الاثنين، 8 فبراير، 2016

ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 19-2-2016 , الابراج 2016

العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):



هنالك الكثير من المُعرقلات التي تثير مزاجيتك أيّها العقرب، فقد تجد أن المقرّبين منك لا يوافقونك في كثير من الآراء والمواقف أو لا يستمعون لكلامك، وقد تجد أنك تفشل في دراستك أو أنّك غير مستعدّ لها كفاية وتنفعل من ذكرها، أو تجد أن مشاريعك لا تلقى القبول أو الحظوظ.



القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):



تبدع أيّها القوس في عدّة مجالات ونواحٍ، وقد تعترف بحبّ أو يُعترف لك بحبّ، هذا يوم التواصل الاجتماعي الممتاز وتلقّي المساعدة من الأصدقاء والمقرّبين، كذلك إنجاح الخطط وإلقاء النظر على كلّ ما هو جديد وابتكار الأفكار المميّزة، يوم نسيان الروتين وتطوير الحياة من بعد مللها.




الحمل (21 آذار - 19 نيسان):



تتحسّن الأحوال وتستعيد ثقتك وتنشّط ديناميكيّتك من جديد في المساء من هذا اليوم، أيّ عندما يخرج «القمر» من برج الجدي داخلاً الدلو الصديق، حيث ستتعزّز الفرص الحلوة وتلتقي بأصدقاء جدد أو تعيش حياة مليئة بالمفاجآت الشيّقة، اغتنم الأحداث فأنت مُشرق ولديك إبداعات.



الثور (20 نيسان - 20 أيّار):



حاذر من الغضب والتهوّر الذي قد تبديه حيال الأشخاص الذين تتعامل معهم كرفاق أو عاملين أو موظّفين، لا تكن طائشاً وأنه أعمالك المهنية عندما تذهب إلى مقرّ عملك برحابة صدر ووسعة قلب، وعليك أن تتذكّر أن همّتك قويّة فلا تقم بتشغيلها لإلهاب نار الخلافات، بل للحلول.



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):



ينتقل «القمر» إلى برج الدلو بيتك التاسع فتطلّ على جديد وتتعرّف أيضاً إلى أشياء غريبة، ربّما هذا هو وقت السفر وإنهاء الأزمات أو المشاكل، كان يومك السّابق رائعاً بسبب الدعم والمساعدات، أمّا اليوم فتقّلاتك ناجحة وزياراتك مليئة بالصدف المُسعدة لك على كافّة الصعد منها الدراسة.



السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):



تلاقي دعماً جميلاً ومناسباً من قبل الآخرين، ربّما هي ترقيات ونجاحات على صعيد المهنة، تعاملْ مع الظروف التي تأتيك على حين غِرّة بسرعة وخذْ أيضاً وقتاً كافياً للتفكير، إذا أضعت الفرصة فقد لا تأتيك مجدداً فاغتنمها ولاحظ أن رؤساءك في العمل يثنون على جهودك وأن مالك في تزايد.



الأسد (23 تمّوز - 22 آب):



احذر من الخصوم والأعداء ولا تلقي الكلام غير المدروس والمتهوّر، أنت غاضب وربّما هي بعض المشكلات القانونية أو المتعلّقة بطلاق أو زواج أو خطوبة أو ما شابه ذلك، تعامل مع الأحداث بتروّي وترقّب المستقبل بسلاسة، قُم بواجبك على أكمل وجه ولا تهتم كثيراً بالتفاصيل لأنها مزعجة.



العذراء (23 آب - 22 أيلول):



تتعرَّض يدك إلى حادث أو ألم ووهن بسبب أعمالٍ شاقّة مُثقلة على عاتقك، وربّما تخاصم أحد الأصدقاء مما يسبب لك الإنزعاج، الآخرون لا يعطوك الاهتمام الكافي أو الدعم الملائم والمساعدة في إنهاء واجباتك، وهذا يعرّضهم لخطر الإصابة بحمم بركانك الذي قد ينفجر من الانفعال الداخلي.



الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):



تطلّ على يوم مليء بالإشراق والحماس والكلام الجيّد على مسامعك أيّها الميزان، ها أنت تحقّق المراد وتبادر للاعتراف بشيء هام كحب أو مشروع مرشّح للنجاح، كما قد تعرف مفاجآت شيّقة على صعيد الزواج والأولاد فكن متسلّطاً على الظروف فهذا يحقّ لك لأنّك مبدع ومثير للنظر.



الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):





المال في ضياع أيّها الجدي، أو أنّ عمليات الخداع والسّرقة واضحة وجليّة للناظرَين، حاذر من ظلم المُشرفين أو الشركاء وبادر إلى نيل حقّك كاملاً، قد تغضب اليوم بسبب بعض التصرّفات السيّئة أو اللااكتراث المُلاحظ من قبل الآخرين تجاهك أيّها المسؤول عنهم، خذ حذرك وتأنَّ في كلامك.



الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):



تتّصف بالثقة والحماسة والجرأة وتتخلّص من شوائب الماضي، تستعيد قوّتك بعد ظهر اليوم وتعيد ترتيب وتنظيم المجريات من جديد، تنفتح على محيطك وتقوم بعدّة خطوات إيجابية ناجحة، وقد تخترع شيئاً جديداً كعادتك وتتّصل بأحدهم على الهاتف أو مباشرة حيث يزدهر التواصل وتتألّق الهيئة.



الحوت (19 شباط - 20 آذار):



لست على الحال الأحسن فبعد أن ذهب الضيوف وانتهى الوصال الطيّب تستمع لبعض النميمة أو الأخبار السيّئة، عليك أن تخفّف من غضبك وتنفّس عن انفعالاتك بإظهارها للعيان وألاَّ تكبتها وتنفرد في مشاعر القهر، لا نجاح ملحوظ ولا قرار صائب ولا قبول من قبل الآخرين لمواقفك يرضيك