توقعات برج السرطان لشهر مارس 2023

 
برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
 برج السرطان ، شباط تنتابك شكوك في بداية الشهر وتعيد النظر ببعض القرارات أو المشاريع ، إلا إنك تنعم بأجواء مطمئنة رغم ذلك بين الاثنين 1 والثلاثاء 2. قد تتلقى عرضاً أو مساعدة من قبل الآخرين في هذه الأثناء . يلعب الحدس دوراً كبيراً في قرار تتخذه الثلاثاء 2 .
في هذا اليوم حاول أن تمضي وقتاً ممتعاً مع أشخاص تحبهم فعلاً ، ولاتذهب إلى حيث لا ترتاح . حاول أن تشرح وجهة نظرك وأن تتحدث إلى الآخرين يوم الأربعاء 3 . أعرض التفاصيل واصغ إلى بعض النصائح . هناك تغييرات آتية إلى حياتك في هذه الأثناء ، وعلى الأخص حوالي يوم الجمعة 5 والأحد 7 ، إذ إن مركور المتناغم مع جوبتير يتحدث عن تسهيل تتلقاه أو مستندات تحصل عليها وكنت تنتظرها ، أو عن لقاء طلبت موعداً له في السابق .
تكثر الدعوات والاجتماعات وترتاح إلى بعض الأجواء الطارئة . قد تتبنى سياسة جديدة السبت 6 ، لكن عليك تدوير الزوايا والتصرف بهدوء بين الأحد والثلاثاء 9 . في الجو تغيير آت إليك ولكن كن صابراً ولا تخلط الأمور . قد تدعم بعض أفراد العائلة الاثنين 8 وتقوم بما يلزم لتسوية بعض الشؤون العائلية . يناسب الثلاثاء 9 لإجراء تعديل أو تغيير في مجال غال على قلبك . تبدو الحيوية ممتازة في هذا اليوم .
إذا أردت إطلاق فكرة أو مشروع أو القيام باحتفال ، فافعل ذلك بين الأربعاء 10 والخميس 11 ، إذ إن الأفلاك تكون داعمة لك . تشق طريقاً جديداً في هذين اليومين أيضاً ، لكن حاذر أي عملية بين الجمعة 12 والسبت 13 .
كن متحفظاً جداً ولو أن الفلك يتحدث عن هبة معينة أو قد تحصل على أمر لطالما حلمت به ، بفضل بعض الإجراءات أو بعض الناس النافذين . حافظ على صمتك ولا تحاول أن تسترضي كل الناس يوم السبت 13 . قد تحتفل بجديد الأحد 14 ، أو ربما تقع في الغرام أو يطرأ ما يجعل حياتك العاطفية تتبدل وتتغير . تسود الرومانسية يوم الاثنين 15 أيضاً ، فتتاح لك فرص جديدة وتلعب مخيلتك دوراً في إدارة لعبة الغزل والإغواء .


يمكنك أن تثق بدعم بعض الزملاء بين الثلاثاء 16 والأربعاء 17 . تشع ببريق خاص الخميس 18 ، وقد تحقق أحد المشاريع أو تباشر بإدارة أمر جديد حيث تتاح لك فرص استثنائية لبلورة بعض الأفكار الجمعة 19 والسبت 20 . تلعب الصداقات والعلاقات دوراً مميزاً في هذين اليومين . يخف الوهج ابتداءً من الأحد 21 ، وتشعر حتى الاثنين 22 أن العمل وحيداً هو أفضل لك من الشراكة .
قد تناقش أمراً أو تعالج مشكلة ، إلا أنك تلقى مكافأة بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24 . في هذين اليومين لا تصدق كل ما تسمعه حتى ولو حاول البعض إقناعك والتأثير عليك . إبتعد عن الاستهزاء والسخرية لأنهما لا يولدان إلا العداوة ، فالنكتة لا تصلح في كل وقت ومع كل الناس ، خاصة إذا كان فيها جرح للكبرياء . يناديك البعيد إبتداءً من الخميس25 وكل ما هو غريب أو أجنبي . قد تذهب في رحلة أو تسافر في هذا الوقت ، أو تتاح لك فرص في بلدان أوشركات أجنبية ، وذلك حتى آخر الشهر . لكن ابق على الحياد 25 والجمعة 26 ، فهذان اليومان يحملان تحديات كثيرة واستفزازاً حتى .
يخف الضغط السبت 27 ، لكن الفلك يطلب إليك عدم التشكيك بنفسك أو بالآخرين . قد تغير رأيك بمشروع أو بإنسان في المحيط . تبدو قدراتك الخلاقة هائلة بين الأحد 28 والاثنين 29 . عبر عن نفسك بدون خوف في هذين اليومين فالأفلاة داعمة . تحتاج لأن تجد حلاً لمشكلة الاثنين 29 وتسعى لذلك وتقضي سهرة ممتعة .
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent