بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 26 فبراير 2016

حظك اليوم الثلاثاء مع جاكلين عقيقى 22-3-2016

حظك اليوم الثلاثاء مع جاكلين عقيقى 22-3-2016

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكير من الأحداث الجيدة والمتتابعة تحدث اليوم بالعمل ويجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تناقش الحبيب اليوم بالكثير من الأمور الهامة حول مستقبل علاقتكما.


الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعد فترة صعبة تعود الأمور الى طبيعتها وتباشر أعمالك من جديد عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقف الى جانبه.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل وتبادل معهم الآراء والخبرات عاطفياً:واجه الحبيب بما يزعجك ولا تسمح بحدوث تراكمات.

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من اللقاءات المميزه في العمل مع أشخاص مميزين عاطفياً:تبذل كل ما فيوسعك لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه.

الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الأمور المتناقضة في العمل والتى يجب أن تتعامل معها عاطفياً:كن أكثر يقة ولا تتردد في إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اهتم في عملك فقط ولا تتدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الأجواء مشجعه خلال هذه الفترة لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تركز اليوم على الأمور المالية في العمل والتى تشغل كل تفكيرك عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب ولا تدع الامور تزيد عن حدها.

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقترح اليوم الكثير من الأمور الناجحة التى تصب في مصلحة العمل عاطفياً:لا تستغل ضعف الحبيب في تنفيذ أمور لا يحبها.

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تبوح بها لأحد عاطفياً:كن أكثر مصداقية والتزاماً في وعودك تجاه الحبيب.

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تراجع الملفات القديمة في العمل على أمل إيجاد حلول سريعة عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب وانسى الماضي وابدأ من جديد.

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل مطمئنة وتشعر بالإستقرار عاطفياً:تشعر أن الحبيب قد تغير في تصرفاته معك.

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تخطط الى مشروع جديد يشغل كل تفكيرك وآمالك عاطفياً:لا تخشى من التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب.