الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

توقعات برج العذراء مع جاكلين عقيقى لعام 2016


(Aug 23 - Sep 22)



العذراء: سنة التغيير والابداع

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة  سنة التغيير والابداع التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما الانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والانتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.  تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار  تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة  لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة ، فمعظم الكواكب الكبيرة تتحرك بصورة متناغمة مع برجك، لتولّد لك قدرًا مميزًا وتجعلك تستفيد من مواقع المشتري وزحل وبلوتون في غالب الفترات. هذا بالاضافة الى كواكب اخرى صغيرة تنتقل شهريًا من موقع الى آخر ويكون مسارها بالإجمال مناسبًا لك.

ها هو المشتري كوكب الحظ، يستقر حتى شهر ايلول في برجك ويعدك بالمكافآت كما بالفرص التي تلتقطها في الوقت المناسب، يلبي المشتري طلباتك ويوفّر لك المساحة اللازمة لذلك، ويخلق جوًّا من السلام والنمط الذي يكافئ جهودك فتفوق النتائج كل توقعاتك وللحصول على فكرة أكثر وضوحاً عن العام لا بد من التحقق من مواقع الكواكب الكبيرة في سمائك، كل على حدة. هذا العام سيكون خاصاً جداً وسيكون في الواقع واحداً من اكثر الأعوام إزدهاراً ونجاحاً. كل اثني عشر عاماً تطرأ بعض التغييرات الجذرية على حياتك وهذا العام سوف يكون واعداً جداً. ومع ذلك، هناك تأثيرات الكواكب الأخرى التي تعمل على مدار السنة والتي يمكن ان تجلب الاحداث غير المتوقعة. من السهل تحقيق النجاح ولكن سوف تحتاج الى جهود جادة للحفاظ على مستوى عال. سوف تجرؤ على إدخال تغيير كبير واتخاذ خطوات مبتكرة فلا تخف من التخلي عن العادات القديمة. بل على العكس من ذلك، أنت على اتم الاستعداد لخوض التجارب الجديدة ولذلك عليك أن تعي ضرورة بدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك. إن نمو الشخصية هو الموضوع الرئيسي لهذا العام. أما بالنسبة الى المسائل والقضايا الأخرى والتي يسيطر عليها القلق فهي تتعلق بالاسرة وبقضايا الوالدين واستقرارك العائلي. بانتظارك مسؤوليات تجاه المجتمع وستتلقى دروساً بالاهتمام والتفاهم. قد تتأذى من اقرب الناس الى قلبك وهذا الامر سيعلمك أهمية التعاطف والولاء.

المشتري: إنه كوكب الحظ الخاص بك وسيتنقل في برجك حتى تاريخ 9 سبتمبر. من المعروف فلكياً عن كوكب المشتري أنه يجلب الأخبار الجيدة والبشائر والأرباح وقد بدأ عبور برجك بتاريخ 11 أغسطس من عام 2015 وبالتالي قد تكون بالفعل قد سعرت بالتأثيرات الإيجابية لكوكب المشتري واحتفلت بالنجاح بطريقة أو بأخرى. هذا العبور  يحدث مرة كل اثني عشر عاماً، وفي كل مرة يجلب تغييرات إيجابية وكبيرة. قد ترغب هذا العام بإحداث تغييرات على الصعيد الشخصي وقد ترغب بتغيير بعض المسارات الرئيسية أو حتى مكان إقامتك أو دراستك أو عملك. انت متفائل وعلى استعداد لاتخاذ خطوة كبيرة فكوكب المشتري يحسن نوعية الوقت لتتمكن من توسيع دائرة اهتماماتك.

بلوتو: لقد كان كوكب بلوتو في برج الجدي أو في مجال الابداع والمتعة والحب والأطفال منذ عام 2008 و سيبقى حتى عام 2024. يعمل بلوتو ببطء شديد ومن المفترض أن تكون قد شعرت بالفعل بتأثيرات بلوتو خلال السنوات الماضية.

نبتون: وصل كوكب نبتون الى برج الحوت في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026، يواجه نبتون برجك وقد تكون في الواقع قد اشتكيت من العقبات والعراقيل منذ ثلاث سنوات. تسبب هذه المواجهة شعوراً بالارتباك وخيبة الامل وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكونك متردداً أو عاجزاً أو غير قادر على المضي قدماً كما ترغب.

زحل: سيتمركز كوكب زحل طيلة العام في برج القوس الذي يرمز الى القضايا الشخصية والمنزلية والى الأجداد والعائلة. قد تعاني من القلق والتوتر فيما يخص استقرارك وسلامتك. فكوكب زحل يجلب الدروس الصعبة أينما كان، وهذا العام سيعيش العذراء لحظات مختلفة من التوتر والقلق على صعيد المسائل الشخصية.

 مهنياً: إنه عام مهم جداً لأنه يمكنك من الحصول على الوظيفة اليت تحلم بها. لا شيء مستحيل لتحقيق ذلك وكل ما عليك القيام به هو رصد الفرص المهمة والتحرّك اتجاهها وحين تحصل عليها يتوجب عليك العمل بجدية للمحافظة عليها. ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج العذراء على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير إذا كنت تحت تقع تحت تأثير كوكب نبتون. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك.  إنها بالتأكيد سنة الازدهار والانجاز والنجومية. إنها سنة مناسبة لتوسيع دائرة عملك وللتحليق عالياً.

 عاطفياً: هناك دروس مهمة تتعلمها هذا العام. فتحت تأثير كوكب المشتري ونبتون ومحور القمر ستحتاج الى الاستيقاظ وتحمل مسؤولية أفعالك. لن تصمد العلاقات غير المستقرة أمام اختبارات الزمن القاسي هذا. وبالرغم من كل شيء سوف تعطى لك الفرصة لتتزوج أو لتفرح بالأطفال أو لإعادة التمركز إذا كان هذا هو ما تريد. إن الحفاظ على علاقة سعيدة يحتاج الى جهود جادة وهذا العام سيتم اختبار جهودك أيها العذراء. فالبعض منكم سيتزوج والبعض الآخر سيحتفل بولادة طفل جديد أو يدخل في علاقة عاطفية جديدة. كما ستتمكن من حل بعض النزاعات الشخصية بسهولة. كل شيء يعتمد عليك من أجل الحفاظ على علاقة صحية ومزدهرة.تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.