السبت، 13 فبراير، 2016

حظك اليوم الخميس 25-2-2016 , برجك اليوم 2016

حظك اليوم الخميس 25-2-2016 , برجك اليوم 2016


الجدي
برج الجدى اليوم
برج الجدى:تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك. إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك. عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.







الدلو
برج الدلو
برج الدّلو:لا يجب أن تقلق بشأن تحقيق رغباتك، فالتأثير الإيجابي سوف يحيطك بهالة من الإقناع. يجب أن تفكر في مناقشة كل ما يمثل موضوعًا شائكًا بالنسبة لك، ولا يهم إذا شمل الأمر حياتك الشخصية أو المهنية، فسوف تكون لديك القدرة على إثبات ذاتك وسوف يتبعك الآخرين. يجب أن تكون لديك إصرار دائمًا، ولكن لا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك، عكس ما هو متوقع، غير قادر على تحقيق أهدافك، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك سوف تنجح في جميع الأحوال.






الحوت
برج الحوت
برج الحوت: تتجنب بعض المشكلا بذكاء هذا اليوم ايها الحوت , فهناك من يرسم عليك دور النصوح الصادق وهو يخبأ لك واقعا الكثير من الحسد ولا يتمنى لك الخير ابدا اعرف احبابك من اعداؤك وتجنب اللذين تقلق بشأنهم , لاتعطي الامور اكبر من حجمها الذي تستحقه , ووازن في شتى الامور ولا تبتئس مهما يل لك فمن يغار من تقدمك ونجاحك هو من يحاول احباطك دوما , اجعل ثقتك طريقك للوصول لما تريد بالفعل



الحمل
برج الحمل
برج الحمل"يطلعك الفلك اليوم ايها الحمل بالكثير من الصعوبات التي قد تواجهها ويصعب عليك فيها حل بعض المشكلات فالحظ غير راض عنك هذان اليومان , حاول تخفيف وطاه ذلك بالعمل الدؤوب وتعويض التقصير الذي بدر منك في السابق في مجال العائله والعمل والاصدقاء , سيطر على الخلل الي تجده في حياتك مع الشريك ولا تسمح للتناقضات بينكما بتخريب هذه العلاقه التي استمرت لسنوات .



الثور
برج الثور
برج الثور"ينبئك الحظ اليوم بانجازات ومشاريع كثيره في طريقها اليك فرغ نفسك ووقتك لها ولا تبتعد عن الاهل والوالدين كثيرا فهما يقلقان بشانك , عائلتك بحاجه الى بعض الاهتمام والى تواجدك معهم كييف نفسك لترتيب هذه الامور من دون التقصير ف اي منها .




الجوزاء
برج الجوزاء
برج الجوزاء: فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك. حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.





السرطان
برج السرطان
برج السّرطان:لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.



الأسد
برج الأسد
برج الأسد:في الوقت الحالي، تبدو فلسفتك في الحياة طلب الكثير وفرض الكثير أيضًا. من الواضح أن هذا السلوك سوف يؤدي إلى المشكلات أو النزاعات في العديد من الجوانب. على الرغم من ذلك، أنت مفعم بالحيوية في الوقت الحالي، ولكن يجب أن تراعي أن ليس الكل يشعر بما تشعر به أنت. لذلك، تحكم في نفسك من حين لآخر، وتراجع واستخدم الجوانب الإيجابية من طاقتك. قدم الدعم للمحيطين بك أو انشر مزاجك المعتدل في العمل. سوف ترى أنهم سوف يشكرونك على ذلك.



العذراء
برج العذراء
برج العذراء:أنت مستعد للعمل والتخلص من الطاقة التي لا حدود لها في هذه الأيام، وهذا يجعلك شريك أعمال سيادي وواثق، إلا إنك تميل لأن تكون واثقًا أكثر من اللازم ولا تقبل الهزيمة أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى الكثير من الخلافات في حياتك الخاصة، ولذلك يجب أن تتمرن على الصبر والتواضع، وهذا من شأنه زيادة التقدير لشخصك بدلاً من أن تكون غير متساهل في عملك أيضًا. حاول توجيه هذه الطاقة الزائدة في الأنشطة الرياضية، فقد تجد أن الجري لمسافات طويلة أو السباحة من الطرق المثالية للتخلص من الطاقة الزائدة، وهكذا تكون قد أفدت صحتك الجسدية ووجدت أيضًا سلامك الداخلي بمرور الوقت.








الميزان
برج الميزان
برج الميزان" تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتقوم بدورها في تقوية ثقتك بنفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك. بالإضافة إلى ذلك، أنت غير مضطر لأن تكون طموحًا بدرجة زائدة لتكون راضيًا، وذلك من خلال ممارسة الرياضة. يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.

العقرب
برج العقرب
برج العقرب:. طالعك اليوم يبشرك بالسعاده والخير والفرح ايها العقرب , فانت في اوج نشاطك العلمي والعملي والعاطفي , الحبيب متصل معك دوما في قربه وبعده وانتما على وفاق دائم والحمد لله وتمضي قدما نححو النجاح كلما مر بك الوقت حافظ على نجاحك هذا فهو محور حياتك القادمه , شعارك دوما العقل السليم في الجسم السليم وهذا مايجعلك رياضي رائع وتميل دوما الى متابعة التمارين الرياضيه والوجبات الغذائيه والمفيده , ابتعد فقط عن عصبيتك الزائده هذه الفتره واجعل كل ماحولك يبدو صغيرا في عيننك .





القوس
برج القوس
”برج القوس .. ليس ليدك الكثير من الاعمال اليوم ولا هذه الفتره القادمه , لذلك فرغ نفسك لترتيب شؤونك المنزليه وللتخلص من بعض التراكمات في منزلك وتواعد مع الاصدقاء واقضي اوقات ممتعه ان استطعت , فقد تسأم من كثرة انصباب اهتمامك على العمل فحسب او عدم ترتيب اوقات نومك وجلوسك , لا تتدخل في شؤون الاخرين البته , فذلك قد يزعجهم ويبعدهم عنك , فقط اجعل من نفسكك مراقبا لكل ماحولك ومحيطا باغلب الاخبار .