بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج الجدى لشهر مارس 2016

برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
تمتليء ثقة بالنفس في بداية الشهر ، ما يترك انطباعاً جيداً عند الآخرين ، تهتم بشكلك وهندامك أيضاً ، إلا إن المفاجأة قد تكون عنوان الفترة اللاحقة ، وابتداءً من الأربعاء 3 .
بين الاثنين 1 والثلاثاء 2 تتسلط عليك الأنظار والأضواء ، وقد تستفيد من الأحداث لكي تعبر عن أفكارك وآرائك . أيضاً تكون الرومانسية محتملة في أجواء فلكية كهذه . قد تواجه بعض المشاكل الصغيرة بين الأربعاء 3 والجمعة 5 ، وتشعر ببعض التوتر أو تستاء من تأخير يحصل لما تنتظره بفارغ الصبر .
حاذر من تعقيد الأمور الأربعاء 3 ، واترك عينيك مفتوحتين لبعض الفرص الخارجية التي تتوفر لك يوم الخميس 4 .
قد تتبنى أفكاراً جديدة الجمعة 5 أو يهتف قلبك لأحد المرشحين . إن كوكب فينوس الذي يمر ببرجك يلتقي بالقمر يومي السبت 6 والأحد 7 ، ما يضفي عليك جاذبية خاصة ويوحي ببعض العلاقات المنعشة والصداقات الممتعة .
تروج لبعض أفكارك أو بضائعك أو ما شابه وتلفت الأنظار . لن يصعب عليك بلوغ أحد الأهداف أو تحقيق أحد الأحلام . قد يشتد التوتر بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 . فالقمر الجديد في الدلو يوم الاثنين 8 يحمل بعض الخضات ويحذرك من مقاربة أشحاص يستغلون وهجك لكي يضيئوا على أنفسهم .
حاول أن تتخلى عمن يزعجك وعمن يبغي الشهرة من وراء علاقته بك . أتذكر هنا قولاً لهوراس: ( الشهرة كالمال فيها الزيف الحرام وفيها الصادق الحلال ) .
لاتصدق أشخاصاً واهمين ، وكن واعياً لبعض الارتباطات ، خذ وقتاً للتفكير . يمكنك أن تقرر بهدوء بين الأربعاء 10 والخميس 11 ، فمركور مازال في برجك متناغماً مع القمر في برج الحوت ، ما يسهل أمامك الاتصالات ويجعل التفاهم ممكناً في شتى المجالات .
اعتن بما تقول بين الجمعة 12 والسبت 13 ، فقد يلقى عليك اتهام أو تضطر إلى تبرير نفسك ، أو تستغني عن بعض الأحلام والطموحات بغية تسوية أحد الأمور .
يترك مركور برجك يوم السبت 13 وينتقل إلى برج الدلو ، ليركز على شؤون مالية وبعض الملفات المادية الملحة استفد من أجواء يومي الأحد 14 والاثنين 15 لتسوية بعض الخلافات ووضع أحد المشاريع على السكة . تفرح بلقاء بعض الناس وتحتفل بمناسبة شخصية أو عائلية .
قد تشعر يومي الثلاثاء 16 والأربعاء 17 أن بعض التودد الذي يظهره أحدهم باتجاهك نابع من مصلحة له أو من أنانية بعض الشيء،. إلا أنك تتكيف مع هذه الظروف وتحاول أن تضبط الأوضاع وتضع كل واحد في مكانه . حاول أن تتجنب النقاش حول عقد أو اتفاق أو شراكة بين الخميس 18 والجمعة 19 .
إذا كنت بصدد بحث عن عمل جديد ، فجاول أن تعلق المفاوضات حتى إشعار آخر . تصادف بعض الخيبات بشأن مشروع لك أو خطة ، أو تنسحب من مهمة يوم الجمعة 19 .
كن حريصاً على درس كل التفاصيل يوم السبت 20 ، لا تتكل على حدسك في هذا اليوم وحاسب من التسرع . في هذا الوقت ، يخرج كوكب فينوس من برجك وينتقل إلى برج الدلو ، فتمتزج الشؤون العاطفية بالظروف المالية .
قد تهتم بشخص ثري أو تأخذ على الطرف الآخر طمعاً بك أو بأموالك ، أو قد تحاول إغراء من تحب بإغداقك الهدايا عليه لكسب مودته . حاذر من يعض الأصدقاء المزيفين بين الجمعة 19 والسبت 20 . تتحمل مسؤوليات جديدة في هذه الأثناء .
يسبب لك أحد المقربين توتراً بين الأحد 21 والاثنين 22 ، فالقمر المكتمل في برج الأسد يخطف منك الضوء ويعرضك للإلتباس،. مطلوب منك تحليل الأوضاع بعمق وعدم التسرع باستنتاج .
يطمئن البال بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24 ، تستفيد من بعض التطورات وتفرح بمهمة قد تقوم بها . تتاح لك فرص لتطوير بعض المشاريع . ثق بحدسك لاختيار ما يلزم في أعمالك . تجنب الخوض،في أي مجال جديد يومي الخميس 25 والجمعة 26 .
يشكل مركور في هذه الأثناء معاكسة مع جوبتير ، ما قد يشوش عليك الاتصالات . قد يسيء،البعض فهمك أو يصعب عليك إيصال رسالتك إلى من يجب أن يسمع .
عليك تأجيل أي اتصال حتى يوم الأحد 28 . كرر المحاولة بين الأحد 28 والاثنين 29 ، فالوضع الفلكي أفضل ، لكن انتبه من أحد النافذين الذي قد يخونك يا عزيزي ، وتذكر مثلاً انكليزياً يقول ( الخيانة الناجحة لا أحد يجرؤ على تسميتها خيانة ) .
على الصعيد العاطفي ، قد تفرح بجديد أو تطل على علاقة تثير فيك الحماسة بين الأحد 28 والاثنين 29 ، تكون حيويتك في أوجها ، خاصة يومي الأحد 28 والاثنين 29 ، تتحرر من بعض العقد أيضاً ، وقد يذاع صيتك على أثر بعض الإنجارات .