بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

توقعات برج العقرب مع جاكلين عقيقى لعام 2016




(Oct 23 - Nov 21)

 

العقرب: سنة الانجازات الكبرى

تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.   لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك ولابدمن أنيكونهمكالأولوالأخيرلهذاالعامحمايةالعلاقاتعلىأنواعهامنالأخطار، علماًأنالمسائلالقانونيةوالمنافسةقدتشتدوتصبحشغلكالشاغل   فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية. تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها حتى لو أعاق كوكب زحل في برجك تحركاتك, هذا الكوكب يترك هذه السنة مواليد العشريةالاولى ليزور مواليد العشريتين الثانية والثالثة لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات ويقف بالمرصاد امام اي خطأ ترتكبه. من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة من المتوقع ان تحصل على اكثر من مفاجأة وقد تتميّز في إحدى دوائرك الاجتماعية أو قد تفوز بمنافسة أو مسابقة. نعم، سوف تحثّك هذه السنة على العودة الى الساحة فلا تضيّع هذه الفرصة وخطّط لخطواتك جيّداً. على الرغم من اضطرارك في بعض الأحيان للبدء من الصفر، سوق تتمكن من التقدّم وإعادة المياه الى مجاريها. لقد أصبحت اكثر نضجاً وإنفتاحاً على تجارب عديدة وبالتالي سوف تبرز تصرّفاتك مدى علمك وإحترامك لذاتك. لكن ذلك لا يعني أن السنة لا تحمل سوى الحب والنعم، فقد تواجه بعض التوتر والمشاكل وقد تتعلّم بعض الدروس خاصة على الصعيد المادي. من المحتمل أيضاً أن تجرّب علاقتك بأحبائك فاعتن بهم قدر المستطاع. إضافة الى ذلك، سوف تتعلّم تدريجياً كيف تسيطر على سلوكك العدواني وبالتالي سوف تشعر حينها انّك كطير الفنيق مستعد للولادة من جديد والسعي وراء أهدافك.

المشتري: سوق يتواجد كوكب المشتري في برج العذراء، أي في بيت الصداقة والدعم، حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. لذلك، سوف تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والانتصارات  والإنجازات العامة خلال هذه الفترة. لا شيء يحدّ من تقدّمك وبالتالي سوف تكون هذه الأشهر بمثابة مكافأة لصبرك وتسامحك وحتى معاناتك في الماضي.

زحل: سوف يستقر كوكب زحل في بيت المال والموارد الخاص بك طيلة هذا العام. بالتالي، سوف تتمكن خلال هذه السنة من تعزيز مكانتك وتقييم مواردك الماليّة. من المحتمل ان يعلن كوكب زحل عن بعض الأوقات الصعبة فيما يخصّ الموارد الماديّة ومن المتوقع ألاّ تكون راضياً عن النتائج التي ستحصدها.

المريخ: سوف يتواجد كوكب المريّخ في برجك ابتداءً من شهر كانون الثاني / يناير وحتى شهر آذار / مارس وثمّ من شهر أيار/مايو حتى تاريخ 2 آب/أغسطس ممّا يعني أن زيارة هذا الكوكب طويلة وستساعدك في صدّ تأثيرات كوكب زحل.

أورانوس: لا يزال كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت العمل والصحة، منذ سنة 2011 وحتى 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقع

مهنياً: تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.  يكمن سرّ نجاحك هذا العام بالبحث عن دعم مجموعة وباختيار الانفتاح. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبح أكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة.من المفترض أن تكون هذه السنة مسالمة على الصعيد العاطفي أو الرومانسي. في الحقيقة، يعدك كوكب المشتري بعلاقات اجتماعية جيّدة ومع ابتعاد كوكب زحل عن طريقك، سوف تستقرّ حياتك العائلية. اخيرا يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض.ومعمرورالأشهرتسعىجاهداًلتحقيقماتراهمناسباًوإيجادالدعمالمالياللازملتحقيقمشاريعك.أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة