بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 9 ديسمبر 2017

حظك اليوم 16-12-2017 , توقعات عبير فواد

 حظك اليوم 16-12-2017 , توقعات عبير فواد

الثقةفة الغرائز الخاص بك قد يبدو أن الطريقة الوحيدة للبقاء على المسار الخاص بك اليوم. ومع ذلك، فقط لأنك تعرف حدسي كيفية الرد، وهذا لا يعني أن كل خطة هو عملي بما فيه الكفاية لتنفيذ فعلا. في الواقع، طريقك إلى النجاح قد تبدو مسدودة بغض النظر عن الطريقة التي تقوم بدورها. لا تقلق إذا كنت لا مريحة بما يكفي للتعبير عن مشاعرك في العمل. وتعقدت المكتب السياسي الآن، ولكن العاطفية ضبط النفس والتواصل الواضح منع الأمور من الانهيار
 الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:تنشغل اليوم بالعديد من النشاطات المهمة وتحضر لأمور جديدة بالعمل عاطفيا:تصرف بعفوية فالحبيب يحبك كما أنت.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:تسيطر على الأوضاع اليوم بالعمل وتمسك بزمام الأمور عاطفيا:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب عندما تقرر الارتباط.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:تتطور أعمالك وتستعد لمرحله جديدة واعده عاطفيا:لا تطيل فترة بعدك عن الحبيب وتمسك به.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:تفكر جديا في تأسيس عملك الخاص والاستقلال عاطفيا:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن أكثر مسايره له.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:تقوم بالكثير من الخطط من أجل مواجهة منافسيك بالعمل عاطفيا:لا تكن عنيدا واعطي الحبيب فرصة اخرى.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:عليك أن تثق بقدراتك أكثر ان اردت أن تنجح بعملك عاطفيا:لا تتخلى عن الشريك ودافع عن علاقتك به.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:تتلقى اليوم الكثير من التقدير والمكافآت لجهودك التى بذلتها عاطفيا:علاقة صداقة تتحول الى حب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:مشاريع جديدة تعمل عليها اليوم وتسعى الى انجاحها عاطفيا:لا تراهن على مقدار محبة الحبيب لك.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:لا تكن متمردا على قوانين العمل والتزم بها عاطفيا:تزداد تألقا بنظر الحبيب وتقرب المسافة بينك وبينه.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:ترتفع أسهمك بالعمل وتزداد شعبيتك أمام زملاء العمل عاطفيا:علاقتك مع الحبيب في أوجها وتزداد تألقا.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:لا تستنتج الأمور على حسب هواك عليك أن تفكر بطريقة منطقية عاطفيا:يزعجك غرور الحبيب وتكبره عليك.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:لا تكن متسرعا بقراراتك وتأنى قبل أن تقوم بأية خطوه عاطفيا:يعود الاستقرار الى علاقتك العاطفية.