بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 8 فبراير 2016

ابراج اليوم مع كارمن شماس السبت 20-2-2016 , الابراج 2016


العقرب



تشعر أنك شخص غير محبوب هذا اليوم ولذلك ربما تفكر في الانعزال عن باقي أفراد أسرتك. إذا كنت بالفعل تحتاج إلى هذه العزلة، فلا مانع من ذلك. لن تتواصل مع الآخرين بطريقة مهذبة. ربما تشعر بالتعب، ولذلك ننصحك بتناول الطعام الصحي الغني بفيتامين سي.








برج القوس

القوس



ضبط النفس أمر مهم جدا بالنسبة لك هذا اليوم، فالبعض قد يستغل عصبيتك الزائدة أو انفعالك. ربما تغضب بشدة ولكن هذا ليس حلا بل ربما يزيد الأمر تعقيدا. التواصل كان حلا للتعامل مع مثل هؤلاء ولكن ربما يؤدي إلى تدهور الأمور اليوم.





برج الجدي


الجدي


الغضب والاستياء الناتجان عن جرح الماضي قد يجعلانك تبكي طوال اليوم. لا تستسلم لأوجاع الماضي بل اذهب لمكان هادئ تكون فيه بمفردك وحاول أن تتخلص من هذه الآلام. ربما تستيقظ غدا وتجد أنك أصبحت شخصا آخر.






برج الدلو
الدلو


شخص كنت تعتبره صديقا لك ولكن اليوم ربما تخذلك تصرفاته وتكتشف أنه غير جدير بثقتك. انتبه فهناك الكثير من المخادعين يحيطون بك. هناك شخص ما يخفي عنك أمرا أو معلومة مهمة. لا تصدق أي شخص وتأكد من الحقيقة بنفسك.





برج الحوت

الحوت

هناك شيء ما خفي يجري بدون علمك. بعض الحاقدين يحاولون أن يتلاعبوا ببعض المواقف حتى يحولوها لصالحهم. كن حذرا! تحدث بوضوح وتجنب استعمال الألغاز في حديثك. على الجانب الآخر، أنت شخص سريع البديهة ولذلك يجب أن تفهم من حولك


الحمل

إذا كنت تفكر في توقيع اتفاقية أو عقد ، فنحذرك من القيام بذلك هذا اليوم. أي عقد ستقوم بتوقيعه اليوم سيتسبب في خلق العديد من المشاكل لاحتوائه على مجموعة من الفقرات والبنود الغامضة التي لا يمكنك أن تفهمها بسهولة وربما تكون هذه البنود ضدك.





برج الثور
الثور



أوضاعك المادية مضطربة إلى حد ما. نحذرك اليوم من المشاركة في أي برنامج استثماري أو من المساومة على أي رواتب أو عمولات. أحلامك مشوشة هذه الفترة، ولكن ربما يكون السبب في ذلك مخاوفك من الماضي أكثر من المستقبل. اكتب رموز أحلامك وحاول أن تجد لها تفسيرا فربما تكتشف في شخصيتك أشياء جديرة بدراسة هذه الرموز.





برج الجوزاء
الجوزاء



شخصيات جديدة ستدخل حياتك اليوم. ثق في نفسك ولا تعتمد عليهم فكل الإشارات تدل أنهم غير جديرين بالثقة. الأجواء لا تساعدك على الدخول في علاقة جديدة من أي نوع. نحذرك من اتخاذ قرار الزواج هذا اليوم بالتحديد أو حتى طلب الزواج من شخص ما.




برج السرطان
السرطان



حينما تستيقط اليوم، ربما تشعر أنك لست على ما يرام، وتبدو متعبا جدا لدرجة أنك لا تستطيع الذهاب إلى أي مكان. أنت أكثر عرضة للمرض اليوم أكثر من المعتاد، ولذلك ننصحك بتناول المشروبات والعصائر المفيدة وغدا ستكون بصحة جيدة.




برج الاسد
الأسد


من المحتمل أن تشعر اليوم أن شخصا ما من أفراد أسرتك يخفي شيئا ما. الجو متوتر ومضطرب جدا في محيط العائلة. تريد أن تكشف ما يخفيه هذا الشخص لتعود الأمور إلى طبيعتها. انتبه، فهذا التصارب غير صحيح بل اترك الأمور تسير بطريقة طبيعية.






برج العذراء

العذراء



القيل والقال الذي تسمعه اليوم ربما يجعلك غاضبا بشدة. ستكتشف قريبا أن ما يقال غير حقيقي. تحقق من كل ما تسمعه اليوم قبل إصدار أي أحكام أو قرارات. ربما تنعزل عن بعض الأشخاص. احترس من التفكير في كل شيء حتى لا تدخل في صراع مع من حولك.






برج الميزان


الميزان



كن يقظا اليوم فربما تحدث بعض الأخطاء في حساسباتك البنكية. هناك معلومة ما، يخفيها شخص ما عن أوضاعك المالية.أنت شخص جميل وتثق في جميع الناس، ولكن يجب ألا تصدق اليوم كل ما يقال لك. تأكد من كل المعلومات بنفسك وتصرف بناء على ذلك.