توقعات برج القوس لشهر مارس 2023

برج القوس 


(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تحوم الأسرار حول حياتك بين 1 و2 الشهر، قد تطرأظروف معاكسة لك وتولد بعض الأمراض الصغيرة العابرة والوهن الصحي. انتبه لسلامتك فقد تشعر بالتعب أو باليأس. لحسن الحظ أن الفترة بين 3 و 5 تعيد إليك الثقة بالنفس وتجعلك أمام خيارات عديدة، وتحمل ربما مفاجأة سارة.
تدرك يوم 4 الشهر ماتريد من الآخرين وتطرح أفكارك بكل حرية، تكون قدراتك الخلاقة قوية فتتاح لك فرص رومانسية عذبة، خاصة في 5 الشهر.
تبدو قائدا في محيطك ياعزيزي، وعندما يلتقي فينوس ب بلوتون ابتداء من 5 الشهر فإنه يوحي إليك بخطة مالية تضعها، وبوثائق ومستندات تحصل عليها خدمة لمشروعك.
تتواصل بشكل أفضل مع المحيط والأحبة والأصدقاء ابتداء من 6 الشهر، وقد تحمل اليك هذه الصداقات مفاجأة، ومع القمر الجديد في برج الدلو يوم 8 تحقق نجاحا على أحد الأصعدة بين 8 و 9 الشهر.
تتولى مسؤوليات جديدة وتصبو إلى الأعلى، فتنال ماترغب وتعيش أوقاتاً سعيدة.
يحذر الفلك من يومي 10 و 11، ويطلب إليك التروي وعدم الإجهار بماتريد، مؤجلا كل إعلان الى يومي 12 و 13، تطرد الهواجس من رأسك، وتصغي الى بعض النصائح المفيدة جدا لأعمالك.
تخف الحماسة بين 14 و 15 الشهر، ويكون الكتمان أفضل لك في هذين اليومين. تتأمل بفرص جديدة وتتوق الى بعض الأهداف فتحضر لها واثقا من أنك ستبلغ الهدف قريباً.
قد تكثر التحديات بين 16 و 17 وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات انقاذا ً لعلاقات لك أو ارتباطات.
يعرب لك أحدهم عن حبه واهتمامه بين 18 و 19، قد تقدم على عملية تغيير في حياتك الشخصية والمهنية، أو تتكيف مع بعض المستجدات.
يجب أن تعلم أن الانطباع الأول والنظرة الأولى مهمة جداً يوم 20 الشهر، لذلك عليك أن تعتني بمظهرك وكلامك وحضورك حتى تترك أثراً جيداً لدى جهات تعول على صداقتها الكثير.
قد تحقق هدفاً أو طموحاً ابتداء من 21 الشهر، وتسعد بخبر أو مفاجأة بين 21 و 22 ، فالقمر مكتمل في برج الأسد يناسبك جدا ويخاطب طموحاتك، فيعدك
بجديد ويجعلك فخوراً بنفسك.
انتبه من بعض المغرضين أو المناورين بين 23 و 24 الشهر، لاتعط ثقتك لأحد وكن بمنأى عن أية مفاوضات أو لقاءات.
اذا أردت دعوة الناس لاجتماع، او أردت السفر فافعل ذلك بين 25 و 27 الشهر.
تفرح بنشاطات كثيرة يوم 25، وتتلقى أخباراً عائلية ممتازة. حاذر من أنانية تظهرها 26 الشهر وتعرض علاقتك للخطر.
تميل الى المداعبة والتسلية يوم 27، ويمكنك أن تتلاعب ببعض العواطف أو توجه سهامك الى أكثر من هدف.
تمعن جداً بما يقال لك أو ينقل إليك بين 28 و 29.
تعتمد أسلوباً جديداً أو تغير المنحى أو تضطر إلى إقفال الباب على بعض المتطفلين.
انتبه لا تستعجل بإصدار حكم على أحد أفراد العائلة قبل أن تعرف كل الحقيقة.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent