بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

حظك يوم السبت مع ماغى فرح بتاريخ 28-11-2015



كنت قادرة على الغرق في الأماكن العميقة والمظلمة اليوم في حين لا يزال الحفاظ على الهواء الخارجي من الثقة. قد يتهم الآخرين لك من أن تكون في حالة إنكار، ولكنها لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. يمكنك فرشاة ضد الألم العاطفي، ولكن اخترت عدم الخوض في ذلك. الاعتراف مخاوفك تمكنك من التنقل في ظروف مثيرة للقلق ويخرج منتصرا على الجانب الآخر. فقط لا تتحرك بسرعة الآن أن يفوتك الدروس تحتاج إلى التعلم.
اليوم ذكيا الجوزاء القمر تمكننا من التفكير على أقدامنا وعلى التفاعل مع الأفكار بسرعة بحيث يبدو أننا  من أي وقت مضى. ومع ذلك، وبمجرد أن السجال اللفظي يستقر، أننا نميل إلى ملء الصمت مع جابر معنى له، حنين الهاء الحوار إضافية. على الرغم من أننا تنمو أكثر التأملية بمجرد أن القمر تحول إلى سرطان العاكسة في 02:26 EST، ونحن يمكن أن التأمل لدينا كثيرا وتتوه في مشاعرنا.
 وبطبيعة الحال، كنت تفضل تعاني المتعة في الوقت الحاضر، ولكن يمكنك أيضا تحركهم بوصلة أخلاقية قوية. للأسف، قد نعتقد يجب عليك اختيار نهج واحد أو آخر. ولكن هذه ليست نهاية القصة، لمحاولاتك ليشمل جوانب نفسك تخلق معضلة الحالية. العثور على طريقك من خلال أزمة وجودية بك يأخذك في رحلة إلى العقل الباطن الخاص بك. ما تجد هناك يمكن أن تساعدك على أن تكون الشخص أكثر سعادة في العالم الحقيقي

 برج الحمل اليوم 28/11/2015

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . تتمتع بسرعة بديهة وخاطر . باستطاعتك مناقشة الأمور الصعبة و طرح أفكار جديدة . تتميز بقوة الأفكار والقدرة على الإقناع . تنجح في طرح مشاريعك .

برج الثور اليوم 28/11/2015

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . من المحبذ ان تكون اكثر تفهما و حاول تسوية أوضاع ساءت مؤخرا . تتحسن الأوضاع نسبيا و يسهل التفاوض لكن بعيدا عن فرض الرأي و التفرد به .

برج الجوزاء اليوم 28/11/2015

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – بوسعكم اتمام خطبة او زواج او توقيع عقد تجاري. تشعر بالغضب و الإنزعاج وربما تفشل في التركيز على عملك . حاذر مخالفة القوانين وإثارة تحفظ الشركاء . طباعك صعبة و عنادك خطير .

السرطان اليوم 28/11/2015

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . تطالعك فترة حافلة بالمسؤوليات . الوقت ضيق و لا يسمح باللهو . لا تهمل عملك كي لا تتهم باللامبالاة فتضيع عليك فرص التقدم . راع ظروفك الصحية .

الأسد اليوم 28 نوفمير 2015

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم . تطمئن الخواطر و يفسح لك المجال للمصالحة و للتفاهم . الفترة ايجابية . تنخفض حدة المتاعب و تسمح لك الظروف بالتفاهم مع الآخرين و كسب دعمهم .

برج العذراء اليوم 28/11/2015

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . تصعب الأمور الشخصية و تحمل الفترة قلقا وربما خلافا . حاذر المزاجية . يسبب لك القمر شعور بالقمع أو الانزعاج . انها فترة شديدة التوتر . تراجع صحي .

الميزان اليوم 28/11/2015

تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . تكثر الإتصالات و الزيارات و المناقشات وربما تقدم الدعم لأحد المقربين . باستطاعتك الدفاع عن حقك و التعبير بوضوح و صراحة عن موقفك . فترة ديناميكية و فعالة .

العقرب اليوم 28 نوفمبر 2015

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تناقش موضوع تمويل او قرض او قد تحصل على التسوية التي تحلم بها . تنفتح امامك أبواب الحوار و النقاش البناء . برر موقفك ووضح أي سوء تفاهم .

القوس اليوم 28 نوفمبر 2015

ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . تتمتع بحظوظ و قدرات كبيرة . تسعد لحسم أو خبر . تستعيد الحياة ايقاعها المعتاد و تعود الأمور الى طبيعتها . حان الوقت للانطلاق في صفحة جديدة .

الجدي اليوم 28/11/2015

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . حاذر من الفشل و التأخير و الخسائر لأن الفترة فارغة وخالية من الحظوظ . تتأخر أعمالك على الأرجح وتخيب أمالك . إحم استقرارك المعنوي . إنتبه لوضعك الصحي فقد تقع ضحية الاحباط او المرض .

الدلو اليوم 28 نوفمبر 2015

بوسعككم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . قد تحتفل بلقاء او انجاز ما . حسن وضع علاقاتك المهنية و العائلية . تصغي باهتمام لرأي أحد الأصدقاء و تفرح لثقة محيطك بك ولوقوفه بجانبك .

الحوت اليوم 28/11/2015

يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . نظم وقتك جيدا و كن واضحا في أولوياتك و لا تدع أحد يثير انفعالك او غضبك . باستطاعتك مواجهة أقوى المنافسات فأنت تتمتع بسرعة خاطر .