الخميس، 12 مايو، 2016

ابراج اليوم 12-6-2016 , توقعات برجك الاحد 12 يونيو 2016

ابراج اليوم 12-6-2016 , توقعات برجك الاحد 12 يونيو 2016


برج العذراء
قد تتوصل إلى حلّ بالنسبة إلى علاقة رومنسية، تعبّر عن نفسك فتقول أشياء لم تتلفّظبها سابقاً، وتجد المجال مفتوحاً لذلك، أو هي الانفعالات تجعلك تطرح شروطك ومطالبك.



برج الميزان
يغيب أشخاص تحتاج إلى وجودهم لنقاش ما، يتقاعسون أو يتصل أحدهم من الخارج ليُعلمك أنّه سافر. تعيش بلبلة أو تضطر إلى تغطية غياب.



برج العقرب
تتحوّل مغازلة صغيرة إلى علاقة جدّية ربما. تظهر عن شجاعة وقد تسمع بوحاً بالحب أو تعترف أنت بمشاعر دفينة. تميل بدون أي شك إلى الارتباط في هذه الفترة.



برج القوس
على الصعيد الشخصي يكون الجوّ حامياً وقد يسود الغضب لأقلّ سبب. لذلك عليك أن تتروّى وأن تعتمد الليونة والدبلوماسية، خاصة إذا مرَّ أحد أفراد العائلة بأوقات صعبة، أوإذا تصرّف أحدهم بطريقة غير لائقة معك.



برج الجدي
تشعر بالقوة، وتُتاح لك فرصة تحقيق نجاح أو ربح. إذا ناقشت شؤوناً مهنية فتبدو سعيداً. يسجّل هذا اليوم ربحاً محتملاً أيضاً.



برج الدلو
من المحتمل ان تتعرف إلى شخص ينال إعجابك في محيطك المهني أو العائلي، وقد يتعلّق الأمر بمساعدة تحتاجها لمنزلك وتلتقي به أثناء ذلك.



برج الحوت
يتجاوب معك الآخرون، يصغون إليك في هذا اليوم الذي يتطلب أيضاً منك بعض الدبلوماسية واللباقة. تصحّح وضعاً وتنجح.

برج الحمل
تستقطب فرصاً مميزة تتعلّق باستثمارات ومضاربات مالية. قد تحقّق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثقة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو نفوذاً.



برج الثور
قد تحتار بأمرك، وتتأرجح بين التفاؤل والتشاؤم، وتستشير بعض العارفين حول القرار الواجب اتخاذه. يحمل إليك زحل الهدوء الداخلي، في حين يحثّك كوكب المريخ على الإسراع وحسم بعض الأمور.



برج الجوزاء
تضطر إلى مصاريف مالية، وتدفع ثمن مبالغة سابقة في بعض الميادين. إنتبه لصحّتك. حافظْ على شجاعتك وعنفوانك وتسامحْ إذا استطعت.



برج السرطان
تحمل افاق هذا النهار تنوّعاً وتغييراً ومجازفات وتجارب جديدة. لكن قد تغيّر رأيك فجأة بالنسبة إلى إحدى العلاقات. تزهو بنفسك.


برج الاسد
قد تُستدعى لمهمة صعبة، أو تضطر لتغيير وتعديل في أعمالك في اللحظة الأخيرة. لنتتحمّل الاعتراض على مشاريعك أو عدم تقدير المسؤولين والرؤساء لأعمالك، ما يهدّد بمواجهة فكُنْ عاقلاً.




ليست هناك تعليقات: