بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 أبريل 2016

توقعات الابراج لشهر مايو 2016 ماغي فرح

توقعات الابراج لشهر مايو 2016 ماغي فرح

– برج الحمل






(21 آذار – 20 نيسان)
 وتبدع وتخلق وتبتكر وتجدد. إنه شهر التجديد والفرح والانطلاق والتغيير تلمس فيه الكثير من المتغيرات الإيجابية والحوافز والتسهيلات. الكواكب تدل على طي صفحة الخلافات والآهات والمواجع السابقة.
ستتلهّى بالعمل للحاضر والمستقبل وتنسى ماضيك وتتغاضى عن التفاهات أو تضع حداً لكل ما أرق مضجعك سابقاً. تتحلى بهيئة جاذبة وتنال استحسان الجميع لا سيما الحبيب. سيكون بإمكانك أن تضع النقاط على الحروف. شهر نيسان رومنسي بامتياز تحصل فيه مفاجآت مهمة على الصعيد الرومنسي فكن مستعداً.


 برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)
 وتكون في أمس الحاجة للتعبير عن ذاتك ومشاعرك. تشعر خلاله بالتقصير وأنك لا تقوم بما ينبغي القيام به، وقد تكثر الخلافات المبطنة ويكثر الأعداء.
يكون هناك تأثير للماضي على كل النواحي، سواء عاطفياً أو عائلياً. ربما تلمس التحسن في آخر أسبوع وتنتقل إلى واقع أفضل عزيزي الثور. حاول أن تعتزل الآخرين وتتلهى بأعمالك الخاصة. مهما كانت التغييرات مزعجة ومهما كان انفعالك كبيراً، افهم الوضع وتأمل خيراً لأن القادم أحلى.– برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

 وتحظى بدعم كبير من كل الحلفاء والأصدقاء. الجو مبهج وهذا جوك الذي تنتظره. يخيم جو ربيعي داعم تحصل فيه على استثناءات فتقول أنك محظوظ. قد تتلقى أخباراً جديدة تسعدك كنت تنتظرها منذ حوالي نصف السنة. حاول فقط تمالك نفسك عند الغضب وافهم طبائع الآخرين لأن لهم تأثيراً وسيطرة بطريقة ما على حياتك. أو هو نفوذ لا تستطيع التملص منه منهم. أما عاطفياً فأنت مرتاح وتتقبل ما يحصل ولا تشعر بأن الخلافات إن وجدت مهمة..


برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)


 بأن تتأزم الأوضاع وتشعر بأن بعضهم يحاولون التآمر عليك في نيسان / ابريل 2016، أو تكون الأعمال أكثر مما يحتمل أو أنت تميل إلى أن تكون أكثر فعالية، فهذه الرغبة تجعلك تنظر إلى أن الوضع فيه نقص ما. على صعيد آخر قد تُحرم النوم أو تعاني من عدم تنظيم في مواقيتك. استغل نيسان في تحقيق الأرباح وصنع المستحيل الذي كنت تخاف منه أول العام. عموماً الوضع لا بأس له لكن لا يجب أن تكون متساهلاً وشارداً، وإلا فاتك الكثير. الوضع العاطفي مستعصي ويبدو وكأن لا جديد فيه، سواء كان إيجابياً من الأساس أو سلبياً.


 برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)

 وتظهر للآخرين بأبهى صورة. تبدو بسيطاً جداً ومتسامحاً وتتنازل عن بعض الأشياء لأن وجودها بنظرك يعكر الصفو والفرحة. هناك تجديد ومفاجآت وقد تسافر بعقلك وخيالك إلى أمكنة بعيدة. الغرباء يلعبون دوراً فاعلاً في نيسان أو التفاعل مع أشخاص من جنسيات أو في بلدان أخرى. الحب بالنسبة لك هذا الشهر أيضاً جيد ومثير وربما تكسر الروتين وتعترف بالحب وتصل إلى الأعماق. من يدرِ؟


– برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)
2016 وتشعر بأنك تقوم بما ينبغي به لتحصيل حقوقك الضائعة وإثبات ملكيتك لأشياء سواء مادياً أو معنوياً. لا ترغب بالتعدي على أحد ولكنك ترغب في الانتقام. المشاعر جياشة وربما تقوم بخطوات متسرعة ومتهورة في مجالات محفوقة بالمخاطر. أخشى عليك من فضائح ومشاكل على الصعيد العائلي، ولكنك تتميز بالإصرار والتصميم على إبعاد كل سوء. الوضع العاطفي مثير للريبة. تتهيج جنسياً وتفكر في الخفايا والأسرار، وتميل إلى أسلوب المحقق كونان في الحب.

 برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

2016 بشراكاتك وتبحث عن الحظوة في قلوب الآخرين، وبالطبع إذا عولنا على الآخرين سنتفاجئ بمدى أمراضهم النفسية وعقدهم، وأنت ستتأثر بذلك هذا الشهر. حساسيتك في نيسان تبلغ مداها الكبير بحيث تدمع العين لمواقف بسيطة. أخشى عليك من التهور لفظياً لأنك لاحقاً قد تندم على ما قلت. تنقصك الحيوية والنشاط لمزاولة الأعمال المطلوبة. وفي نيسان يكون الحب مثيراً وتكثر الأحداث المتعلقة به بحيث تميل إلى الحسم أكثر من أي وقت مضى. لكن هناك احتمالات الانصدام كالعادة. برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
 وتعرف بعض الناس على حقيقتهم. هذا لا يعني انك كنت مخدوعاً بهم وانكشف زيفهم، لكن تجد نفسك فجأة مهتماً بالأمر. مزاجيتك هذا الشهر تبلغ مداها الكبير بحيث تبحث عن الكمال. الروتين يحيط بك من كل الجوانب وقد تنفجر غضباً لمرات عدة أكثر من المعتاد. عاطفياً الشهر ممل وروتيني ولكنه مريح على الصعيد الداخلي، لأنك لا تحب أن يسير أمر ما من غير أن تفهم أسبابه وتمحص خلفه، وأنت غير مستعد لذلك هذا الشهر.

برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 . ولو أن زحل يفرض عليك محاذير كثيرة ويقول لك «توقف مكانك» إلا أن عوامل أخرى تلهمك وتجعلك مغامراً من الطراز الرفيع، وأصلاً هذه هي طبيعتك. تبدو في نظر الناس منتجاً وحيوياً وحكيماً وينتابك الفرح والإيجابية ومساعدة الآخرين. شهر نيسان رومنسي بامتياز فاستعد للإثارة. أنت نجم النجوم. بعض مواليد القوس يتزوجون، ونيسان رائع للزواج..


 – برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 ، وكأن هناك قضايا مخفية عنك يدفعك الفضول لمعرفتها وفهمها كما ينبغي. أحداث عائلية مهمة تحصل تجبرك على البقاء في المنزل، أو هي اعتبارات خاصة. البعض من مواليد الجدي يعتبرون أن البقاء في المنزل بمثابة إجازة تريح أنفسهم ومعنوياتهم. وفي نيسان تكثر التساؤلات والقيل والقال، كما تكثر المشاريع ثم فوراً يتم التراجع عنها. الوضع العاطفي مؤرق وقد تكون حساساً فوق اللزوم لتصرفات الشريك العاطفي إن كان موجوداً. وإن لم يوجد، فأنت بحاجة للحب ومن السهل أن تبكي لأغنية عاطفية تسمعها برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

2016 وتتحالف مع قوى كثيرة تحبك وتؤيدك، سواء أصدقاء أو أقارب يعني لك وجودهم الكثير. أنت متميز وفضولي ويخفق قلبك على غير العادة. يمكن وصف نيسان بأنه شهر للسلام والوئام والحب، تعطي فيه الإنسانية اهتماماً كبيراً، فتمد يدك وتساعدك وتدعم، فتنال الحظوة في قلوب الناس. أنت نجم النجوم، تكثر تواصلاتك وأحاديثك وإبداعك. استغل هذا الشهر للتقارب العاطفي ولا تؤجل مشاريعك للشهر القادم..


برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

 وتقوم بكل ما من شأنه أن يكسبك نقاطاً ويحقق لك أرباح ويتيح لك السلام مع الآخرين. تبدو على طبيعتك من ناحية الروحانية والإبداع وحب الفن وتذوق الموسبقى. هذا متاح جداً في نيسان. مع ذلك أحذرك من لحظات غضب يكون سببها الرئيسي مهنياً. يكثر نومك وهذا طبيعي أو تكثر فترات الإجازة وهذا هو غير الطبيعي. عاطفياً يمكن القول أنك تستفيق من أحلام أو تكشف الوقائع كما هي. فهل هناك ندم؟ ربما، وربما فعلاً تجد حب العمر أو تتواصل معه فتكون بداية لعلاقة متينة..