بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابراج اليوم 5-6-2016 , توقعات برجك الاحد 5 يونيو 2016

ابراج اليوم 5-6-2016 , توقعات برجك الاحد 5 يونيو 2016


الميزان
تميل اليوم إلى التفكير في الأمور الدينية خاصة في فترة الصباح. تحرص على الجلوس مع المجموعات التي تهتم بنفس المجال وبدارسة النصوص الدينية المتنوعة. تواجهك بعض الهواجس التي قد تجعلك تصاب بالجنون. إنه وقت مناسب لاختبار قدراتك النفسية.

العقرب
إذا كنت مشغولا بالتفكير في صديق ما اليوم، فالفلك يعدك بسماع بعض الأخبار السارة عنه. ترغب في التعبير لهذا الصديق عن أشواقك ولذلك ستوقم بإرسال بعض الرسائل له. تستمتع بالوحدة والعزلة عموما، ولكنك تفضل الجلوس مع الأصدقاء اليوم.

القوس
أحداث وتغييرات قد تطرأ على حياتك العاطفية بصورة مفاجئة ما يسبب لك الارتباك والتشويش. اهدأ واسترخ! فهذه التغييرات ستكون لصالحك على الصعيد المهني وعلى العاطفي أيضا. في الحقيقة، ستتلقى اليوم بعض رسائل التهنئة والشكر والتقدير.

الجدي
تشعر بالتفاؤل والأمل عند استيقاطك من نومك. تزداد اليوم ثقتك في نفسك أكثر من ذي قبل. نجاحك يرتبط بجهودك في العمل فكن مجتهدا واصبر حتى تحصل على ما تريد. اجتهادك ومثابرتك يجعلانك راضيا عن نفسك. سيقر ويعترف رؤساؤك وزملاؤك بجهودك في العمل. احتفل بحظك السعيد مع الحبيب الليلة!

الدلو
كنت مهتما منذ فترة بالكتب الدينية والروحانية واليوم ستعود لقراءة هذا النوع من الكتب فلا تتردد؟ تشعر بالآخرين اليوم وتهتم بمشاعرك ما يجعلك أقرب لهم ويقوي علاقتك بهم.

الحوت
حب جديد يشغلك تماما. كنت تعرف هذا الحبيب منذ فترة طويلة ولكن علاقتكما تحولت فجأة من صداقة إلى حب. انتبه فأنت تركز على جوانب محددة في شخصية الحبيب وتغفل عن جوانبه الأخرى. فكر مرة أخرى في علاقتك بة

الثور
أنت شخص بديهي وربما تشبه اليوم العرافين. اتبع حدسك وعواطفك. لا تسمح لأي عقبة أو مشكلة أن تقف في طريقك. لديك القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين، ولذلك ربما تحظى بالامتنان من هؤلاء الأشخاص بسبب تلبيتك لما يطلبونه. علاقتك العاطفية هادئة ومستقرة وقوية.

الجوزاء
الإلهام الإبداعي الذي تتميز به اليوم ربما يكون بسبب بعض ذكريات الماضي أو بسبب استرجاع أمر ما حدث في الماضي. هذا الإبداع قد يتعلق بالرسم أو بالموسيقى أو بالشعر، ولكن ربما تستغل هذا الإلهام في تجديد ديكورات منزلك. حسك الإبداعي سيساعدك على تنفيذ بعض الأفكار الجميلة في المنزل.

السرطان
سيأتيك اليوم الخطاب الذي كنت تنتظره منذ وقت طويل من الحبيب أو من صديق قريب إليك، وهذا الخطاب يحمل إليك الأخبار السارة ويرسم البسمة على وجهك. لا تتعجب إذا شعرت أن هذا الشخص قد يحتاجك لأنه يمر بمشكلة ما. اتصل به واطمأن على حالته.

الأسد
ستجني اليوم ثمار المشروعات التي قمت بالمشاركة فيها في الماضي. استعد اليوم للازدهار الاقتصادي والتقدم المهني. تعيش اليوم أسعد لحظات حياتك. لا تحتفل بهذه الأحداث طوال اليوم، فهذه مجرد بداية. ادخل في مشروعات جديد وكن جريئا.

العذراء
تحاول أن تبعد عن التفكير في الأمور العاطفية والرومانسية ولكن قد تسترجع اليوم ذكرياتك مع بعض الأشخاص ولذلك لا تجبر نفسك على التوقف عن التفكير. لم لا تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع شخص ما في المساء؟ اهتم بمظهرك وبملابسك تحديدا.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc