الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

توقعات برج السرطان مع جاكلين عقيقى لعام 2016


(Jun 21 - Jul 22)

السرطان: سنة تحقيق الاحلام

انها سنة  استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى. تحتفظ لك بتكريم من جهة، وتفرض عليك حظرًا كبيرًا من جهة اخرى،  .كانت السنة الماضية سنة أفراح، وازدهار وقدّمت لك على الأرجح العديد من الفرص الجيدة لإحراز تقدم ملموس. كانت تأثيرات كوكب المشتري مهمة جداً ومن أبرز العوامل التي أدخلت تغييراً ايجابياً على حياتك. لحسن الحظ لا يزال المشتري في موقع فلكي إيجابي بالنسبة الى برجك ولا يزال ينقل اليك الاخبار السارة بالإضافة الى كواكب أخرى. هناك استقرار إذاً هذا بالفعل ما تبحث عنه. بانتظارك نجاح وازدهار وانتشار أوسع إذا كانت هذه أمنيتك. ستظهر بالتأكيد بعض المطبات والمعاكسات لكن يجب عليك التحلّي بالثقة بالنفس والصبر والمثابرة.  ان التاثيرات  الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها.

انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة. انها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.

تشير الى وجود أربعة كواكب في الجانب الغربي منها وهذه الكواكب هي المريخ ونبتون وزحل الامر الذي يعني ان العلاقات على أنواعها ستعلب دوراً بارزاً هذه السنة والكثير من القرارات الرئيسية في حياتك سوف تبنى على هذا المنطق. سوف تجد نفسك تحت الأضواء وسيكون لك دور بارز في محيطك. ستلتقي هذه السنة بوجوه كثيرة من خلال نشاطات تبتكرها وتدخلها على روتينك المعتاد. أجل، سوف تتسلّط عليك الأضواء بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. ستكون السنة مؤاتية جداً للمشاركة في برامج اجتماعية ومهنية وعائلية. إنها سنة انفتاح وتكيف مع كل ما هو جديد ومختلف. قد يشكّل الأمر هذا تحدياً لطبيعتك الخجولة وبالتالي هذا هو الدرس الجديد الذي ستتعلّمه هذه السنة.

من ناحية أخرى، تشير سماؤك الى وجود ثلاثة كواكب فوق الأفق الأمر الذي يدل على ان هذه السنة ستكون حافلة بالمسؤوليات والواجبات التي تتطلّب الموضوعية والمنطق. قد تضطر الى وضع عواطفك جانباً في سبيل إيجاد حلول ذكية للأزمات وذلك مرات عديدة. إن هذا دليل إضافي أن السنة الجديدة ستكون سنة مسؤوليات ونجاح وانفتاح وانتشار.

المشتري: يعتبر فلكياً كوكب المشتري من ابرز الكواكب التي تجلب الحظ والانفراج الى الحقل أو المنزل الذي يزور سنوياً. سيكون المشتري هذه السنة في برج العذراء حتى تاريخ 9 أيلول (سبتمبر) وهو البيت الذي يرمز الى حياتك اليومية والعملية والى إخوتك ودراساتك وتنقلاتك الفكرية وغيرها.

أورانوس: إنه كوكب المفاجآت ولا يزال يتنقل منذ عام 2010 في برج الحمل أي البيت العاشر الذي يرمز الى العمل والشهرة والاهل بالنسبة الى برجك. قد تأتيك فرصة عاجلة هامشية أو أساسية لتغيير عملك أو ربّما يهدّد أورانوس عملك الحالي بتمرّد منك وإساءة غير مستحسنة لمسؤول أو زميل.

بلوتو: إن وجود كوكب بلوتو في برج الجدي منذ عام 2008 يسلّط الضوء على كل أنواع العلاقات والارتباطات (المهنية والاجتماعية والعاطفية). قد يجلب تغييراً في عقد عمل ما أو حتى في علاقة زوجية. هو كوكب التغيير فلا تتفاجأ بغياب شريك أو انحلال عقد واتفاقية.

زحل: يكون زحل في برج القوس طيلة العام. إنّ وجود زحل في برج الوس يحكم البيت السادس أي الصحة بالنسبة الى برجك. كما سيحكم زحل الوضع المهني والحياة اليومية اليت ستقع تحب عبء وثل زحل ستلمس بعض الضغوط في حياتك وستضطر للتكيف معها وعدم الاستخفاف بها.

 مهنياً: إن وجود كوكب زحل في برج القوس يجلب ضغوطاً ومسؤوليات كبيرة. قد يلقي أمامك واجبات معقّدة وقد تجد نفسك قادر على تأجيلها أو إهمالها. سوف تتذمر من كثرة المهمات والتنقلات وورشات العمل بل قد تنزعج حتّى من عملك الروتيني الذي لطالما كنت سعيداً به. إن كوكب زحل يختبر طاقتك على تحمّل المسؤولية فلا تستخف بأي واجب أو مطلب من خارج جدول أعمالك. حذار من التشكي والتذمر كي لا تجد نفسك بلا وظيفة لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيرات بلوتو. لا تعتمد على حظوظ المشتري إذ لا شيء يستطيع ان يقف في وجه زحل الجبّار. من ناحية أخرى، قد ينجح المشتري في إنجاح فرصة جديدة أو الوصول الى ترقية أو حتى تغيير مسار عملك. كن رصيناً دون إظهار ملل او استياء.




عاطفيًا إنهاسنةجيدةجداً،مليئةبالتجددوبالعلاقةالغراميةالمميزةمعالحبيب.تتحدثسنة2016عنسنةمليئةبالمغامراتالعاطفيةوالتشويقوالحبواللقاءاتالممتعةوالمناسباتالسعيدة. يكونالنصفالأولمنالعامأكثررومانسيةمنالنصفالثاني.

إن وجود كوكب المشتري في البيت الثالث والرابع في بيانك الفلكي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برج السرطان. لن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدى. ستكون مفاجآت ومشاريع جميلة تحقق من خلالها حلماً. قد تشتري منزلاً او تنقل الى مكان سكن جديد أو ربما تنتقل لتعيش في بلد آخر. قد يصبح لديك موطىء قدم في بلد ثان او تفرح لزواج أو خطوبة أول ولولادة فرد في العائلة. سوف يجلب كوكب الزهرة فينوس أجمل الحظوظ في شباط (فبراير) وحزيران (يونيو) وتموز (يوليو) وأيلول (سبتمبر) وتشرين الثاني (نوفمبر). من ناحية أخرى، قد يسبب بلوتو بعض المشاكل والصعاب إذا كنت من مواليد 7 الى 10 تموز (يوليو). قد تكثر الخلافات واليت قد تصل الى نهاية صعبة أو غير سعيدة. من الضروري معالجة الخلافات وتقديم التنازلات قبل فوات الأوان.