بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابراج اليوم 6-6-2016 , توقعات برجك الاثنين 6 يونيو 2016

ابراج اليوم 6-6-2016 , توقعات برجك الاثنين 6 يونيو 2016


برج القوس

يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.تستدير لتُعطى ظهرك للمتاعب؟ ليس من شِيَمِكْ، عليك تفنيد مشاكلك كل واحدة على حدة لتتمكن من التخلص من الواحدة تلو الأخرى،فرصة لعمل إضافى يتسبب فى أن ترقص فرحاً ،الرّزق يحبّ الخفّيّة.

برج الجدي

القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.مبدأ نابليون النفعى البحت تتبنّاه اليوم فأنت ترغب بتحقيق هدفك بكل الوسائل المتاحة،حاستك السادسة وغريزة المقاتل البدائية تقودك لإختيار القرار الصحيح إلى جانب العقل والمنطق، الشفقة والعطف فى قلبك لاتعنى سوى مساعدتك لفقير أو يتيم.

برج الدلو

استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى,إختيارك لكلمات منمقة تخلصك من موقف شائك وقلب الكفة لصالحك، قدراتك الكلامية تجلب لك الإتفاقات التجارية وبشروطك التى تُريحك مع كامل إحترامك لآراء الآخرين، هل تعتقد أن قدراتك الكلامية وحدها هى سبب أرباحك، لاداعى للمُكابرة وقدّم الشكر لله تعالى فى أحد دور العبادة مع الهبات والنذور لفقير أو يتيم.

برج الحوت

لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات. لاتأخذ قرارك دون معلومات كافية صحيحة ومُكتملة وغير مشوّهة ،هذا الأسلوب مفيد فى العمل و فى حياتك الخاصة فالتسرع فى قراراتك العاطفية لن يؤدى سوى للندم ،عقلك فى راسك تعرف خلاصك
برج الحمل

حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ.إنغمست فى العمل وخدمة مصالح العائلة وحان الوقت لبعض الأنانية ، تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك عليك الإنتباه لصحتك وأن ترمى بكل شيئ وراء ظهرك إن شعرت بأى توتر، إشراك أصدقاءك فى مشكلتك قد يفيدك فى إيجاد حل،بدون صحة جيدة لن تحل أية مشكلة.

برج الثور

تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني ولكنك متهوّر،طائش ومُبذّر،حاول إطباق قبضتك بقوّة على المال فى يدك قدر إستطاعتك،لاتشْتَرِ مالاتحتاجه أو غالٍ بشكلٍ مبالغ فيه، ،ستكون فكرة عظيمة إن قررت الإمتناع عن زيارة الأسواق الكبرى اليوم.الحب لديك جنون انت غيور اكثر مما ينبغي.

برج الجوزاء

لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.عليك التدقيق فى عملك لتثبّت مكتسبات الأيام السابقة،التعافى من مرض ألمّ بك منذ أيام موضح فى طوالعك ،أى تصرف أرعن أو متهور قد يعرض حياتك العاطفية لمشاكل،لاتنطق قبل أن تفكر فيما ستقوله.





برج السرطان

قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت،هناك مشاكل العمل فى طريقها للحل بمشيئة الله تعالى ،أحد الأقارب يقوم بزيارة لمنزلك ربّمايكون مفيداً لك بعلاقاته وإتصالاته فلاتخجل من عرض مشكلتك أمامه.

برج الأسد

تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.الحياة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، وَضْعك بعض لمسات البريستيج والمكانة الإجتماعية فى العمل له جانب مفيد،حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين موظفيك لتتجنّب التراخى من العاملين.

برج العذراء

يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية. إستفزاز وارد لدرجة قد تدفعك للغضب تجاه من لاذنب لهم سوى حظهم العاثر مِمّن قابلوك فى تلك اللحظة، فرص لتسوية نزاعات قضائية بصورة ودّية وكذلك منافع وخدمات من أصحاب النفوذ.

برج الميزان

حاذرالنزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.الأعمال التى قمت بتأجيلها فى السابق حان الوقت لإتمامها والتخلص من عبئها اليوم، جولة برفقة صديق أو الحبيبة لكن أىٍ منهما ستكون صحبته مترافقة مع الإنتقاد لأخطائك فحاول الإستفادة من ملاحظاتهم بدلاً من الدفاع عنها.

برج العقرب

تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج. النجوم تحمل بعض العراقيل والعقبات،بادر بأخذ نفس عميق ثم قم بالغطس لعمق المشكلة بكل عزيمة وأعمل على حلها.


0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc