الجمعة، 19 فبراير، 2016

حظك اليوم الخميس 3-3-2016 , برجك اليوم 3 مارس 2016

حظك اليوم الخميس 3-3-2016 , برجك اليوم 3 مارس 2016


الأنشطة الجماعية التي تنطوي على التأمل، والموضوعات النفسية أو الروحية، أو المساعي الفنية هي على الأرجح جذابة جدا بالنسبة لك الآن، . هذا هو اليوم المثالي لبدء فئة أو حضور محاضرة حول مثل هذه المواضيع. هل يمكن أن يجتمع بعض الناس للاهتمام الذي أصبح الأصدقاء المقربين. أنت من المحتمل أن يشعر السندات نفسية مع أي شخص تلتقون اليوم، وأنت من المحتمل أن تحصل على الشعور بأن حياتك قد تغيرت للأفضل. استمتع
برج القوس

القوس


قد يكون اليوم مضطربا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين.







برج الجدي
الجدي



لقد وصلت إلى طريق مسدود في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدما وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبا أهمية المضي قدما في خططك.







برج الدلو
الدلو


يجب ألا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع تباطؤ سير الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك الخيالية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال متاحة.








برج الحوت

الحوت

حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا اليوم مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضا. مارس الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات


الحمل
تفكر بشكل مبالغ فيه هذا اليوم فالأصوات تعلو بداخلك أكثر من وقت مضى. تحاول أن تتخطى كل الحواجز وتساعدك على ذلك سرعة بديهتك. ابذل قصارى جهدك للقضاء على الفوضى المحيطة بك. استغل طاقتك في العمل بدلا من التفكير.







برج الثور
الثور


يوم رائع وممتاز، حيث تجد أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي أكثر مما كنت تتخيل وأفضل مما كنت تتوقع. ربما يرجع السبب إلى تركيزك العالي وذكائك وابتعاد أعين الحاقدين عنك.








برج الجوزاء
الجوزاء


انتبه لطريقة كلامك وكن حذرا فربما تؤذي الآخرين. أنت لا تدري كيف يتأثر الناس بك وبكلامك إلا بعد فوات الأوان. عليك أن تستريح اليوم بعض الوقت من العمل والروتين اليومي. استغل طاقتك في ترتيب المنزل وتنظيفه.










برج السرطان
السرطان


ربما يكون هذا هو اليوم الذي كنت تنتظره منذ فترة طويلة. أنت شخص مخلص وأمين جدا بشهادة كل أصدقائك وزملائك. هناك مشكلة ما تحتاج إلى حل، أنت الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يجد لها حلا. تنال احترام وتقدير الجميع هذا اليوم.








برج الاسد
الأسد

هناك شيء ما يحثك على العمل. تشعر باضطراب الأجواء من حولك الأمر الذي يدفعك إلى النهوض من فراشك والذهاب إلى العمل مبكرا. مشكلتك اليوم هي أنك لست على دراية بالمكان الذي تذهب إليه أو ربما يكون غير واضح أمامك. تتخذ قرارا مهما يؤثر عليك وعلى الحبيب.







برج العذراء

العذراء


مشاعرك وعاطفتك تحت السيطرة هذا اليوم. تستطيع أن تقضي يومك بشكل جميل دون التأثر بأي عقبات. يعجب بك الجميع لأنك توفر لهم حاجاتهم الأساسية رغم الصعوبات التي تواجهك. تستطيع السيطرة على أعصابك حتى في المواقف الحرجة.









برج الميزان
الميزان


يوم غامض بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أنه يوم كئيب. يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات قبل الارتباط بأي شخص. انظر للأشياء من منظور شخص آخر حتى تكتشف عيوبها ومميزاتها. النوم والمرح هما رفيقان لك هذا اليوم.








برج العقرب
العقرب


ركز على الجانب الإيجابية في حياتك وفكر في آراء الآخرين لأنها قد تكون مفيدة لك على المدى البعيد. يجب أن تكون سريعا بقدر الإمكان في جمع المعلومات حتى تحقق أهدافك في وقت قياسي. استمتع بما حققته اليوم. لا داع للعجلة ما دمت تستمتع بما تقوم به اليوم.