بحث هذه المدونة الإلكترونية

حظك اليوم السبت 30-7-2016 , توقعات شهر يوليو 2017




برج السرطان

شخص ما في العمل يمكن أن يعمل بهدوء ضدك. لقد تم الاشتباه بالعديد من الأشخاص، ولكن اليوم سوف تحصل على أفضل دليل على من هو خارج ليؤذيك. لا تكن متسرعآ في مواجهة هذا الشخص. لقد اكتسبت ميزة كبيرة عن طريق الحصول على هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بشكل فعال للقضاء على أعدائك إلى الأبد.



برج الاسد

الشخص الذي كان من حولك لفترة طويلة ولكن كنت قد لاحظت أنه حقا بدأ الآن اللعب بدور محوري في عقلك. فهي ليست مجرد قصة حب في مهدها. بدلا من ذلك، هو لقاء للعقل والروح التي من المرجح أن تترك لك الشعور بالإرهاق. يستغرق وقتا لتعتاد على فكرة لأن هذا الشخص قد حان دوره للبقاء في حياتك.



برج العذراء

فرص رومانسية كلها من حولك اليوم. ومع ذلك، تحتاج إلى التحقق من أولوياتك الخاصة قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أية مشاكل في المستقبل. إذا كنت بالفعل في علاقة حصرية، فعليك العبور إلى المستوى التالي. ومن المرجح أن يكون شعور تملكي وحميمي الآن مع شريك حياتك. ردكم هو الذهاب الى تشكيل العلاقة في المستقبل.



برج الميزان

هناك الكثير من العمل المعبأ لك اليوم. قد تكون مشغولا اليوم. في عجلة من أمرك الخاص بك، لا تؤذي هؤلاء، الذين ساروا على بعد مسافة صغيرة معك. كن مهذبا ومتواضعا. فرص جديدة هي قاب قوسين أو أدنى. أنهم سوف ينجذبون اليك بالأفعال الإيجابية . قم بممارسة الصبر. التغيير هو الحقيقة الوحيدة، وسوف تحدث لك أيضا.




برج العقرب

انت جامد جد وتذهب إلى التطرف عندما يتعلق الأمر بالوجبات الغذائية والتدريبات الخاصة بك. حان الوقت لخفض وتيرتك الخاصة فقد تنشأ بعض المشاكل بسبب الضغط الزائد على جسمك. وسوف يكون صعبآ بعض الشيء للتعامل مع هذه ولكن سوف تكون قادرآ على ذلك، إذا كنت لا تدفع جسمك وراء قدرتها ! يجري الهوس ليس أفضل من كونه متراخي.



برج القوس

اليوم هو كمال البدايات الجديدة والبدايات الجديدة سوف تكون قادرة على التخلص من كل ما تم عقده بعودتكم. والفرص الجديدة تأتي في طريقك لتشكيل وتغيير حياتك، ولكن تحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة في حين لا يزال هناك متسع من الوقت. إجراءات سريعة وحاسمة يمكن أن تحول المد لك بطريقة كبيرة.



برج الجدي

شخص مسن يمنحك غذاء للفكر. وقد تم التخطيط وتحديد الأولويات لقوتك. تقوم بدورك والأمور سوف تقع في مكان الصحيح . قم بالحفاظ على الهدوء وممارسة الصبر. يمكن للمرء أن يقوم بزيارة لك اليوم. قم برعاية صحتك وايجاد وقت للاسترخاء أيضا. ترتيب مالي مهم في طريقه الذي قد يثبت مكاسب غير متوقعة بالنسبة لك.


برج الدلو

ستفتح فرصة مهنة غير متوقعة بالنسبة لك اليوم ولكن يجب أن لا تتردد في الاستيلاء على هذه دفعة واحدة. أي تأخير يمكن أن يجعلك في الواقع تخسر فرصتك وكنت قد فقدت فرصة مربحة. قد تلتقي بشخص من ماضيك الذي سيجلب هذا العرض لك أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماما. هذا هو واحد من تلك الأوقات لاتخاذ المخاطر، وسوف تدفع بالتأكيد قبالة اي من الخيارين.



برج الحوت

إنه يوم عظيم بالنسبة لك. قد تكافأ جهودكم من حيث الامور النقدية. وسوف تميل نحو شراء أفضل من المرافق لاولادكم العزيزين على قلوبكم ! فقط كونوا حذرين من عدم استنفاد كامل المبلغ دون حفظ البعض من ذلك! قد كنت تقضي معظم ماتعتز به للحظات مع شريك حياتك اليوم واللقاء سيكون عاطفي جدا.
برج الحمل

هناك بعض الاحداث الشخصية في حياتك التي تم عقدها بعودتك وتعرقل تقدمك. قم بمحاولة لفرز هذه الأشياء إذا كنت تريد حقا أن تنقذ نفسك من بعض المتاعب الخطيرة. محاولة للتشكيك في قيمة العلاقات. قد تكون الجدارة عاملا حاسما من حيث المدخلات يجب أن تعطي للعلاقة حقها .


برج الثور

لقد كنت تشك في ذاتك وربما تقلل من قدراتك الخاصة. ويرجع ذلك إلى سلوك غير آمن بك والذي يجب أن تسيطر عليه الان على أية حال فكل هذا هو محاولة للاتصال مع الآخرين على مستوى أعمق. وهذا لن يساعد فقط على الحفاظ على أفضل العلاقات معهم ولكن أيضا على فهم أفضل للنظام، وسوف يعطيك فكرة عن الموقف الثمين في النظام.








برج الجوزاء

في الأيام القليلة الماضية من القلق والشكوك حول الوضع الحالي الخاص بك أو علاقة مستقبلية قد تم احتلال عقلك من خلالها . اليوم، ستتم إزالة جميع الشكوك، وسوف تكون قادرا على رؤية شريكك وكذلك العلاقة في ضوء واضح. سوف تكون قادرا على اتخاذ قرار واضح والاطلاع على حياتك العاطفية.

0 التعليقات :