بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2016

برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

تتحدث الطوالع الفلكية عن علاقة دقيقة مع بعض الأبناء أو المقربين ، بين الاثنين 1 والجمعة 5 . أما القمر فيجتمع ب مارس في برج العقرب يومي الاثنين 1 والثلاثاء 2 ، ما يشير إلى اتصالات جديدة وحماسة مضاعفة وثقة بالنفس تترك انطباعاً جيدا لدى الآخرين .
تجنب بين الأربعاء 3 والخميس 4 أية اتصالات أو مفاوضات ، وركز على أعمالك بدون ضجيج . حاول أن تستعلم عن بعض المواضيع وتزود بالمعرفة قبل إطلاق أي شيء . يخف الضغط قليلاً يوم الجمعة 5 ، وقد تحقق بين السبت 6 والأحد 7 فوزاً أو نجاحاً أو ربحاً مالياً .
يوحي إليك كوكب بلوتون بأفكار مميزة ويجعلك سعيداً بما تحقق ، مزوداً بحماسة مضاعفة . أما القمر الجديد في برج الدلو يوم الاثنين 8 فيتحدث عن روحانيات وانتماءات عقائدية وفكرية قد تباشرها الآن . تتزعم ربما مجموعة أو حزباً أو ما شابه . إذا شعرت ببعض الزكزكات بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 ، فأجل أي قرار إلى الأربعاء 10 والخميس 11 .
تبدو هذه الفترة مليئة بالمشاغل ، وقد تقدم على إجراءات جديدة وتغييرات في مجال عملك ، إلا أن الاتصالات عذبة وقدرتك على التأثير على الآخرين تكون مضاعفة في هذه الأثناء وحتى يوم الاثنين 15 . قد تقوم بجهود لكسب بعض التأييد أو بعض الإعجاب بين الجمعة 12 والسبت 13 .
تتغلب على بعض الصعوبات ، وتطفيء حرائق يحاول أن يشعلها البعض بسبب الغيرة والحسد . قد تجد يوم الجمعة 12 ضالتك إذا كنت خالياً ، لكن الفلك يطلب إليك الصبر والهدوء في هذاواليوم حتى لا تصاب بمكروه .
تدرك يوم السبت 13 أن عليك السعي بدون انتظار لتحقيق بعض الأمنيات . لا تخف من بعض الناس ولاتخشى التقدم فالأفلاك تحالفك ، خاصة يومي الأحد 14 والاثنين 15 . إنها فترة من ذهب تسطر خلالها نجاحات كثيرة . تفرح ببعض المستجدات في حياتك العائلية وتتخذ قرارات بسهولة تامة . قد تباشر بجديد يوم الاثنين 15 وتتلقى عروضاً عاطفية مميزة . كن متحفظاً جداً يومي الثلاثاء 16 والأربعاء 17 فالأجواء معادية .
حاول أن تتجاهل بعض التصرفات الطائشة أو المغرضة من قبل أحدهم ، وفكر في ما تستطيع أن تكسبه في هذه الأثناء بعيداً عن المناوشات. تمر بفترات من الصعود
والنزول على الصعيد المالي أيضاً . تبدو أجواء يوم الخميس 18 جيدة لرومانسية محتملة ، إلا أن أحدهم يحتار بأمرك ويعطي لنفسه وقتاً قبل أن يقرر الارتباط بك . أتركالآخرين وشأنهم يوم الجمعة 19 . قد تواجه بعض الأوضاع الصعبة بكثير من المهارة ، يدعمك صديق أو أكثر لتبديد أجواء التشنج . قد تعالج مسائل عائلية مفاجئة يوم السبت 20 ، إلا أنك ترغب في تغيير وتنوع في حياتك بعيداً عن الضجر .

يخف الوهج العاطفي إبتداءً من السبت 20 ، وربما لاحظت ذلك قبل هذا التاريخ . تخضع ربما يوم الأحد 21 لبعض القوانين والإجراءات الجديدة ، أو هو أنت من يضع هذه الآلية . إذا أردت النجاح فيجب أن تستعين بروح الدعابة والمرح ، وذلك على كل الأصعدة . القمر المكتمل يوم الاثنين 22 يزودك بإشعاع كبير وبقدرة على معالجة الأمور بمهارة .
قد تكتشف بنفسك موهبة جديدة ، أو يرى الآخرون مدى قدرتك على التصرف السليم في الأوقات الحرجة . سجل أن يوم الثلاثاء 23 مميز لإحداث بعض التطورات ، وقد يتحول حلم قديم إلى حقيقة في هذا اليوم . حاول أن توظف قدراتك في مجالات إيجابية يوم الأربعاء 24 .
أظهر عن إيجابية ولا تعترض على أي أمر . قد تبحث مسألة مالية طارئة بين الخميس 25 والجمعة 26 ، وربما تتخذ في هذين اليومين إجراءات تمليها مصالح أصحاب النفوذ ، ما يجعلك مبلبل التفكير ، خاصة الجمعة 26 ، قد تذهب برحلة مميزة في هذا اليوم .
هناك فرص يجب أن تكتشفها يوم السبت 27 في هذا اليوم يجب أن تقوم بالمبادرات اللازمة بعيداً عن تضييع الوقت ، إلا أنك تسترجع الجرأة والشجاعة يومي الأحد 28 والإثنين 29 ، حيث تكون طريقك غنية بالمعرفة . حاول أن تناقش الأمور بقالب ترفيهي وأنيق . قد يطرأ ما يؤدي إلى تنمية قدراتك يا عزيزي ، تحظى باهتمام كبير وتكون أفكارك ابتكارية .