الأحد، 15 مايو، 2016

ابراج اليوم 19-5-2016 , اعرف برجك اليوم الخميس 19 مايو 2016

ابراج اليوم 19-5-2016 , اعرف برجك اليوم الخميس 19 مايو 2016

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:انصحك ان تأخذ اجازة من كل شي فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها عاطفيا:عليك أن تتسم بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار عاطفيا:طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:الكثير من الأسئلة التى تدور في بالك حول أوضاعك المالية عاطفيا:تخصص المزيد من الوقت للحبيب بعد فترة من البعد.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:كئيبا اليوم و ليس لديك الرغبة في فعل اي شي عاطفيا:الاحوال العاطفية في تحسن ايضا فعبر عن عاطفتك جيدا.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعجقة سوف تزداد لديك في فترة الظهيرة عاطفيا:المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:يلعب معك الحظ وتفتح كافة الابواب في وجهك استغل هذا اليوم عاطفيا:المساء جيد و قد يحوي على سهرة جيدة برفقة من تحب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:أنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا عاطفيا:تتفاجأ بالكثير من الحقائق التى كنت تجهلها عن الحبب .


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:تبدو عنيدا اليوم ومصر على تنفيذ ما يدور بخاطرك عاطفيا:لا تضيق الخناق على الحبيب واعطه المزيد من الحرية.


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:الكثير من الاعمال المتراكمة من اليومين الماضيين و قد تنحل بعض المشاكل التي رافقتك سابقا عاطفيا:تتحسن امورك العاطفية و قد يكون لبعضكم بعض الاخبار الجيدة.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:يوم هادئ يمر عليك يا مولود الثور فقلة الاحداث تجعله هكذا عاطفيا:احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:انت شخص ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في الايام القليلة القادمة عاطفيا:المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب .


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من البرامج والمواعيد عاطفيا:الأمور العاطفية تسير لمصلحتك وتسمع الكثير من الأخبار الجيدة.

ليست هناك تعليقات: