الاثنين، 8 فبراير، 2016

ابراج اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 21-2-2016 , الابراج 2016


العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليك أن تلتزمي بالسلم الوظيفي وأن لا تتجاوزيه عاطفياً:لا تشككي في أفعال الحبيب بل عليكي أن تصدقي ما يقوله.الرجل من برج العقرب:مهنياً:انتظر الفرصة المناسبة كي تطرح أفكارك ومشاريعك عاطفياً:الحبيب يرغب بمقابلتك لأمر ضروري مما يسبب لك القلق.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تقدمي على مشاريع غير مضمونه عاطفياً:أنت حذره في علاقتك مع الحبيب هذه الفترة وتنتابك الشكوك.الرجل من برج القوس:مهنياً:لديك القدرة على رؤية الأمور بمنظور واضح ومفيد عاطفياً:لديك الفرصة لتتقرب من الحبيب فلا تضيع هذه اللحظه.



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تؤدي أعمالك تروية ولا داعي للعجله عاطفياً:تقومي بالمستحيل لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن دقيقاً جداً في حساباتك ولا تخطئ عاطفياً:كن متحفظاً في علاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني سلبية تفائلي كي تحققي الأهداف التى تريدينها عاطفياً:تشعري بالحزن بسبب تخليك عن الحبيب خلال هذه الفترة. الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال في طريقها الى التحسن والأمور تسير لصالحك عاطفياً:افتح صفحة جديدة مع الحبيب واقبل اعتذاره.





الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تكوني حازمه في قراراتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي بعفوية مع الحبيب فهو يحبك كما أنت.الرجل من برج الحوت:مهنياً:استثمارات جديدة في طريقها اليك عاطفياً:العمل يبعدك عن الحبيب خلال هذه الفترة



الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أنك تبذلين المزيد من الجهد دون أن ترضي أحداً عاطفياً:لا تعطي لأحد فرصة أن يتدخل في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القرارات المصيرية وتعمل على ايجاد حلول لها عاطفياً:لا تعامل الحبيب بقسوة وكن حريصاً على مشاعره.





الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تخففي من أعباء العمل وأن تعيدي توزيع المهام عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيعين الالتزام بها.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحاول العمل على تقديم مشروع جديد تشعر أنه أكثر فائده للشركه عاطفياً:الظروف تساعدك لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تؤجلي الكثير من المشاريع اليوم بسبب أمور طارئة حدثت عاطفياً:تتطور علاقتك مع الحبيب وتشعري بالقلق من المستقبل.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الكثير من الفرص المهمة تتاح لك اليوم حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تتصنع فالحبيب يحبك كما أنت.



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تبدين نشيطه اليوم في العمل ولديك القدرة على إدارة الأمور بكفاءة عاطفياً:البعض يحاولون تحريضك على الحبيب كوني حذره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الكثير من النزاعات التى تحدث في العمل اليوم وتسبب لك القلق عاطفياً:موقف يحدث يسبب لك التوتر مع الحبيب.



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تشتتي أفكارك بأكثر من مجال وركزي على الأساسيات في عملك عاطفياً:ناقشي الأمور بهدوء مع الحبيب ولا داعي الى العصبية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من الفرص للسفر والعمل في مجالات جديدة عاطفياً:حب جديد يدخل الى حياتك العاطفية.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري أن أمور خاطئة تحدث في العمل ضدك عاطفياً:تشعري أن الحبيب لا يفهم وضعك ولا يقف الى جانبك. الرجل من برج العذراء:مهنياً:الحماسة تملأ قلبك وتشعر بالرغبة في العمل وتجربة مهام جديدة عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب وقف الى جانبه بأزمته.



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني اتكالية واعتمدي على نفسك في أداء المهام عاطفياً:تزعجك ثرثرة الحبيب التى لا تنتهي.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تواجه بعض الصعوبات في عملك اليوم عوائق كثيرة عاطفياً:لا تواجه الحبيب اليوم أو تفكر في أن تصطدم معه.