الجمعة، 26 فبراير، 2016

حظك اليوم الخميس توقعات كارمن شماس للابراج 31-3-2016

حظك اليوم الخميس توقعات كارمن شماس للابراج 31-3-2016

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تصادف هذا اليوم الكثير من اللقاءات المشوقة والتى تزيد من معرفتك عاطفياً:لماذا تخفي حقيقة مشاعرك عن الحبيب بادر واعترف له.




الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يتطلب منك اليوم أن تتصرف بهدوء فالإنفعال لن يحل أية مشكلة عاطفياً:تغضبك بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها؟


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تكن سلبياً في العمل بل عليك أن تبادر وأن تطرح الأفكار المناسبة عاطفياً:قصة حب جديدة تعيشها وتتحمس لها كثيراً.


السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشغلك اليوم بعض المسائل والأمور المالية وتحاول أن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:الأجواء العاطفية التى تعيشها خلال هذه الفترة تبدو مميزه.


الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تعطي أي قرار اليوم قبل أن تستشير الخبراء في العمل عاطفياً:كن قوياً و واجه الآخرين بعلاقتك مع الحبيب.


العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعطي كل ثقتك لأشخاص قد لا يستحقون هذه الثقة عاطفياً:بعد خلافك مع أحد زملاء العمل تتحول هذه العلاقة الى حب جارف.


الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:اليوم لديك الكثير من الفرص لتحقيق طموحك فحاول أن تستغلها لصالحك عاطفياً:تعيد النظر في علاقة قديمة وتحاول أن تبدأ من جديد.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتأزم بعض الأمور في العمل وانت تقف حائراً لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:لا تأسف على حب قديم عشته وابدأ من جديد.


القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخطو اليوم خطوات جريئة وفعالة في مشوارك المهني عاطفياً:تلتقي الحبيب اليوم وتتبادل معه الكثير من الآراء والنقاشات الفعالة.


الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم وأصدقائك يدعموك في كل خطوة تقوم بها عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف مربك مما يثير استياؤك.


الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور المتناقضة التى تحدث في العمل اليوم لا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:لا تضيع الوقت أكثر وأخبر الحبيب بما تشعر.


الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:راجع مستنداتك ومصاريفك قبل أن تقدم على أي مشروع جديد عاطفياً:اهتم أكثر بصحة الحبيب ولا تجهده معك.