بأن الأمور تتجه بشكل إيجابي حول الاحسن . أنت أنيق اليوم فعليك بالخروج ومقابلة الناس. وفرص جديدة تنبت من الجمعيات الخاصة بك والتي سوف تكون مفيدة على المدى الطويل. تستطيع إحداث تغيير في بيتك سواء هيكليا أو انجاب طفل جديد للعائلة .



برج الدلو

مطالب غير متوقعة على اموالك يمكن أن تجعل من يومك مقلقآ نوعا ما. يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى للتأكد من أنك قد دفعت كل ما تبذله من المستحقات. إذا كنت قد أغفلت شيئا، فإنه قد يعود كمبلغ تضخم كبير في المستقبل القريب. قد يكون عليك سداد بعض الديون القديمة التي كنت قد نسيتها .




برج الحوت

هناك اتجاه هو البناء للأسابيع القليلة الماضية، وسوف تظهر النتيجة اليوم. تعد نفسك لتسخير النتيجة. إبقاء الشركة من الناس مثل التفكير. وفكرة الأعمال المبتكرة تطير من محادثتك . أن ادعت مع ما لديك. لا تدع الطمع يسيطر عليك . والخير من روحك تساعدك على البقاء بعيدا عن الأمور فكلها على ما يرام

 برج الحمل

العديد من الأحداث تصطف اليوم لدفع الأعمال الخاصة بك. والنتيجة هي أنه قد يكون هناك غضب حتى في مخالفات بسيطة من شريك حياتك. قد تظهر السلوكيات التي وجدت سابقا التحبيب إلى التهيج لك الآن. أفضل مسار للعمل الخاص الآن سيكون هو قضاء بعض الوقت وحدك والتي تشتد الحاجة إليها وحدها ودلل نفسك مع ممارسة التمارين الرياضية أو نظام الجمال.


برج الثور

تأخذ على عاتقك بعض المسؤوليات الإضافية اليوم. إذا كنت ذو أداء جيد، قد يعهد اليك بهذه المسؤولية على أساس يومي. مع هذا، سوف تأتيك أيضا زيادة في الراتب. لذلك اعمل بصدق وقم بتحفيز نفسك باستمرار. لن تظهر الفوائد اليوم، ولكن انت تعمل من أجل حياة أفضل غدا. فقم باستخدام إبداعك لإنجاز مهمتك.



برج الجوزاء

هذا هو الوقت المناسب لتحويل انتباهكم إلى وسائل الراحة المادية. و الاستمتاع بالحياة الاجتماعية الخاصة بك الآن والحصول على اتصال مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة ومنهم من لم تكن قد سمعت بخبر منهم لفترة طويلة. سوف تواجه أيضا تحولا في وعيك الخاص بك والذي قد يأتي تدريجيا أو الذي قد ينزل عليك دون سابق إنذار. انها فكرة جيدة للاستماع إلى غريزتك الآن.



author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent