بحث هذه المدونة الإلكترونية

توقعات برج السرطان لشهر ديمسبر 2015


مهنيًا

يتحدث الفلك عن طباعك المتقلبة وقلة صبرك وعدم انفتاحك على الاراء المختلفة. تتعثر بعض المشاريع بسبب معاكسة احدهم او عدم دعمه لك. قد تسبب لنفسك ورطة مع المسؤولين الذين يتوقعون منك حاليًا مرونة وانصهارًا مع الوضع، لا تعاند ايها الثور، بل اصغ جيداً واستفسر عما لا تفهمه.

 ضع كبرياءك جانبًا وضاعف جهودك في سبيل تخطي الازمة الطارئة، واحذر مخالفة القوانين لأن العقاب كبير. لن تتحسن الظروف قبل تاريخ 22 موعد انتقال الشمس من برج القوس، لذلك اصبر وثابر وحافظ على استقرارك. اما الاسبوع الاخير فخصّصه لجس النبض ولإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا تؤخر معاملة او ملفًا بعد التاريخ المذكور.



عاطفيًا

أنت بأمسّ الحاجة حاليًا الى المرونة اذا اردت الحفاظ على سلامة العلاقة. اجل، فقد تسعى الى التحرر من الضغط الذي تعيشه وربما الفراق او الطلاق اذا كانت الحالة مستعصية. فكُن حذرًا وهادئًا ولا تتسرع في اتخاذ قرارات حاسمة. حاول ايجاد نقاط ايجابية لدى الحبيب وفي العلاقة من اجل تفادي الازمات. اما اذا كنت عازبًا فالجو السائد هذا الشهر لا يشجع على التفاهم، فأنت تترك على الارجح انطباعات سلبية لدى الآخرين. قد تسوء العلاقة الجديدة او المتهورة وتظهر التباسات ويتوتّر الجو بين الاحباء، حافظ على هدوئك ايها الثور ولا تعاند لمجرد العناد.

 
satnilesatnews.com
http://www.satnilesatnews.com/
تردد قناة mbc