توقعات برج العقرب لشهر مارس 2023

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
 ترغب بالتغيير والتنوع في اليوم الأول من الشهر أي الاثنين 1 . تبدو مفعماً بالنشاط وواثقا من نفسك . وقد تستطيع أن تنجز كل ما تريد بكل بساطة يوم الثلاثاء 2 . تفتح أمامك الأبواب وتغلق أنت الأفواه التي تريد النيل منك .
تكثر المشاغل في محيط منزلك بين الأربعاء 3 والجمعة 5 ، تلاقي الدعم ممن يحبك يوم الأربعاء 3 . تبدو مرهف الحس الخميس 4 ، وقد تجد نفسك في موقع المتهم المذنب .
حضر نفسك لبعض الإرباكات أو الخيبات يومي الجمعة 5 والسبت 6 ، فقد تصطدم بأحد الزملاء أو تضطر إلى إعادة النظر ببعض القرارات ، لكن إرادتك تفتح أمامك كل الأبواب ، خاصة بين السبت 6 والأحذ 7 .
تسيطر على الوضع تحاور وتفاوض وتتسلح بشجاعة كبيرة . كن حذراً جداً بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 ، فهذه الفترة مربكة . القمر الجديد يوم الاثنين 8 في برج الدلو ، يعلن عن جديد يثير في نفسك بعض الحيرة ، أو يتحدث عن مشكلة عائلية تتطلب الكثير من الوقاية والإجراءات الحاسمة . تبتسم الأقدار بين الأربعاء 10 والخميس 11 ، وتكون التأثيرات الفلكية مناسبة ، كما يدلك الحدس على المخارج والحلول ، كأنك تتوصل إلى استنتاجات دفعة واحدة أو كأن الحقيقة تتوضح أمامك .
قد تباشر بمفاوضات مهمة في هذه الأثناء ، وتقوم ببعض الرحلات أو الأسفار . يكون التشويق كبيراً يوم السبت 13 ، تلتقي بأشخاص للمرة الأولى وربما تفكر بتطوير لبعض المشاريع .
حافظ على اتزانك وهدوئك بين الأحد 14 والاثنين 15 ، ولا تعر أهمية لبعض الأقاويل والشائعات . انتبه من قرارعائلي أو زوجي قد يجعلك مربكاً .
تميل إلى العدائية وتتصرف بطريقة فجة ، وتأتي ردات فعلك متسرعة إبتداءً من الآن ، وتحمل الحياة الاجتماعية مفاجآت يوم الثلاثاء 16 .
وقد تضطر إلى اتخاذ قرار نهائي يوم الأربعاء 17 ، يتعلق بحياتك العائلية أو الشخصية . كن جدياً في ما تنوي إعلانه ، قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق بالنسبة إليك .
لحسن الحظ أن الأفلاك تتناغم معك بين الخميس 18 والجمعة 19 ، وقد يعرض عليك ما يخفف من انفعالك ويرطب الأجواء ، توافقك ظروف استثنائية للخروج من مأزق أو لإيجاد حل لوضع شخصي . قد يخفق قلبك يوم السبت 20 ، وتكون الرومانسية مخيمةعلى كل ما تفعل .
إياك من الغيرة والعناء والتشتت والغضب يومي الأحد 21 والاثنين 22 ، فقد لاتخدم الكواكب ظروفك وتكون العناية بالذات ضرورية .
تبدو مرهف الحس يوم الثلاثاء 23 ، يتدخل عنصر من الماضي ليشوش عليك الأجواء . انتبه لمشاعر الآخرين يوم الأربعاء 24 ولا تجرحها . قد تشعر بالارتباك أيضاً وعدم الرضا وتضطر لكبت انفعالاتك . تشكو ربما من تجاهل البعض،لك بين الخميس 25 والجمعة 26 ، ويناسب الخميس 25 لإظهار جدارتك وقوتك ، وللإطلالة على الناس للمشاركة في مناسبات واحتمالات . قد يحمل السبت 27 تسوية سحرية لمشكلة كانت تزعجك ، وربما يقوم القدر بالمهمة عنك . يسطع نجمك وتتألق وسط نظرات الناس

author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent