الاثنين، 4 يناير، 2016

حظك اليوم الخميس 14-1-2016 , توقعات سمير طنب

 حظك اليوم الخميس 14-1-2016 , توقعات سمير طنب


برج القوس




تعيش اختبارًا مهمًّا هذا اليوم توقع خلاله عقدًا او تلغيه كليًّا. الأمر راجع لك ولكيفية التصرّف والمواجهة! تتحسن الأوضاع على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. أنت صاحب رؤية صائبة وتخطيط ناجح، وهذا ما تجلى للجميع من خلال ما توصلت إليه على الصعيد الصحي.



برج الجدي




أدعوك إلى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ وإلى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تعود العواطف تدريجاً الى دفئها وحرارتها المعتادة. ستنتعش مجدداً كل العلاقات الجدّية، وربما تبدأ أخرى لدى العازبين. ترتاح نفسياً بعد أزمة مررت بها أخيراً، ويحيط الجميع بالعناية اللازمة.



برج الدلو



تقطع أشواطًا كبيرة تحرز خلالها تقدّماً واضحاً يرضي طموحاتك ومتطلّبات رؤسائك. تؤدّي واجباتك على اكمل وجه شرط التقيّد دائماً بالقوانين والمهل المحدّدة. ترتاح وتطمئن إلى وضعك العاطفي في هذا اليوم، إذ قد يحمل إليك انفراجات وحلحلة. بعد مرورك بأزمة صحية دقيق، ها أنت قد استعدت نشاطك، ولا ينقصك سوى البدء بتطبيق إرشادات الطبيب.




برج الحوت


إنه يوم ناجح جداً، وهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك وأقضّت مضجعك. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك. تتمتع بلقاءات عذبة، وبالفعل لا تعر هفوات الحبيب اهتماماً، الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها. إذا أحسست أن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية
برج الحمل


مناسبة مهمة للتعبير عن قدراتك ومواهبك المميزة، وهذا سيفاجىء بعضهم على نحو غير مسبوق. إذا كنت إلى جانب الشريك في الأوقات الصعبة، فإنك ستجده إلى جانبك عند أول اختبار. مع اقتراب فصل الصيف يصبح الطقس جميلاً وممتعاً للقيام بمختلف الأنشطة الرياضية. استغل ذلك.

برج الثور


تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد. ما رأيك في سفرة مع الشريك إلى احدى الدول الأوروبية، وخصوصاً بعدما مررت بفترة من الإرهاق والجهد الذي بذلته لإنجاز مشروع العمر؟ إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي.




برج الجوزاء



تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور. تصعب الاتصالات، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك وضد الشريك، أو تراقب استغلالاً لعاطفتك. عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.


برج السرطان



الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية أكبر لتتمكّن من فرض وجودك بين الآخرين. العلاقات العابرة لا تدوم عموماً. لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه. كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال.


برج الاسد




ينتقل "مركور" إلى برج الحمل، فيبدّد الأجواء التي ما زالت ملتبسة. تشعر بالارتياح ابتداءً من اليوم. قد تهتم بقضية فلسفية أو اجتماعية أو فكرية وتباشر حملة إعلانية، أو تخطّط لإطلالة تشرح فيها بعض برامجك. لا تتهاون في حقوقك، ولكن عليك ان تؤدي واجبك تجاه الشريك أولاً بشكل كامل وبعيد عن اللامبالاة. يوم مطمئن من الناحية الصحية ولكن يجب توخي الحذر كي لا تتعرض لمتاعب ناتجة من الإرهاق بالعمل.


برج العذراء


الثقة بالنفس هي أبرز عناوين نجاحك في المرحلة المقبلة، وخصوصاً إذا تمكنت من تحقيق أهدافك المستقبلية. قد تمر بيوم من الفراغ العاطفي، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمّت معالجة الموضوع. متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية.



برج الميزان





تتلقى دعوة خاصة لتعزيز وضعك المهني. الحذر واجب من بعض المتضرّرين لكنهم لن ينجحوا. طيبة قلبك تؤدي دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل. يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحاظ على رشاقتك.



برج العقرب




لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة. لا تهمل الشريك بأي شكل من الأشكال، فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف. لا تتردد في تخصيص ساعة يومياً للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة.



.