توقعات برج الدلو لشهر مارس 2023

 برج الدلو


(20 كانون الثاني – 18 شباط)
 أنت الذي تحب اللامتوقع تخدمك الأفلاك في هذا الشهر بمفاجأتها ، إلا أنها تحظر عليك المغامرات غير المحسوبة بين الإثنين 1 والثلاثاء 2 ، فالمعاكسة الفلكية شديدة إذ يلتقي القمر بمارس ويشكل مربعاً مع برجك ، مما يستوجب الهدوء والحيطة بعيداً عن المواجهات . تبدو مستعداً للجديد ومخترقاً بعض الحواجز النفسية بين الأربعاء 3 والجمعة 5 ، تجمع حولك الأصدقاء وقد تحوم حولك الرومانسية ، إلا أنك تبدو مشغولاً بشؤون كثيرة قد تحرمك من بعض اللقاءات . حاذر من إرهاق نفسك بالأعمال، لا تقدم على مشروعين معاً يوم الجمعة 5 .
حاذر من أخطاء قد ترتكبها نتيجة بعض التسرع . قد تتواصل مع بعض الأشخاص البعيدين يوم السبت 6 ، وتفرح بحوارات تثير اهتمامك . تكتشف بنفسك مزايا
ومواهب أخرى يوم الأحد 7 . قد يرشحك أحدهم لمنصب أو يعرض عليك جديداً . تفرح لنتائج جهود قمت بها في السابق . القمر الجديد في برجك يوم الاثنين يحمل إليك فرصاً استثنائية ، ويتحدث عن عملية إبداعية تقدم عليها ، أو عن مشروع تحضر له ويلاقي الاستحسان ، خاصة بين الاثنين 8 والثلاثاء 9 .
تشتد نجوميتك وتكبر شعبيتك ، فتؤثر في المحيط بشكل استثنائي . يحاول أحد الأشخاص التودد إليك والاقتراب منك ، فيفاجئك بإعجابه أو بمحبته . قد تجمع الناس على قضية غالية على قلبك يوم الأربعاء 10 . إذا كنت تعمل في المجال الإنساني ، فقد تحقق مشروعاً في هذا اليوم وتستقطب المؤيدين . تلجأ إلى بعض التسويات في العمل يوم الخميس 11 ، وتتلقف أفكاراً لابأس بها لكي تزيل من أمامك مشكلة عالقة .
تنجز مشروعاً مالياً بين الجمعة 12 والسبت 13 . قد تتعاطى مع شركة مميزة بطلب للعمل فيها أوتتلقى منها عرضاً ما تدرسه بعناية . تجنب أية مبادرات أو اتصالات بين الأحد 14 والإثنين 15 . قد تطلب مالا يعطى لك ، أو تجر نفسك إلى تعقيدات ومصاعب أنت بغنى عنها . قم بتأجيل اللقاءات إلى الثلاثاء 16 والأربعاء 17 ، إذ تسهل أمامك الأمور .
قد تتفهم في هذا الوقت الأوضاع وتسوي المسائل العالقة . ربما تحقق ربحاً غير منتظر عن طريق عملية مالية أو بسبب الحظ بكل بساطة . في هذا الوقت مركور في برجك يلتقي ب فينوس ، ما يوحي بفترة جيدة تعبر بابها ، تحمل إليك الأفراح والمفاجآت .
تسهل الأعمال اعتباراً من الآن ، وتسقط العوائق والحواجز ، تقدم لك الأفلاك التحية . حاذر من بعض المداحين والمتملقين بين الجمعة 19 والسبت 20 . قد تشعر بالتعب ورغم ذلك تخطط لجديد . تكتشف أن هناك معجباً أو معجبة يلاحق أخبارك ، وقد يعبر لك عن مكنونات نفسه في هذه الأثناء . انتبه من بعض الهلوسات بين الأحد 21 والاثنين 22 ولاتزج نفسك في ورطة .
ينصحك الفلك بتجنب الأجواء الصاخبة والمجازفات والحفلات الكبيرة ، ويدعوك للتكتم . قد تعقد اتفاقاً يوم الثلاثاء 23 بغير مجرى الأمور. لتكن قراراتك هادئة ،بعيداً عن
التسرع . لاتعتبر أنك حاصل على ما تريد يوم الأربعاء 24 . أطلب النصيحة بهدوء، ولا تصدق وعوداً واهية . أما الحظ فيرافق الخطوات بين الخميس 25 والسبت 27 . تحقق رغبات وتصدر أوامر تنفذ برحابة صدر ، أو تتجسد آراؤك بسرعة . يوحي إليك فينوس بأفكار جذابة ، أو تقع في الغرام إذا كنت خالي القلب .

تفرح بلقاءات مشوقة أو بنشاطات اجتماعية تجمعك ببعض الأصدقاء . إبق متكتماً بين الأحد 28 والاثنين 29 ، ولا تعرض العضلات . مضطر أنت إلى إيجاد حل لمشكلة . قد ترتبك لأوضاع مهنية أو شخصية أو تستاء من زمن ينتصر فيه المال على الفكر . هنالك مثل إسباني يقول: ( الحمار المحمل ذهباً يصل إلى أي مكان ) . للأسف !
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent