بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات الابراج عاطفيا وماديا مع جاكلين عقيقى لشهر فبراير 2016




– برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)



ورطة وتحديات


قد يصعب عليك التفاهم منع من تحب بحيث يظهر هذا الشهر بعض التحديات العاطفية لا سيما في النصف الأول منه مع وجود الزهرة في برجك حتى تاريخ 23 ما يجعلك تطالب بالشفافية والوضوح .

قد يصبح الحبيب او الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها اذا كانت متوتّرة ابتداءً من تاريخ 19 ومع وصول الشمس الى برج الدلو تتحسّن الظروف لصالحك.

تستعيد قدرتك على الوقوف في وجه العراقيل وتستمد عزيمتك من تفاؤلك ولن يصعب عليك بالتالي اتخاذ الخطوات الجريئة والحاسمة اما الحياة الاجتماعية فتعرف صخبا كبيرا وحرارة شديدة فما عليك الا ان تنظر الى الحياة بإيجابية ولا تتردّد بالتخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.


– برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)



 حماسة ونجاح

يتزامن تراجع كوكب عطارد مع وجود الزهرة في برج القوس الي يتحدث عن بلبلة او يشعرك بالوحدة على الصعيد الشخصي في هذا الشهر المرهق على أعصابك وعلى العلاقة. قد تقسو عليك الظروف وتنعزل قليلا لسبب من الاسباب فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار فيصعب التفاهم معك بحيث يخيم التشاؤم عليك .

حاذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد وراع ظروف الحبيب أو الشريك كي لا تتهم باللامبالاة أو الأنانية أو عدم الاهتمام.
قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة


 برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 اجواء دقيقة

ان الوضع العاطفي والشخصي افضل بكثير ان كوكب الزهرة في القوس يتحدث عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة بحيث ان لقاء الزهرة بكوكب زحل يجعلك تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمال انه شهر جيد ومميز عاطفيا وغني بالمشاعر الصادقة الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.


– برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

جو من اللا استقرار

يبدأ العام بوجود الزهرة كوكب الحب في برج القوس حتى تاريخ 23 ،فقد يحمل بعض التعقيدات والازمات التي تحتاج الى مهارتك لمحاصرتها واحتوائها الامر الذي يشير الى برودة وجمود ومعاكسات لتختلط الامور بين شؤونك العاطفية والمسؤوليات المهنية ويثير في نفسك بعض الشكوك فتبدو حائرا في امرك وقد تلتبس عليك الاوضاع او تشكك انت بالشريك او الزوج وتشعر ان هناك امرا لا تفهم حقيقته ممنوع المجازفة في مجالات دقيقة واستعراض القوى في هذا الشهر حاذر حتى لا تعاود ارتكاب الخطأ الذي دفعت ثمنه في السابق ولا تعرض علاقتك الحاليّة لمطبات وظروف انت بغنى عنها .

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)



تجارب استثنائية

ان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لوجود الزهرة في برج القوس حتى تاريخ 23 الذي يحدث مربعا مع المشتري في برج العذراء حوالى منتصف الشهر فقد يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب.
اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها فكوكب الزهرة موجود في بيت المغامرات اي البيت التاسع وهو القوس يرتاح اليك وترتاح اليه.


 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)



شهر التغييرات والمفاجآت

ان الشهر الاول سلبي وضاغط يتحدث عن تملكية من قبلك او محاولة فرض شروط على من تحب خفف من الملاحقة والمحاسبة ولا تلعب دور المحقق في حياتك الشخصية كما قد تعيش بعض الاوضاع المعقدة في حياتك العاطفية وبعض الازمات التي تمر بها نظرا لوجود الزهرة في برج القوس حتى تاريخ 23 ان هذا الموقع يجعلك عدوانيا قليلا فتشعر بأن الظروف متطلّبة على كلّ المستويات فتتناقض التأثيرات الفلكية في اليوم ذاته.
لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك.
هنالك توتّر وانزعاج لكن الجوّ لن يؤذي العلاقة اذا كانت متينة.
تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 24 مع انتقال الزهرة الى برج الجدي الصديق تتغير الظروف بالاتجاه الافضل لا تختلق المشاكل بل انظر الى الحياة والفرص بإيجابية.



– برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)



عراقيل متنوعة

تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. نظرا لمواجهة كوكب الزهرة من برج القوس الذي يلتقي زحل في بيت الحب كما ان وجود المريخ في مربع مع برجك من العقرب قد يدفعك الى التشكيك بالحبيب او الى فضح امر لا يرضيك فتتأذى العلاقة الجديدة لا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.
انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر لا سيما في الايام الأقل حظًا والتي ستكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق.


– برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)



 بداية فاترة


تتسلّط الاضواء هذا الشهر على مسائل عائلية او شخصية بحيث تشهد حياتك العاطفية بعض التغييرات والصدمات المفاجئة فكوكب زحل هو كوكب الحب بالنسبة اليك يتفاعل مع الخسوف ما قد يسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة بالاضافة الى وجود المريخ في العقرب الذي يتحدث عن لقاء طارىء حاذر الانجراف وراء افكار سوداء او نوايا احد الاشخاص السلبية.

كما ان وجود الزهرة في القوس يشكل اشكالا اكبر وقد يجعلك حائرا في امرك مشتت الذهن لذلك من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 20 وستلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء. ستكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء كانت جديدة او قديمة او متأرجحة. فترة مناسبة للتعارف والارتباط.


برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


تتقدم بخطى ثابتة


قد ترافقك تأثيرات الفلك السلبية لتسبّب لك القلق وتضطرك للسعي الى ايجاد مخرج او حل لأزمة ما. يتحدث الفلك عن لحظة انفعال قد تزيد الامور تعقيدًا.

ان كوكب الزهرة يجعلك مشككا اكثر من العادة وميالا الى احداث ازمة مع الحبيب او تتراجع عن وعد وربما يثير امر ما غيرتك فتبدو تملكيا لحسن الحظ ستلمس انفراجًا مطمئنًا ابتداءً من تاريخ 23 وسيكون الاسبوع الأخير هادئًا وواعدًا بحلول ومبادرة ايجابية. قد يحلو لك الابتعاد عن الاضواء مع الحبيب. فترة مناسبة للمّ الشمل.
توقعات الابراج عاطفيا وماديا مع جاكلين عقيقى لشهر فبراير 2016


– برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)


بداية متطلبة

لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برج القوس الصديق حتى تاريخ 24 يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا.

هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.

يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

انه شهر الانفتاح والتقارب بالرغم من تراجع عطارد في الدلو ابتداء من تاريخ 5 الذي يجعلك تصادف ظروفا ً عائلية طارئة.

– برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)


لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير على سير حياتك العاطفية حيث ان التواصل يبدو صعبا وقد يسبب لك قلقا وهموما ان وجود الزهرة في القوس في مربع مع برجك لا يسهل عليك الامور بالاضافة الى تراجع عطارد ما قد يثير البلبلة كما ان هذا الطالع الفلكي ينذر بالمشاكل سواء كانت شخصية ام عائلية اضف الى ذلك الضغوط المتنوّعة والمتطلّبة التي تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء فإذا كانت العلاقة متوتّرة قد يحصل بعض الجدال والنقاش اما اذا كانت العلاقة مستقرة ومتينة فلا داعي للقلق.سوف تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك اما الاسبوع الاخير من الشهر فيأتيك بالحلول ويجعل الحوار اكثر صراحة تزول الخلافات وربما تجد الحب.

– برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تقطف ثمار جهودك


تكون الابن المدلل للكواكب فتكون حديث المجتمع في هذا الشهر الجميل والمميز الذي يكافأك بلقاء جميل او بمصالحة وتسويةيحتل كوكب الزهرة موقعا مناسبا ما يزيد سحرك واشراقك ويجعلك محط الانظار والاهتمام قد يضع في طريقك شخصا مناسبا جدا ويسطع نجمك اجتماعيا .
ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مميزة ومطمئنة وهي من افضل فترات الشهر لإعادة الامور الى مجراها الطبيعي وتكون مقربا جدا من القلوب وتفسح لك بالمجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط.


 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc