الاثنين، 8 فبراير، 2016

توقعات اللفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب ليوم الثلاثاء 23-2-2016 , الابراج

برج القوس
لا تعش طويلا في عالم الخيال وواجه الواقع قبل أن تصطدم به. لا تقلق بشأن حياتك العملية وتأكد أنك ما دمت تبذل كل ما في وسعك ستستطيع يوما ما أن تحقق هدفك. التوتر والعصبية صفتان سلبيتان ولن تحقق شيئا إذا لم تتخلص منهما. لتعافى من مرض ألمّ بك منذ أيام موضح فى طوالعك اليوم،أى تصرف أرعن أو متهورقد يعرض حياتك العاطفية لمشاكل،لاتنطق قبل أن تفكر فيما ستقوله.







الجدي
برج الجدى

برج الجدى: تبنّى مبدأ الصيّاد عند إنعدام الرّؤية الواضحة للأمور ، إصبر وراقب حتى تغمز صنّارتك بالمعلومات وتنقشع شبورة الضباب.ربما تشعر اليوم ببعض الاكتئاب وتحتاج إلى صديق مخلص لتشكو إليه همومك التي تؤرقك. لا تضع الفرص التي تقدم لك بسهولة كي لا تندم فيما بعد لأن هذه الفرص لا تتكرر بسهولة. . تصرف بعقلانية حتى فيما يخص حياتك العاطفية كي لا تتعرض للندم.









الدلو
برج الدلو

برج الدّلو: حاول إطباق قبضتك بقوّة على المال فى يدك قدر إستطاعتك،لاتشْتَرِ مالاتحتاجه أو غالٍ بشكلٍ مبالغ فيه،فكر مرتيْن قبل شراءك لأى غرض،ستكون فكرة عظيمة إن قررت الإمتناع عن الذهاب للمولات والأسواق الكبرى اليوم. حاول أن تخفف عن نفسك واستمتع الليلة بمشاهدة فيلم كوميدي في المنزل. لا تنساق خلف مشاعرك دون تفكير حتى لا تتخذ قرارات غير مناسبة. يمكنك أن تخطط الليلة مع أصدقائك لتذهب معهم في رحلة إلى البحر في عطلة نهاية الأسبوع.






الحوت
برج الحوت
برج الحوت: إنغمست فى العمل وخدمة مصالح العائلة،والآن حان الوقت لبعض الأنانية،عليك الإنتباه لصحتك وأن ترمى بكل شيئ وراء ظهرك إن شعرت بأى توتر،إشراك أصدقاءك فى مشكلتك قد يفيدك فى إيجاد حل،بدون صحة جيدة لن تحل أية مشكلة.لا تسمح ل الحب أن يختفي من حياتك وتمسك به. لا تتعامل مع الآخرين بتكبر وعجرفة حتى لا تجد نفسك في النهاية تعيش وحيدا بلا أصدقاء. استمتع الليلة بقضاء وقت لطيف مع أصدقائك واستعد معهم ذكريات الطفولة الجميلة

الحمل

برج الحَمَل: لا تأخذ قرارك بدون أن تكون المعلومات الضرورية متوفرة والصورة واضحة ومكتملة،كذلك فالتسرع فى قراراتك العاطفية لن يؤدى سوى للندم.ارفق بنفسك وبمن حولك ولا تعط الأمور أكبر من حجمها. انظر إلى نفسك في المرآة واسألها عن هدفها وما تريده من هذه الحياة. من الواضح أنك تبحث عن الحب فإذا كنت تشعر بمشاعر تجاه شخص ما فلابد أن تختار الوقت المناسب لتعبر له عن مشاعرك.




الثور
برج الثور
برج الثور: هل تعتقد أن قدراتك الكلامية ومهاراتك وحدها هى سبب أرباحك؟ لاداعى للمكابرة وقدّم الشكر لله تعالى فى أحد دور العبادة وقدّم الهبات والنذور لفقير أو يتيم.يمكنك الليلة أن تستمتع بوقتك وتستمع إلى القليل من الموسيقى الهادئة. هل تفضل أن تعيش بهدف أم أنك تستقضي وقتك سعيا وراء اللهو والمرح؟ أنت الوحيد الذي يستطيع أن يجيب على هذا السؤال.





الجوزاء
برج الجوزاء
برج الجوزاء: مبدأ نابليون النفعى البحت تتبنّاه اليوم،فأنت ترغب بتحقيق هدفك بكل الوسائل المتاحة،حاستك السادسة وغريزة المقاتل البدائية تقودك لإختيار القرار الصحيح إلى جانب العقل والمنطق.تجنب المشاكل والدخول في مناقشات حادة لأنك لن تخرج منها إلا بالعداء مع أصدقائك. تحتاج إلى الشخص الذي تحبه لتعبر له عما يجول بخاطرك وربما تجده الليلة على استعداد للتفاعل معك. لا تضع وقتك في أمور تافهة لن تفيدك بشيء.





السرطان
برج السرطان
برج السّرطان:مواجهة المشاكل أفضل من الهروب منها ولكن لا بد أن تواجهها بالحكمة والهدوء. استمع دائما إلى كل الآراء وحاول أن تختار منها ما يناسبك. لا تبن آمالك على الوعود التي يقدمها لك الآخرون خاصة عندما تتأكد أنها يصعب تحقيقها.المشاكل هى طعامك اليومى ،بادر بأخذ نفس عميق ثم قم بالغطس لعمق المشكلة بكل عزيمة وأعمل على حلها، ثم إبدأ احتفالاتك بنجاح مشروعك.





الأسد
برج الأسد اليوم ابراج ياهو مكتوب الخمي
برج الأسد: حاول أن تواسي نفسك حتى وإن شعرت أن العالم بأسرة يتكاتف ضدك. ربما يكون لديك اليوم فرصة رائعة لتتعرف على الكثير من الشخصيات فلا تسمح لطبيعتك المتشائمة أن تؤثر عليك سلبا وتجعلك تترك الفرص الرائعة تمر من بين يديك دون أن تستفيد منها.تستدير لتُعطى ظهرك للمتاعب؟ ليس من شِيَمِكْ، سوف تقوم بتفنيد مشاكلك كل واحدة على حدة لتتمكن من التخلص من الواحدة تلو الأخرى، أخبارسعيدة واردة تتسبب فى أن ترقص فرحاً.





العذراء
برج العذراء: فرص لتسوية نزاعات قضائية بصورة ودّية لصالحك مرجّحة، وكذلك منافع وخدمات من أصحاب النفوذ.لا بد أن تستجمع قواك من جديد كي تواصل حياتك. حاول أن تستغل نشاطك وطاقتك في اكتساب المزيد من الخبرات. إذا كنت تشعر الليلة ببعض الإرهاق فلا داع للخروج وخذ حماما دافئا واستمتع بنوم هادي.






الميزان
برج الميزان
برج الميزان:لا تهتم بالكم بقدر اهتمامك بالكيف فأهم شيء أن تنجز عملك بإتقان. إذا كنت تشعر الليلة بالارتباك ولا تستطيع أن تتخذ القرار المناسب فحاول أن تهدأ ولا تتسرع كي لا ترتكب أخطاء قد تندم عليها فيما بعد.السّيارة لاتسير بدون وقود،فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، وَضْع بعض لمسات البريستيج والمكانة الإجتماعية فى العمل له جانب مفيد،حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين موظفيك لتتجنّب التراخى من العاملين.





العقرب
برج العقرب
برج العقرب: أحد الأقارب يقوم بزيارة لمنزلك اليوم، ربّمايكون مفيداً لك بعلاقاته وإتصالاته فلاتخجل من عرض مشكلتك أمامه.لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يبدي لك مشاعر اهتمام. تحكم في مشاعرك كي لا تتصرف بطريقة تغضب الآخرين. حياتك العاطفية مهمة جدا فخصص بعض الوقت للاهتمام بها ولن تندم أبدا. إذا كنت تعاني هذه الفترة من بعض الاضطرابات فحاول أن تهدأ قبل أن تتخذ أي قرار.