بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابراج اليوم 29-4-2016 , اعرف برجك اليوم الخميس 29 ابريل 2016

ابراج اليوم 29-4-2016 , اعرف برجك اليوم الخميس 29 ابريل 2016

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تحفظاً و تكتماً اليوم خاصة فيما يتعلق بأسرار العمل عاطفياً:تنتابك الشكوك تجاه تصرفات الحبيب و تواجهه بها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو مشتت الأفكار اليوم ولا تعرف أي قرار صحيح يجب أن تتخذه عاطفياً:تجنب النزاعات مع الحبيب و كن متفهماً لظروفه الحالية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف أي قرار وأي طريق صحيح يجب أن تتخذه اليوم عاطفياً:تحاول أن تجد بعض الحلول التى تقف عائقاً في طريق إرتباطك بالحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحرز تقدماً كبيراً في العمل و تتخلص من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تناقش الحبيب في الكثير من المسائل الهامة حول مستقبل علاقتكما.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تطلب المشورة اليوم من أشخاص ذوي خبرة هامة في العمل عاطفياً:لا تتردد كثيراً وأقدم على خطوة الإرتباط مادمت متأكداً من مشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو صافي الذهن اليوم مما يساعدك على أن تنجز الكثير من المهام عاطفياً:مازلت تستطيع أن تنقذ الوضع مع الحبيب فقط عليك أن تبادر بهذه الخطوة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تركز على مشاريع هامة اليوم وتفكر في أن تنجزها بوقتها عاطفياً:كن أكثر رومانسية في مبادرتك للحبيب وقدم له الكثير من المفاجآت السارة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من فرص السفر و الحصول على الكثير من العقود الهامة عاطفياً:افتح صفحة جديدة مع الحبيب وانسى الماضي.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو منفعلاً اليوم في العمل على غير طبيعتك عليك أن تتصرف بهدوء عاطفياً:لا تكون أحكام مسبقة عن الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في أداء مهامك اطلب المساعدة إن احتجتها عاطفياً:ان كنت تحب الشريك عليك ان تثبت ذلك ليس فقط بالأقوال بل بالأفعال.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تسمح للظروف المحيطه بأن تؤثر على أدائك في العمل عاطفياً:عليك ان تهتم بشؤون الحبيب بشكل أكبر وأن تهمل مشاعره.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتغير كل الإتجاهات نحو الأفضل وتحظى بالكثير من الفرص عاطفياً:زواج وإرتباط مثمر قد يحدث قريباً.

0 التعليقات :