بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى لشهر يناير 2016

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)


تشغلك هذا الشهر أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات او التباسات، فهي لن تدوم، بل تختفي تحت تأثيرات النجوم، ولا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 21. انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها. اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة، ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته من دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة. الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى .


–  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)


قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.
حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي. تضطر إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك. تلمس تغييرًا ايجابيًا في الاسبوع الاخير الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.


 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)


قد تستاء من تصرّف الحبيب. تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا. عليك التحكم في اعصابك عدم إلقاء اللوم على حبيبك. ليس بالشهر المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك. حذار القطيعة والمواجهة العشوائية. اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة. تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 22، وقد ترغب عندئذ في اتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.



 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)


تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة خلال الأيام الأقل حظًّا، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فوريّة. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. قد يثير احد المقرّبين غيظك، فحاول الاّ تنجرف وراء انفعالاتك. ابتعد عن اتخاذ قرار حاسم في الاسبوع الأخير. الحفاظ على استقرار العلاقة يكون مُرهقًا. كذلك يكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا هذا الشهر او ربّما مستحيلاً.


– برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)


إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).

– برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)


ليس شهرًا مناسبًا للارتباط او للتعبير عن المشاعر الجديدة، الا اذا كانت بهدف توضيح او معالجة الخلافات. انتظر حتى الاسبوع الأخير لأنه اسبوع رومانسي يحمل الافراح والانفراجات، باستطاعتك عندئذٍ التحرّك كما تريد وتشاء.انه شهر متقلّب كتقلّب طباعك، وقد تجد صعوبة في مماشاة الأمر الواقع من دون اثارة المتاعب. يصعب التفاهم معك، وقد تتعرّض العلاقة الجديدة او المتأرجحة للكثير من الضغوط الصعبة


برج الميزان


(23 أيلول – 23 تشرين الأول)



احذر الكلام القارص او التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرّع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الايجابيات هذا الشهر وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبنّاء مع الحبيب او الشريك. لكن تصرّفاتك الجارح بعض الاحيان تحت تأثير كوكب المرّيخ في برجك قد يعيد الامور الى التوتّر ولا سيما اذا كانت العلاقة متوتّرة. التأثيرات الايجابية متوافرة شرط اتخاذ الخطوات والمواقف البنّاءة. تلاحظ ان الاسبوع الأخير من الشهر يحمل همومًا او ابتعادًا عن الاضواء، وقد تكون الهموم شخصيّة (مالية، صحيّة) او عائلية، فلا تعرّض استقرار العلاقة للمتاعب.


– برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


تعبّر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتمّ لراحتك. تنال استحساناً وتعاطفاً وتكون مستعداً للوقوف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً خطواته. إنه شهر إيجابي يعزّز حضورك ويفعّله. لن تتردّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرّك ويرضيك. أما إذا كنت عازباً فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة. تنسجم حالياً مع مواليد برج العذراء والجدي والقوس.


 برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


ينسجم العازب حالياً مع مواليد برج القوس والجدي. أما العلاقة المتينة فهي على موعد مع الانفراجات والارتياح. قد تستعجل قراراً أو ظرفاً، وتشعر بسهولة التواصل مع حبيبك. إنها فترة تناغم وانسجام، ولا عذر لديك لاختلاق المشاكل. تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو مملّ في حياتك العاطفية. قد تعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقال الى مرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة. قد تقع في الحبّ، أو تجد في شخص ما إمكان التعارف والتفاهم. نهاية عام سعيدة.

 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير في مجرى حياتك العاطفية، بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة، وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة. قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة، ويصعب التفاهم بين الطرفين. مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 22، تبدأ الأمور بالتحسّن، وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة. قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.


– برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)


تتخلص من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا. يكون لك غير لقاء عذب مع من تشتاق اليه، ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب، ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب، بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. اجل، انّه شهر جميل وواعد، تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة وتكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير فبطيء وفارغ من كل حدث، وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. احذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة. بالتوفيق!


– برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة. ان الشهر الأخير سلبي وضاغط، وتشعر بأن الظروف متطلّبة على كلّ المستويات، فتتناقض التأثيرات الفلكية في اليوم ذاته. توتّر وانزعاج، لكن الجوّ لن يؤذي العلاقة اذا كانت متينة. تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 22 لتنهي العام بسلام وطمأنينة. لا تختلق المشاكل، بل انظر الى الحياة والفرص بإيجابية. ينسجم العازب مع مواليد برج الجدي والسرطان والعقرب