الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015

حظك اليوم الاربعاء 9-12-2015 , توقعات كارمن شماس

حظك اليوم الاربعاء 9-12-2015
حظك اليوم الاربعاء 9-12-2015
عقلك الباطن هو الافراج عن صور قوية الآن، ولكن يمكن أن يكون من السهل جدا أن يغيب عن المعرض بسبب النشاط في البيئة الخاصة بك على الفور. يجب حجب الضوضاء تشتيت حتى تتمكن من تغرق في لغة الأسطورة والرمز. من أجل الاستماع إلى هذا البعد خفية اليوم، تحتاج إلى تعيين الأفكار أكثر عملية جانبا. الاعتماد على الحدس الخاص بك لتفسير الرسائل يسمح لك لاكتشاف طرق جديدة لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات الحالية.
الحمل
لم يفت الآوان بعد على تجنب المجازفات وعلى الحدّ من النتائج السلبية التي قد تحصلين عليها اليوم في عملك، نتيجة شرود ذهنك وقلة تركيزك. واجهي الأمر بكثير من الهدوء والصبر ولا تبالغي في تقدير إمكانياتك على تحمّل مسؤولية عدداً كبيراً من المهام.




الثور
قد تتعرض معنوياتك إلى إمتحان صعب إبتداء من هذا اليوم الذي لا يحمل لك أي جديد، بل على العكس يضيف "القشة إلتى قسمت ظهر البعير"، ويشعرك بعدم القدرة على تحمّل الروتين اليومي أكثر من ذلك. اصبري! لم يحن بعد آوان التغيرات الجذرية المقبلة.




الجوزاء
مدفوعة بطاقة كبيرة من الحيوية والفعالية، تتوجهين بثقة إلى التركيز على إنجاح مسيرتك المهنية وإلى إنجاز مهامك اليومية على أفضل وجه، وإلى التعويض عن ما فاتك جراء غيابك الجزئي عن العمل. قد تتلقين إتصالاً هاتفياً مفرحاً أو دعوة لتمضية سهرة ممتعة.




السرطان
تخصصين يومك للتفكير والتبّصر في أمورك الخاصة والشخصية التي تأخذ طريقها نحو التحول والتغيير الذي تشعرين بحدسك المرهف أنه قادم صوبك لا محالة. يعزز الفلك طاقاتك الذهنية وقدرتك على تحليل الأمور، لكنه يطالبك بالتريث في إتخاذ القرارات.




الأسد
كل الحظوظ تقف إلى جانبك لتدعم إنجاح المشروع الذي أنت بصدد تنفيذه حالياً، ولتبشّرك سلفاً بنتائجه الإيجابية. يدعوك الفلك إلى الإنتباه أكثر فأكثر إلى أوضاعك الصحية، ويحذّرك من التعب والإرهاق الذي قد ينال من تركيزك وخاصة خلال قيادتك السيارة!




العذراء
أجواء اليوم لا تعد بالهدوء والراحة ولا تبشّر بالخير على المستوى القصير، لكنها قد تكون إيجابية على المستوى البعيد. فهي قد تضعك أمام مواجهة ضرورية ونقاش عائلي هام لا بد لك خلاله من إتخاذ موقف واضح يحسم الأمور نهائياً ويغنيك عن تكرارها مجدداً.




الميزان
قد تلتقين اليوم إن كنت خالية الفؤاد بالشخص الذي تتشاركين وإياه الإعجاب والمشاعر المتبادلة، والذي بإمكانه أن يؤمّن لك العلاقة التي تحلمين والتي قد تؤدي إلى الإرتباط. لذا يدعوك الفلك إلى الإنفتاح على محيطك، وتلبية جميع الدعوات التي تقدم إليك.




العقرب
قد تتعرضين اليوم ودون علمك، إلى إمتحان يهدف إلى معرفة طبائع شخصيتك وتبيان طريقة تفكيرك وآرائك. خذي الأمور إذا على محمل الجدّ، وراقبي كلامك وأقوالك التي قد تعرضك فيما بعد إما للمساءلة وإما للإطراء، وذلك بحسب وقعها وقدرتها على الإقناع.




القوس
لم لا تتحضرين سلفاً وبشكل دائم لإمكانية حدوث ما يغير برنامجك أو مخططاتك؟! لأن هذه القناعة توفّر على أعصابك التوتر وتجنبك الإنفعال والغضب. إذ لا يمكنك دائماً السيطرة على الأوضاع، فالحياة تأتي أحياناً بغير المتوقع والإستثنائي، وبالأحداث الطارئة!




الجدي
يضعك الفلك أمام المعرفة المسبقة بالسلبيات القادمة التي تحمل إليك بعض الصعوبات التي لن يكون بمقدورك تخطيها بمفردك كما هي رغبتك الدائمة. إذ أن إستشارة محيطك ودعمه تبدو ضرورية لمساعدتك على تبديد الغيوم الكثيفة التي تتجمع اليوم في سماء حياتك.




الدلو
لا تحاولين التهرب من مسؤولية الوقوف إلى جانب الأصدقاء وخاصة الذين وقفوا إلى جانبك ودعموا معنوياتك في أيامك الصعبة. فقد يطلب منك اليوم تقديم المساعدة لصديق يحتاج وجودك وسماع نصائحك القيّمة التي تمكّنه الخروج من مأزقه الحرج أو وضعه الصعب.




الحوت
بإمكانك التحكّم بنتائج هذا اليوم الذي يترك لك الفلك فيه حرية التصرف وحرية إختيار طريقة إستعمال الطاقات المخبأة داخلك. لكنه يذكّرك بضرورة الخروج من عزلتك، لأن حركتك وتفاعلك مع الناس والأصدقاء تساعدك كثيراً على تحويل السلبيات إلى إيجابيات!