الجمعة، 19 فبراير، 2016

حظك اليوم الاربعاء 9-3-2016 , توقعات كارمن شماس شهر مارس 2016

حظك اليوم الاربعاء 9-3-2016 , توقعات كارمن شماس شهر مارس 2016

قد ترغب في التحدث وتبادل وكم كنت الرعاية لهذا الشخص خاصة، ولكن شيئا ما وقف لك. المحادثة الكواكب تشير بل إنه ليس شيئا خطيرا جدا. صدقوا أو لا تصدقوا، فإنه يمكن أن يكون مجرد مسألة الجمود: على مستوى بعض انك لا تستطيع ان تكون ازعجت للذهاب من خلال العملية برمتها، وربما بعد ذلك نكتشف أن هذا الشخص لا يشعر بنفس الطريقة عنك


  برج الميزان اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الميزان لا تجعل من مهامك أعباء حتى لا تصاب بالملل ولكن حاول أن تحب عملك وتستمتع بممارسته. مشاعر الحب جميلة فخصص بعض الوقت لحياتك العاطفية حتى لا تندم بعد فوات الأوان. ربما يكون الحب هو طريقك إلى السعادة فلا تتهرب منه.تعيش حالة من القلق والتفكير، مما يجعلك تشعر بعدم الأمان في علاقتك العاطفية. إذا كنت حقا تحب حبيبك من برج الميزان، فعليك أن تتخلى عن التصرف الفظ معه وان تحاول جاهدا تغير شخصيتك، فأنت حقا تخسر كثيرا إذا سرت علي هذا المنوال.


العقرب


برج العقرب اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج العقرب:هل تشعر بالإرهاق بسبب ضغوط العمل لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها حتى تستطيع أن تواصل مهامك اليومية. إذا كنت إلى الآن لم تستطع أن تصل إلى قلب الشخص الذي تحبه فتأكد أن هذا خطؤك لأنك لم تبذل ما في وسعك لتعبر له عن مشاعرك.إستمتع بالمصادفات السعيدة والنجاح الكبير مع بذلك المجهود اللازم، إغتنم يومك فإذا ذهب لن يعود مرة أخرى، وليست كل الأيام متشابهة.












القوس


برج القوس اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج القوس: ليس من المناسب الإكتفاء بإنجازات الماضى والإرتكان عليها، لاتفوّت الفرص التى تأتيك على قناعة أنّ"كده رِضَا"،لاتُهمل إتصالاتك فهى ركيزة لنجاحك عليك اليوم ان تلتزم بالخطط الأساسية بخصوص عملك، وألا تحاول الانفراد باتخاذ القرارات المصيرية دون استشارة زملائك حتى لا ترتكب أخطاء فادحة لا يمكن تداركها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فان التفاهم الشديد بينكما يزيد علاقتكما قوة يوما بعد يوم.














الجدي


برج الجدى اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الجدى:ليس هناك ما يمنع من أن تستجم هذا المساء وتفكر في قضاء وقت مسل بعيدا عن ضغوط العمل. لا تمنح ثقتك لأي شخص قبل أن تتأكد من أنه يستحقها. لا تكتئب إن لم تنفذ كل خططك لهذا اليوم مثلما كنت ترتب لها، وحاول أن تنقذ ما تبقى من الوقت لتنفيذ أهمها. لا تقم بمجازفة لا لزوم لها ،تمسّك بالأساليب الروتينيّة والعمل المُعتاد، لا تقم باستنتاج أشياء من محض خيالك بناءً على الرّجم بالغيب لئلا تندم.
















الدلو


برج الدلو اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الدّلو:لكي تحيا بسعادة، عليك أولا أن تتخلى عن الأنانية واقحام نفسك في مشكلات عديدة بلا داع نتيجة تفاخرك واعتزازك بنفسك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك ألا تحاول ايذاء مشاعرها باثارة غيرتها بمعاملة بعض النساء بنوع من الود المبالغ فيه.كل شيئ مُباح فى الحبّ والحرب،عليك التخلّى عن تلك المقولة إن أردت حصد إعجاب الآخرين بنزاهتك ، قد تربح الجولة بطريق الخداع لكنك قد تخسر المعركة على المدى البعيد، حافظ على الطريق المستقيم.


















الحوت


برج الحوت اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الحوت:لا تعط الأمور أكثر من حجمها حتى لا تصبح حياتك أكثر تعقيدا. لا تخجل من مشاعرك وعبر عنها بمنتهى الصدق ولكن احذر من أن تجرح أحدا. الأحلام متاحة ومكن تحقيقها ولكن بالإصرار والعزيمة والثقة بالنفس. معارفك وإتصالاتك الشّخصيّة من أقرباء وأصهار قد تكون مفيدة لك اليوم لحلّ مشكلة أو تجاوز عقبة،كلمة شكراً حاف متنفعش، قدّم شيئاً فى المقابل


الحمل



برج الحَمَل: مشاعر قلق دون أساس حقيقى لها، إنغماسك فى العمل يقلل من الشعور الزّائف بالكآبة ،كما أنّ أداء فروضك الدّينيّة يُشتت توتّرك ويُعيد إتزانك النفسى. ربما لا يكون لديك وجه وسيم ولكنك تستطيع أن تجذب الآخرين إليك من خلال عقلك الواعي وتفكيرك المستنير. ربما تكون مستمتعا بحياة العزوبية التي اخترتها بنفسك ولكن قد لا يستمر هذا طويلا.



برج الحمل اليوم الاربعاء 9-3-2016


الثور


برج الثور اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الثور: لديك العديد من المهارات وهذه المهارات قد تظهر بكل وضوح أمام الجميع هذا اليوم، وخاصة مهارتك وقدرتك على حل المشكلات بطريقة سريعة. اهتم بمهاراتك وحاول أن تنميها فهي جزء من شخصيتك إذا كنت تشعر بإرهاق شديد هذا المساء فيمكنك أن تأخذ حماما ساخنا وتخلد مبكرا إلى النوم. أصدقاؤك دائما يتعجبون من الابتسامة المرسومة على شفاهك ويرون الأمل في هذه الابتسامة فلا تحرمهم منها.




الجوزاء


برج الجوزاء اليوم الاربعاء 9-3-2016




برج الجوزاء: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العلياإذا كان لديك شحنة إيجابية الليلة وشعور بالطاقة فلا تضع الفرصة وحاول أن تستفيد من ذلك بالخروج مع أصدقائك أو إجراء بعض التجارب والبحث عن المزيد من التفاصيل. لا تتخذ قراراتك بناء على حالتك العاطفية لأن المشاعر تتغير.






السرطان


برج السرطان اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج السّرطان:أنت تبحث عن الحب لأنك سئمت من الوحدة وتريد مشاركة حياتك مع امرأة تبادلك الحب والود. حاول أولا التعرف على بعض الأصدقاء قبل أن تخطط للارتباط. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فاعلم أن هناك فرصة لكي تتحقق أحلامك كاملة معها اذا بدأت العمل من الآن.مُساعدة أو مُساندة من إمرأة ذات مقام مُحترم وحيثيّة فى المجتمع ،ربّما كانت المُساعدة المُقدّمة على جبهة العمل أو الأسرة،دَعَوَات الحاجّة الكبيرة.






الأسد


برج الأسد اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج الأسد: إحترس من أعداء مختفين يرغبون فى تخريب نجاحك وتشويه سمعتك ،بدلاً من التشاجر معهم تعرّف علي خططهم واعمل على إفشالها بهدوء ،تحسّن متوقّع على جبهة العاطفة بمشيئة الله تَعَالىالشجاعة إحدى الطرق للوصول إلى النجاح. رغم أنك تحب الحرية ومستمتع بها لأقصى درجة إلا أنك تشتاق إلى من يشاركك حياتك ويخفف عنك متاعبها. إذا كنت تشعر أنك قد سئمت النظام فلا مانع من أن تمارس شيئا من الفوضى في يوم عطلتك.

العذراء


برج العذراء اليوم الاربعاء 9-3-2016


برج العذراء: أمورك العاطفيّة تبدو فى الثّلاجة ولايبدو أن الثلج يذوب من حولها، الحبيب ليس فى مزاجيّة مواتية معك ،حاول الإتصال فى وقتٍ آخر،إستمتع بوحدتك.أنت تعاني من حالة من الاحباط، ولكن هذه الحالة لن تطول كثيرا. اطلب العون من أصدقائك مواليد برجي العذراء والجدي، فهم قادرون على عمل حالة من المرح والمغامرة تغير من حالتك المزاجية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فلا تضع الوقت في الشكوى ومحاولة تغيير شخصيتها.