الجمعة، 19 فبراير، 2016

حظك اليوم الاربعاء 2-3-2016 , توقعات الابراج اليوم 2 مارس 2016

حظك اليوم الاربعاء 2-3-2016 , توقعات الابراج اليوم 2 مارس 2016


كنت عادة ما يكون عملي جدا ونزولا إلى الأرض شخص، ولكن اليوم قد يكون أكثر ميلا من المعتاد نحو التصوف. ويبدو أن الأمور الروحية جذابة للغاية، ويمكن أن تجد نفسك تنجذب نحو المكتبات الميتافيزيقية أو السعي المناقشات مع الناس الذين هم على دراية جيدة في مثل هذه الأمور. يمكنك أيضا العثور على خيالك العمل الإضافي. تنغمس في عدد قليل من الرحلات الجوية من الهوى، والميزان. نحن جميعا بحاجة للهروب من وقت لآخر!
الدلو
برج الدلو
تبدو غير واثق من كيفية الاستخدام الأمثل لحماسك وطاقتك، ولذلك يجب أن تتأكد من أنك تستغل إمكاناتك بشكل جيد. لن تسير الأمور بصورة جيدة مع رؤسائك إذا تقدمت بأقصى سرعتك، خاصة في حالة ترك زملائك في المؤخرة، وينطبق هذا أيضًا على حياتك الشخصية. قد تفقد أعصابك في المواقف التي ينبغي استغلالها لتأمل موقفك الشخصي بدلاً من إطلاق الاتهامات المشكوك فيها على شريك حياتك، وحتى إن كان لك اليد العليا في هذه المناقشات، يجب أن تتأكد من أنك موضوعي وعادل في جميع الأوقات. يبدو أن ممارسة الرياضة هي أفضل طريقة للتخلص من التوتر، فلماذا لا تذهب لممارسة رياضة الجري للتخلص من هذا الإحباط؟




الحوت
برج الحوت
ابحث عن المتعة والمرح عندما يكون لديك الوقت والإمكانيات. إذا كنت تشعر بانجذاب تجاه شخص معين فاحتفظ بمشاعرك تجاهه إلى أن تجد الفرصة المناسبة التي تعبر له فيها عن إحساسك حتى تجد منه قبولا.تبدأ علاقتك العاطفية في الاستقرار، ربما مثلما تحلم ولكنك في الخطوة الأولي لهذا. لا تظهر الجانب الفوضي لشخصيتك مع حبيبك من برج الجوزاء، فالحبيب منظم في كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة





الحمل
برج الحمل
حان الوقت لكي تظهر معدنك! مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضًا. حاول التعامل مع كبر قد من المفاوضات والمهام التنظيمية، ولا تنسى الاهتمام بتوازنك الداخلي، وذلك من خلال ممارسة الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات.


الثور
برج الثور
يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا االيوم فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.




الجوزاء
برج الجوزاء
الأمور تتحقق بسهولة. أنت تشعر بتوازن داخلي عميق لا يمكن تغييره من خلال صعوبات العمل أو بالخلافات الشخصية. أنت تجيد حل النزاعات الاجتماعية، كما إنك وسيط مثالي فيما يخص الخلافات بين الزملاء، وتستطيع حل المشكلات المحتملة في علاقتك قبل أن تتفاقم. لكن لا تنسى أن تهتم بأمورك الشخصية أيضًا، فلا يجب أن تؤخر القرارات الهامة، لأنك تستطيع الاعتماد على أحاسيسك الداخلية.




السرطان
برج السرطان
في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك. فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.





الأسد
برج الأسد




العذراء
برج العذراء اليوم ابراج ياهو مكتوب -السبت
حتى وإن كنت تستطيع العمل ليلاً ونهارًا في الوقت الحالي، يجب أن ترتاح من حين لآخر. لطموحك الكبير مميزاته وسوف يجلب لك النجاح، ولكن يبدو أنك تزداد تهورًا بسببه. يمكنك المجازفة بالكثير، بل والأسوأ من ذلك، يمكنك تعريض حياة المحيطين بك للخطر. إلا أن الموضوع يخص صحتك أيضًا، ولذلك ابحث عن راحتك الداخلية واستخدم طاقتك في المجالات المفيدة لك.


على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضًا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك، ففي أثناء الجدال، لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع أو تكوين أعداء. فوق كل ذلك، يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة.





الميزان
برج الميزان
نظرًا لطاقتك الزائدة، يمكنك العمل بكفاءة ولن تضطر إلى النزاع لكي تحصل على ما تريد، وسوف تتمكن من إطلاق المشروعات الجديدة، وإن كنت في أغلب الأمر لن تغير من طريقة عملك. أنت تعرف أهدافك وتستطيع اتخاذ القرارات سريعًا، ويبدو إنه من السهل بالنسبة لك أن تعمل جيدًا مع الرجال. قد تضطر إلى أن تكون أشجع وأكثر نشاطًا في مجال العلاقات مع الجنس الآخر وهذا سوف يكون له تأثيرًا إيجابيًا على حياتك الجنسية.





العقرب
برج العقرب
نظرًا لطاقتك الزائدة، يمكنك العمل بكفاءة ولن تضطر إلى النزاع لكي تحصل على ما تريد، وسوف تتمكن من إطلاق المشروعات الجديدة، وإن كنت في أغلب الأمر لن تغير من طريقة عملك. أنت تعرف أهدافك وتستطيع اتخاذ القرارات سريعًا، ويبدو إنه من السهل بالنسبة لك أن تعمل جيدًا مع الرجال. قد تضطر إلى أن تكون أشجع وأكثر نشاطًا في مجال العلاقات مع الجنس الآخر وهذا سوف يكون له تأثيرًا إيجابيًا على حياتك الجنسية.






القوس
برج القوس
أخيرًا توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك. قدم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغلونك.







الجدي
برج الجدى اليوم
أنت في وضع مريح ومتوازن وسوف يفيدك ذلك على المستويين الشخصي والمهني، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون مقنعًا لكي تلهم الآخرين بأفكارك وخططك. فحتى رؤساؤك وزملاؤك والذي يصعب التعامل معهم سوف يكونوا على استعداد لسماع مقترحاتك. لقد حان وقت الاقتراب من المشروعات الجديدة والتخطيط الإستراتيجي للمستقبل، وبهذه الطريقة سوف توفر لمواجهة أوقات أصعب. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.