بحث هذه المدونة الإلكترونية

ابراج اليوم 16-4-2016 , اعرف برجك اليوم الجمعة 16 ابريل 2016

 ابراج اليوم 16-4-2016 , اعرف برجك اليوم الجمعة 16 ابريل 2016

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك بسرعة فكر جيداً قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:تجنب الجدال العقيم والخلافات الغير مجدية مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تقحم نفسك في أمور لا علاقة لك بها واهتم فقط بعملك عاطفياً:لا تماطل في موضوع إرتباطك مع الحبيب واتخذ الخطوة المناسبة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم كن حذراً عاطفياً:عليك أن تخرج من الروتين وأن تجرب أشياء جديدة مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم سلبي مشحون بالكثير من التشنجات كن حذراً خلاله عاطفياً:الحبيب يمر بوضع عائلي صعب عليك أن تقف الى جانبه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تسيطر على أمور العمل وتثبت أنك على قدر من المسؤولية عاطفياً:كن متواضعاً ولا تتكبر على الحبيب تجاه كل تصرف يقوم به.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقوم بالإقدام على مشروع استثماري جديد تأمل أن يحقق لك المزيد من الأرباح عاطفياً:يوم ناجح على الصعيد العاطفي تكتشف الكثير من الصفات التى تجذبك الى الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر إنفتاحاً وتواصل مع زملاء العمل عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قبل أن تعلن على الموافقة على أي مشروع إدرس إمكانياتك جيداً عاطفياً:تتخذ اليوم قرار مصيري فيما يتعلق بحياتك العاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تملك كافة المؤهلات التى تساعدك على التغيير فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تجنب إثارة التحديات والخلافات مع الحبيب وتصرف بهدوء

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر مسؤولياتك لليوم عليك أن تكون حذراً على إنجازها بوقتها عاطفياً:فرصة لتتقرب من الحبيب أكثر عليك أن تعرف كيف تستغلها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:شئ إيجابي يحدث يغير حياتك نحو الأفضل في العمل عاطفياً:تميل تجاه أحد الأشخاص في العمل ولا تعرف كيف تصارحه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعمل اليوم على تصحيح بعض الأخطاء التى ارتكبت في العمل سابقاً عاطفياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك وراجع الحبيب بكل تصرف تقوم به.

0 التعليقات :

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc