توقعات برج الثور لشهر ديمسبر 2026




حظك اليوم مهنياً



حظك اليوم إنه شهر مثمر وبنّاء، فلا تقف متفرّجًا، بل تحرّك بالاتجاه الذي يجب تحديده. تنشط المساعي وتقوى الروابط مع الزملاء، وهنا ادعوك الى تحسين الروابط ايضًا مع المسؤولين والزبائن. تساعدك سرعة الخاطر التي تتمتّع بها على ايجاد الحلول الضرورية، لذلك تلفت الانظار بشخصيتك المرنة والذكيّة، فتكون صحافيًا لامعًا وبائعًا ناجحًا وكاتبًا ذكيًّا.

لن تنقصك الحجّة ولا العذر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، حين تكثر الزيارات وحركة التواصل مع الكثيرين. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم، فليكن ذلك في اليوم الاول. بالنسبة الى الاسبوع الأخير، تشعر ببعض الانقباض، ربّما لأسباب شخصية، فلا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في سير اعمالك.



حظك اليوم عاطفياً



تلاحظ أن الجوّ يصبح اكثر توتّرًا في الاسبوع الأخير، ومن المستحسن عدم تأزيم الامور. يحذّرك كوكب المرّيخ من انفعال او خلاف، وباستطاعتك تفادي المشاكل شرط التحلّي بالموضوعية، وعدم فرض الرأي على الحبيب. تتحدّث الشمس هذه الفترة من العام عن نشاطات مفيدة وقدرة على الحوار وتقريب وجهات النظر، فلا تفسح في المجال للزعل. لطّف الاجواء، وكن دبلوماسيًا لدى التطرّق الى موضوع حسّاس. لا تُلقِ اللوم على احد. قدّم بعض التنازلات لإرضاء حبيبك. احذر تأثيرات كوكب المرّيخ الذي يسبّب خلافات وربّما قطيعة في العلاقات المتقلّبة.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent