بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات شهر مارس 2016

 توقعات شهر مارس 2016


عزيزي الحمل. لن يتم الوراء الزئبق في القطاع الوظيفي المرموق - وهو الوضع الذي تسبب لك قدرا كبيرا من الإحباط مع التأخير، مزيج الناشئة، والنسيان، وسوء التوقيت، وعدم القدرة على الحصول على إجابات من الصعود أعلى. منذ بداية فبراير، سوف يشعر على نحو أفضل. هذا الشهر سوف تعطيك أكثر من مجرد عدم وجود الزئبق التأخير إلى الوراء تسبب - وهذا هو الشهر الإيجابي الذي لديه العديد من الأشياء الجيدة في متجر للكم.
وأول يوم لدائرة في الذهب أن يكون 3 فبراير، يوم رائع عندما الشمس وزحل سيكون متزامنا مثالية والمريخ وبلوتو، وهما الكواكب السلطة، وسوف يكون العمل معا أيضا. هذا هو يوم لتحديد موعد للمقابلة، والعرض، أو تبادل الأفكار. إنه يوم عظيم لحياتك المهنية، لبلوتو في قطاع سمعتك، ومع المريخ في برج العقرب في بيتك من أموال الآخرين، وقدرتك على التفاوض بطريقة ذكية والعملية الشارع سوف تكون فعالة بشكل ملحوظ. يمكنك التوقيع على العقد، أيضا، لزحل سوف تعطيك مكاسب على المدى الطويل إذا قمت بذلك، والشعور المريح الأمن. هناك الكثير الذي يمكن تحقيقه في 3 شباط.
و6 فبراير يكون آخر يوم عجب، وهذه المرة، وهي مثالية اليوم لتوليد الأفكار. الزئبق، فإن كوكب الاتصالات يتلقى شعاع تلمع من كوكب المشتري، واهب الهدايا والحظ. استخدام هذا اليوم المتميز لتوقيع العقد إذا تحقق أرباحا غير الدافع الخاص بك. ومن شأن هذه الصفقة أن توافق على 6 فبراير تنمو مثل جاك وشجرة الفاصولياء الفاصوليا و- مباشرة الى طبقة الستراتوسفير. أيضا في هذا اليوم، والشمس وأورانوس يكون في زوايا السماوية لبعضها البعض، مما يشير إلى اليوم الذي يكون فيه الأفكار التي تولد سوف تكون مبتكرة وأصلية للغاية. طرح الأفكار!
واحدة من اللحظات الأكثر أهمية في فبراير يأتي بعد ذلك، القمر الجديد، 8 فبراير في برج الدلو 19 درجة، والتي ستفتح بوابة عشرة أيام من الطاقة. وأورانوس، حاكم الدلو، والآن في برج الحمل، التألق وتدعم بقوة القمر الجديد، مضيفا عنصر المفاجأة وفرحة من حيث ما صديق سوف نفعل لك، وبالنسبة للشعب الجدد الذين سوف تدخل الآن حياتك . ويمكنك أيضا أن تحيط مع الأصدقاء على المدى الطويل ولدي الوقت لإعادة الاتصال. وزحل دعم هذا القمر الجديد، مما يشير إلى أنك سوف تحويل بعض أشخاص جدد تلتقي بسرعة إلى صداقات جيدة. هذا لن يحدث على مدار السنة، وليس في هذا المستوى - فبراير هو الشهر الخاص بك.
وهذا القمر الجديد من 8 فبراير تضيء منزلك الحادي عشر الشمسية من الأصدقاء والفعاليات المجتمعية، لذلك من المحتمل أن تأتي، بعض الاجتماعية وبعض الإنسانية في طبيعة كل أنواع من دعوات والخيارات. في الفرصة الأخيرة، سيكون لديك فرصة لجعل العالم مكانا أفضل من خلال رفع الوعي تلك في المجتمع الذين يعانون والذين يحتاجون إلى مساعدة. إذا كنت مشغولا جدا إلى التطوع في الأعمال الخيرية، والمجتمع، أو الحدث الإنساني، قد يمكنك ببساطة تشغيل 5K للعلاج في عطلة نهاية الأسبوع واحدة وتكون قادرة على مساعدة بهذه الطريقة. وهناك طريقة أخرى يمكنك استخدام هذه الطاقة للانضمام الى النادي، سواء كان ذلك مهني أو اجتماعي في الطبيعة، لأن هذا هو أفضل شهر 2016 للقيام بذلك. بذل جهود مركزة لتوسيع دائرة أصدقائك وجهات الاتصال ومعارفه. نضع في اعتبارنا كل الأهلة لها الفترة من نفوذ عشرة أيام بعد ظهورها - الكثير من الوقت للتمتع كل ما سوف يأتي!
بغض النظر عن ما تفعله في فبراير الماضي، يبدو من المؤكد أنك سوف مزج وخلط مع الأصدقاء، وسوف يشعر تغييرا هائلا خلال التركيز محبطة أحيانا والثقيلة في يناير كانون الثاني على مهنة. سيكون لديك الوقت لإعداد وجبات الغداء والمشروبات معا بعد العمل، وحضور الأطراف، وربما تأخذ في واحد أو اثنين من معروضات المتحف، حفل موسيقي، أو مسرحية برودواي. سوف تحصل نصائح حول الفرص التجارية وفرص العمل من خلال التنشئة الاجتماعية، لذلك قد تجد أنه من تستحق وقتك بطريقة أخرى. مع زحل في قطاع السفر لمسافات طويلة الخاص بك، هناك بعض الأدلة التي قد تحصل على متن طائرة من هذا الشهر وتطير إلى مدينة بعيدة - وتكون سعيدا فعلتم.
إذا عيد ميلادك يصادف يوم 8 أبريل، زائد أو ناقص خمسة أيام، وسوف يتم هذا القمر الجديد رائع بالنسبة لك، وسوف يتمتع كل التجارب الحلوة أن القمر الجديد يريد أن تجلب لك. إذا كان لديك الدلو ارتفاع، أو كوكب الولادة في غضون خمس درجات من 10 درجة من الدلو، الجوزاء، أو الميزان، يجب أن يتمتع هذا القمر الجديد أيضا.
التركيز على الدلو أيضا سيجعل هذا الشهر هو الوقت المثالي لشراء الإلكترونيات، عن القمر الجديد سيكون في برج الدلو، الحاكم أشكال اخترع حديثا والعالم الرقمي بالكامل. أيضا، الآن أن عطارد لم يعد إلى الوراء، يمكنك لا تتردد في التقاط هذا البند كنت قد العين على. أود أن أقترح عليك تسوق في فبراير 6. إذا كنت بإطلاق برنامج جديد، التطبيق، على شبكة الإنترنت، الترقية إلى موقع على شبكة الانترنت، وتغير في صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو غيرها من المنتجات التي هي جزء من العالم الرقمي، أن تفعل ذلك في أو بعد فبراير 9 أو 10.
و9 فبراير يملك الجانب المثيرة، وبذلك ترين (معنى الانسجام المثالي) بين كوكب الزهرة سعيد وحسن الحظ كوكب المشتري. يمكنك استخدام هذا اليوم ليسجل نجاحا كبيرا على وظيفة. سوف ترتفع الأسهم الخاصة بك في شركتك أو الصناعة، لذلك قد يكون الاحتفال في تلك الليلة. قد كنت تعلم أن المزيد من المال على وشك التوجه طريقك للغاية.
عطلة نهاية الأسبوع في عيد الحب يجب أن تذهب بشكل جيد للغاية. المريخ، الكوكب الذي هو المسؤول عن حماية المصالح الخاصة بك، سوف تصل إلى كوكب المشتري، ويجعلك المنومة والمشاركة. عليك أن تكون في مزاج سعيد عند إدخال عطلة نهاية الأسبوع، على الأمور سوف تسير على ما يرام. يبدو أنك قد ترغب في أن تكون في المنزل (وخاصة إذا كان لديك لشراء أو بيع أو الإيجار، أو بطرق أخرى تتغير البيئة من منزلك. وقبل يوم من بدء عطلة نهاية الاسبوع، يوم الجمعة 12 فبراير، وسوف المهام الخاصة بك تسير على ما يرام جدا، وعليك أن تكون في مزاج سعيد ومحظوظ.
اكتمال القمر في برج العذراء، و4 درجات، في 22 شباط جلب المشروع العمل على الانتهاء في غضون أربعة أيام من هذا التاريخ. هذه هي لحظة سعيدة أخرى، والتي قد تكون فخورة بشكل خاص ما كنت قد حققت. ونبتون يكون بارزا وإضافة مذكرة من سحر. قد يكون لديك موعد أعمى أن صديقا يضع لك، أو قد يكون لديك لحظة رومانسية جدا أو خاصة أن تستمتع، وخصوصا في أن تأخذ في جمال لحظة. بالتزامن كوكب المشتري من عقدة شمال يعتبر مؤشرا جميل ل، حدثا سعيدا المهم أن يتزامن أيضا مع هذا اليوم زائد أو ناقص أربعة أيام.
يومين من شأنها أن تكون مثالية لتبادل الأفكار سيكون 26 فبراير و 28. وفي اليوم الأول، 26 فبراير، عطارد، الكوكب من التفكير، سيكون متزامنا مع أورانوس، الكوكب من العبقرية. هذا هو يوم مثالي لتوليد حدوث انفراجة في معضلة الإبداعية قد تم تتصارع مع الآونة الأخيرة.
في اليوم الثاني، 28 فبراير، وسوف تجلب الشمس بالتزامن مع نبتون. نبتون هو كوكب راعي الفن والتصميم والرقص والموسيقى والشعر والفنون الثقافية الأخرى، وذلك باستخدام 28 فبراير أساسا للجهود الإبداعية.
شهر تنتهي في مذكرة رائعة - قفزة يوم رأس السنة - عندما فينوس في برج الدلو سوف تصل إلى زحل في برج القوس. تقليديا، في الأيام الخوالي، سنة كبيسة هي المرأة اليوم يمكن أن يشعر أن نسأل يد شريكها في الزواج. لا تتردد عزيزتي المرأة الحمل القراء. أنا واثق من قرائي الذكور سيكون سعيدا ليس لدينا لجعل هذه الخطوة الأولى، ولكن إذا كان هذا لك - يمكنك! لا يوجد قانون يقول لك لا يمكن. وزحل إضافة شعور من الراحة والأمن، وبطبيعة الحال، سوف فينوس إضافة مذكرة من المرح والسعادة.
ملخص
سوف فبراير أن يكون قويا، الشهر منتجة ترضي لك في نواح كثيرة. عند دخولك هذا الشهر، في 3 شباط زحل سيكون في زاوية مثالية من الشمس، وسوف بلوتو والمريخ أيضا أن تكون متزامنة، مما يسمح لك لكسب المزيد من المال في العمل من خلال التفاوض تستفيد الشركة أكثر جاذبية، أو إذا كنت في المبيعات ، مما يسمح لك لبكرة في عميل كبير وكسب لجنة كبيرة. المريخ، حاكم الخاص، سيكون في برج العقرب في القطاع الثامن بك من أموال الآخرين، والسبب وموقف تفاوضي صالحك أنت.
سوف المريخ في هذا البيت الثامن المالي زيادة النفقات الخاصة بك، ولكن سوف تزيد أيضا الدافع لكسب المزيد من المال. سوف 05-06 فبراير جلب فرصة للعمل في مهمة التي هي مثالية بالنسبة لك، لمحظوظا كوكب المشتري سوف تعمل مع ذكي الزئبق لتجلب لك هذا النوع من العمل وسوف تستمتع والتي سوف تجلب لك اهتمام مهنة إيجابي. 9 فبراير يجلب اليوم المجيد، عندما الزهرة وكوكب المشتري سيكون في اتفاق رائع وسوف تعطيك فرصة لتوسيع سمعتك للتميز في مجال عملك.
الكثير من النشاط الاجتماعي إرادة فقاعة بالنسبة لك بعد القمر الجديد من فبراير 8. لمدة الأسابيع المقبلة، سيكون لديك أكثر متعة مع الأصدقاء وتجد لك سوف تخرج أكثر، حتى في أمسيات أيام الأسبوع. مع كل من زحل وأورانوس في برج الحمل داعمة، عليك أن تكون قادرا على تكوين صداقات جديدة، وربما قد الانضمام إلى النادي - وهذا سيكون أفضل للغاية شهر 2016 للانضمام. إذا كنت تنتمي بالفعل إلى ناد اجتماعي أو مهني، والنظر في البرامج - لن يكون هناك الأحداث التي سوف ترغب في المشاركة في.
عطلة نهاية الأسبوع في عيد الحب قد تتحول إلى أن تكون كل ما تريد لها أن تكون، لالمريخ، حاكم الخاص، سوف تصل إلى كوكب المشتري السخي، وزيادة فرص ستتلقى أو هدية قيمة. يمكن أن يكون الماس أو شيء من متجر للالكترونيات المفضل لديك؟ ننتظر ونرى!
فرص لمعرفة والتواصل مع الاصدقاء سوف يأتي عفويا خلال الفترة المتبقية من هذا الشهر، مضيفا أن عنصر المفاجأة. المريخ سوف تزيد الانفاق الخاص بك مرة أخرى في الشوط الثاني، لذلك قد تضطر إلى تتبع بعناية التدفق المالي الخاص بك للتأكد من أنك لا كسر البنك. الحمد لله، والمريخ سوف تنتقل إلى القوس يوم 5 مارس، لذلك من الآن فصاعدا، سوف نرى انخفاض فوري في النفقات، والتأكد من تهدئة المخاوف الخاصة بك التي سوف تقوم بتشغيل أي وقت مضى بسبب نقص السيولة. فينوس وقود حياتك الاجتماعية بمجرد وصولك إلى 16 فبراير عندما يدخل فينوس برج الدلو، علامة على أن يمزج بشكل جميل مع يدكم. في الأسابيع المقبلة، حتى 12 مارس، سيكون لديك العديد من الأسباب لفستان والخروج.
سوف اكتمال القمر في برج العذراء في 22 شباط تجلب مشروع المرتبطة بالعمل إلى النهاية، وأنت تظهر أن لديها الكثير من سبب للاحتفال. قد يكون هذا المشروع الموسيقى المعنية، الرسم، الرقص، أو غيرها من أشكال التعبير الفني - نبتون، بارزة في هذا القمر الكامل، وإثارة خيالك ويكون لها تأثير النهضة على النفس الخاص. في المستقبل سوف يشعل أصالة الخاص بك، وسوف تنمو أكثر تفاؤلا بشأن الوصول إلى أهدافك. وهذه الفترة البدر (فعالة لمدة أربعة أيام قبل وبعد يبدو) أن يكون الحدس الخاص بك يعمل على مستويات عالية، لذلك الاستماع إلى صوت صغير في غضون. وغريزتك حماية المصالح الخاصة بك، فاستمع إليها.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc