بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 19 فبراير 2016

حظك اليوم الاحد مع ماغى فرح 6-3-2016 , توقعات شهر مارس 2016

حظك اليوم الاحد مع ماغى فرح 6-3-2016 , توقعات شهر مارس 2016

بعض الأخبار الرائعة حول الأمور المالية والمهنية يمكن أن تأتي في طريقك اليوم، برج الدلو. وقد أدى أنت ك العطف الطبيعي والتعاطف مع الآخرين لجعل بعض الأصدقاء الذين هم أيضا علاقات تجارية قيمة. وهذا ما دفع بالتأكيد خارج. الحس الجمالي الخاص بك لا يزال في أعلى مستوياته على الإطلاق، لذلك هذا هو يوم عظيم لبدء أي مشاريع الإبداعية التي لديك في الاعتبار. النجاح هو بالتأكيد يأتي في طريقك

 الحمل
برج الحمل
برج الحَمَل:حاول أن تخرج من القوقعة التي تحبس نفسك وبدنك فيها وامنح نفسك فرصة أخرى للحياة والعيش في سعادة واسترخاء. تعود أن تغفر زلات الآخرين وسامحهم لأنه لا يوجد بيننا إنسان كامل. تذكر أن قليلا من اللطف في التعامل لن يضرك في شيء.اليوم ستكون متلقيا للكثير من اللمسات المليئة بالاغراء من حبيبتك، وبالتأكيد ستكون نتائج هذا الأمر مدهشة. حان وقت المرح والاثارة.




الثور
برج الثور
برج الثور:لا تحاول أن تبدأ في تنفيذ خطة أنت لا تعرف نهايتها. لا تفقد الأمل إن تعرضت اليوم لمزيد من الضغوط سواء أكان هذا في العمل أم في حياتك الشخصية، وتأكد أنه سيأتي يوم ما وتنتهي مشاكلك.اذا كانت الحبيب من مواليد نفس البرج، فاعلم أن علاقتكما تسير بشكل رائع حاليا لأنك لا تحاول أبدا اخفاء مشاعرك

الجوزاء
برج الجوزاء
برج الجوزاء: فكر جيدا قبل أن تتخذ أي قرار وحاول أن تتخلى عن طبيعتك المتهورة. حاول أن تكون لبقا في التعامل وتأكد أن هذا سيجعل علاقتك بكل من حولك تتحسن وتتجه للأفضل. تقبل تصرفات الآخرين بطريقة لطيفة ولا داع للسخرية التي تتعامل بها في معظم مواقفك.



السرطان
برج السرطان
برج السّرطان: لا تستجب لمدح الآخرين بسهولة وتغتر به فربما يكون هذا نفاقا. ربما تلتقي اليوم بشخص عطوف ومهذب ومتعاون فمن الأفضل ألا تكون سخيفا معه وتقص عليه قصة حياتك دون مناسبة. لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه.



الأسد
برج الأسد
برج الأسد:توقع اليوم العديد من المواقف الغريبة التي ستدخلك في بعض المشكلات غير المنتظرة. حاول الاحتفاظ بثباتك الانفعالي، وسيصبح كل شئ أفضل تسأل نفسك كثيرا متى سيحالفك الحظ وتعثر على الشخص المناسب؟ تأكد أنه لا يمكن لأحد أن يجيب على هذا السؤال غيرك. القليل من الغيرة مطلوب في الحب ولكن لا تفرط فيها كي لا يأتي هذا بنتائج عكسية.



العذراء
برج العذراء
برج العذراء: استمتع بالمزيد من الحرية الليلة بعد تناول العشاء وخطط للخروج مع أصدقائك لقضاء سهرة لطيفة. إذا كنت ترغب الليلة في الترفيه عن نفسك فيمكنك أن تذهب إلى حفلة مع صديقك المقرب. ربما تبدو حزينا بسبب الفرص التي جعلتها تضيع منك بسبب عدم الدقة.




الميزان
برج الميزان
برج الميزان:لا تظهر نقاط ضعفك أمام الآخرين وحاول أن تعالجها وتتغلب عليها. أنت معروف عند أصدقائك والمقربين منك بحبك لمساعدة الآخرين ومعاونتهم في تحقيق أهدافهم وهذا يجعل مكانتك مرتفعة عند كل من حولك.



العقرب
برج العقرب
برج العقرب:هل أنت مستعد لتبدأ في علاقة عاطفية جديدة؟ إذا حالفك الحظ وعثرت على الشخص المناسب فحاول أن تكون لطيفا وواثقا من نفسك. بعض الحوارات والمناقشات تبدو عادية في بداية الأمر ولكن احذر من أن تتطور المسألة وتتحول إلى شجار.



القوس
برج القوس
برج القوس:استمتع الليلة بالمزيد من الهدوء والاسترخاء في المنزل ورتب منزلك وحاول أن تحدث فيه شيئا من التجديد. لا تحزن على ما مضى وتأكد أن هناك المزيد من الفرص بانتظارك فلا تفوتها مرة أخرى. الحياة لا تقتصر على المرح ولا على العمل فاعلم أن لكل شيء وقته.






الجدي
برج الجدى
برج الجدى:تجنب العادات السخيفة التي غالبا ما يبتعد عنك أصدقاؤك بسببها. إذا كنت تحب المفاجآت فانتظر مفاجأة سارة من أصدقائك الليلة واستمتع معهم بجو المرح والمتعة. تأكد أنك يوما ما ستجني نتيجة جهدك وكفاحك، فلا تفقد الأمل وابذل ما في وسعك للنهاية.




الدلو
برج الدلو
برج الدّلو:ربما يكون هناك اليوم مقابلة غير متوقعة فكن منتبها للفرص التي تقدم إليك ولا تجعلها تمر دون أن تستفيد منها. استمتع الليلة بوقت هادئ ولطيف من خلال استرجاع الذكريات السعيدة. كن عند حسن ظن الشخص الذي تحبه وتأكد أنك ستجد منه في المقابل احتراما وتقديرا.




الحوت
برج الحوت
برج الحوت:تشعر بالحرية والاستقلال الجميل في حياتك بشكل عام، ليدفعك الشعور بالحرية إلى النجاح والقمة في كافة مجالات الحياة. عبر عن حبك بكل قوتك لحبيبك من برج الجدي، فكلما كان الحب أكثر جرأة كلما قابله الطرف الآخر بالمشاعر الحميمه والصادقة