الأحد، 1 نوفمبر، 2015

توقعات الابراج مع ماغى فرح لشهر ديسمبر 2015



الحمل
(Mar 21 - Apr 20)




يتحدث الفلك عن متابعتك لمعاملة او اوراقًا ادارية قد تكون مصرفية او قانونية او استشفائية. تتغيّب عن عملك لإنجاز الاوراق وتستشير اهل الاختصاص للتأكد من صحتها. تظهر هذا الشهر ضرورة للاهتمام بالوضع الصحي والمعنوي، فلقد ارهقك الشهر الماضي وربما اصابك بوعكة صحية او تعب نفسي. حان الوقت للنهوض والقيام بالإجراءات اللازمة لاستعادة المعنويات.  تلمس هذا الشهر تقدمًا على مستوى العلاقات لا سيما تلك التي كانت متأزمة ولا تزال صامدة.
قراءة الحسابات

تهدأ العواصف والأجواء وتخرج من أزمتك وتنتبه لوضعك، ان وجود الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 21 ليس من افضل المواقع لكنه بالتأكيد افضل من ذلك للشهر الفائت، حان الوقت لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء. قد تجد نفسك وجها لوجه امام خصمك في موقف ملح ومحرج ربما يستدعي تلطيف الاجواء او التراجع عن قرار ما وذلك بهدف تقريب المسافة بين مختلف الاطراف.
الثور



(Apr 20 - May 20)


القرار لك



ادعوك هذا الشهر بكل بساطة الى الحذر والتروي، فالعوامل الفلكية السلبية لا تزال مستمرة وهي تثير العداوات والتحديات وقد تسبب القطعية مع الشركاء والمسؤولين او المعاونين.
الاضواء مسلّطة على النقاط الحسّاسة والضعيفة، والاجواء الفلكية قد تدفعك الى التأفف والتذمر والشعور بالضغط النفسس خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تعرّض نفسك لمخاطر فالظروف الحالية لا تلائمك بل ستثقلك بالهموم والعراقيل.
لا تتحدّ احدًا حتى لو شعرت بالظلم، ولا تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. قاوم السلبيات بالهدوء التام، هذا هو سلاحك الواقي فاستعمله، ابتعد عن الضجيج هذا الشهر، سواء كنت طالبًا او عاملاً او عاطلاً عن العمل.

الجوزاء



(May 21 - Jun 20)


انشغالات متنوعة



باستطاعتك التحكم في مجرى الامور شرط التحلي بروح المسؤولية وحسن التنظيم. انه شهر ثقيل بواجباته وشؤونه وشجونه، فنظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود غيوم فلكية ضاغطة ومتطلبة لكنها ليست سلبية. تتحدث الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 21عن انشغالات يومية تسهل احيانًا وتصعب احيانًا اخرى. قد تحمل الاسابيع الثلاثة الاولى تراجعًا صحيًا او وعكة عابرة لكنها تجعلك تعيد النظر في أولوياتك، لذلك فقد تتخلل هذا الشهر زيارة لطيبب او اتطلاقة لبرنامج رياضي نشيط. حان الوقت لتهتم بأسلوب حياتك اليومي، فعلى الرغم من كثرة الانشغالات باستطاعتك تخصيص وقت مميز للاهتمام بمتطلباتك الخاصة. تكتشف الكثير من الاخطاء المرتكبة يوميًا بحق راحتك، فلا تتردد في اتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيحها. اما بالنسبة الى عملك اليومي فهو ليس بالمستحيل، لكنه يشعرك بالتعب وكأنه يستحوذ على كل وقتك وطاقتك. من المستحسن ان تحسن ترتيب جدول اعمالك وان تولي الاولويات وقتًا كافيًا، خذ وقتا للتفكير لكن لا تتأخر عن التزاماتك. حضّر لعملك مسبقا ولا تلفت الانظار الى مساوئك. قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديد او بعمل اضافي على الهامش، القرار يعود لك، المهم ان تبقى على حسن ادائك وصورتك لدى الاخرين ولا سيما المسؤولين منهم، فالشهر المقبل سيكون صعبًا وانت بحاجة الى التقييم الايجابي لادائك. اما بالنسبة الى الاسبوع الاخير من الشهر حيث تكون الشمس في برج القوس، فالظروف تكون معاكسة ومربكة،




 السرطان /


(Jun 21 - Jul 22)


تحرك فوراً



انّ الجوّ مناسب لتوضيح الرأي وللتعبير عن المشاعر اذا اردت. ولّت عواطف الشهر الماضي وها أنت على موعدٍ مع الحظ والانفراج ولا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج العقرب. تكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا، هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة، فلا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت.

اتندفع بقوّة وشجاعة في الأسابيع الثلاثة الأولى وتكون مسلّحًا بالثقة بالنفس. لا تسمح لأحد بالتأثير فيك سلبًا، بل تحرّك انت كما تريد. عزّز ثقة الآخرين بك وسارع الى المصالحة والتعارف وتعزيز الروابط. قد تتزوّج او تفرح بولادة طفل. من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي، ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة، وقد تعود المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف والاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة وتعزيز الثقة بالنفس.

ابتداءً من تاريخ 22 تكون الشمس في برج القوس، اي بيت العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. تكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة.


 الاسد / (


(Jul 23 - Aug 22)


فترة حساسة



تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبّائك. ان الفترة المذكورة حساسة وشائكة، وقد تهدّد العلاقات الجديدة او المتقلّبة بالمزيد من المتاعب.

يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 21 اي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. تكون الأسابيع الثلاثة الاولى متقلّبة كمزاجك لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الإنزعاج. يتحدث الفلك عن ازمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر او عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائلية ساخنة وربّما تخوض جدالاً حادًّا.

 العذراء



(Aug 23 - Sep 22)


نشاط وإرادة قوية



قد تساورك بعض الأفكار السود والرغبة في التراجع الكلي وحتى الاستسلام، ضاربًا جهودك واستقرارك عرض الحائط. احرص على ان تحيّد نفسك عن الاشياء التي تدفعك الى التوتّر، ومارس بعض النشاطات التأمّلية اذا امكن. تدور حياتك بصورة مُرضية وجيّدة. انت فعلاً نشيط، وإرادتك قويّة لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهّلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظّف طاقاتك الفكريّة، واعمل بكدّ ولا تكن خمولاً، لأن كوكب المريخ لك بالمرصاد وخصوصًا ان كنت من مواليد شهر ايلول، وهو يشكّل ضغوطًا نفسيّة عليك تشعرك بالتعب والانهاك. ايام ضعيفة تفتقد خلالها كليًّا الحماية والمناعة، فلا تجازف. في المقابل، هناك ايام يدعمك فيها الفلك ويدفعك الى بر الامان، لا بل يكافئك احيانًا.


 الميزان /



(Sep 23 - Oct 22)


الحظ حليفك



أنت على موعد هذا الشهر مع تأثيرات فلكية مهمّة جدًا، وقد يكون تشرين الثاني (نوفمبر) من اكثر اشهر العام ديناميكية وفعالية. ولا ابالغ في القول انه من اجمل الاشهر واكثرها حظًا. لكن هذا لا يعني ابدًا أن الحظوظ تصلك على طبق من فضة. بل على العكس من ذلك، أنت مطالب بالاجتهاد من اجلها وملاحقة الظروف ومتابعة التحركات، لتتقدّم وتحقق انتصارات كاسحة ومشرّفة. ابشرك يا عزيزي الميزان بأن الحظ ما زال حليفك، وما تزال الكواكب والنجوم تحيطك بأجمل التأثيرات وتسهل عليك حياتك وتفتح امامك ابواب النجاح والانفراج.

يشير الجو الفلكي العام الى ارتفاع في المعنويات والحظوظ والثقة بالنفس. تسويات واتفاقات وحلول ممتازة، لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقّظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها.


 العقرب / (Nov - 2015)



(Oct 23 - Nov 21)


لقاء مهم



تبرز يا عزيزي العقرب كنجم في محيطك، وربما تقوم بإبداع معيّن، فتكون محط الانظار. كذلك قد تعيش قصة حب جميلة او تعرف لقاء مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك. اعتبر شهر تشرين الثاني (نوفمبر) شهرًا ناجحًا ومميزًا، يتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لإنهاء العام بصورة مذهلة وتامة.

تستعيد السلام الداخلي ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال، فأنت مطمئن بعد ان هدأت خواطرك ومخاوفك. فبعد ازمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها انت تنطلق مجدداً بانشراح وتفاؤل، فتنعم بأجواء فلكية مشجّعة جدًا وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة.


 القوس /



(Nov 22 - Dec 21)


انفراج واضح



يبقى الجو هادئاً حتى وصول تاريخ 21، فتشعر بانفراج واضح، فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف. لا تعذب نفسك يا عزيزي القوس قبل هذا التاريخ بالركض وراء الاحلام. لن تحصل على جواب حاسم أو محدّد قبل تاريخ 22، فالركود هو سيد الموقف، والنجوم تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة. خصص الاسابيع الثلاثة الأولى لإعادة ترتيب بعض الأمور، وللتخلص من القديم وغير النافع. إطو الصفحة السنوية بترتيب ونظام كي تبدأ صفحة أخرى أفضل وانجح مع وصول يوم ميلادك. يجب أن توظف طاقتك في كل لحظة من كل يوم جيد. ثم يجب ان ترتاح كلياً. عليك أن تتراجع قليلاً وتنظر من بعيد الى الاحداث خلال الأيام الاقل حظاً.



 الجدي / (


(Dec 22 - Jan 19)


مشاريع غنية



تكون التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس الى حياتك ولا سيما خلال الفترة الممتدة من 1 الى 21 تشرين الثاني (نوفمبر)، غنية بمشاريعها واحداثها وبنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. لذلك تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمرك وكأنك تستيقظ من سبات عميق للمرة الاولى. تعيش هذا الشهر، وهذه الفترة تحديدًا، مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. وذلك يرتدّ عليك شعبية ودعمًا. رادع فلكياً لتحركاتك اذا درست خطواتك جيدًا وتحركت في الوقت المناسب.

 الدلو / (


(Jan 20 - Feb 18)


لا للانفعال والتوتر



يتطلّب هذا الشهر تنسيقًا تامًا وواضحًا بين مختلف الواجبات والارتباطات. تنذرك الكواكب بأن شهر تشرين الثاني (نوفمبر) لن يكون سهلاً وايجابياً، اذ تعاني خلاله ضغوطاً اجتماعية ومهنية وعائلية ايضًا. بالاضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلّب منك تركيزًا ووقتًا واهتمامًا الامر الذي قد يشكل ازمة مع نواحٍ اخرى من حياتك. اما الاجواء المسيطرة فتكون ثقيلة ولا سيما خلال الجزء الاول من الشهر الذي يمتد من 1 والى 21، والذي يتطلّب منك الكثير من الهدوء والرويّة بعيدًا عن الانفعال والتوتر.


الحوت



(Feb 19 - Mar 20)


لا وقت للضجر



يكون جدول اعمالك مكتظًّا هذا الشهر، ولذلك لن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على كل الصعد والمستويات. كذلك قد تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولىن لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافةن وبوعود صادقة لتتحقق معظم امانيك خلال الأيام الأكثر حظًا. السماء صافية اخيرًا، والحظوظ داعمة جدًا نظرًا إلى مواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك.

اما الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، فيكون بمثابة تحدٍّ لطاقتك وقدراتك