الثلاثاء، 17 نوفمبر، 2015

حظك اليوم الاربعاء مع كارمن شماس 18-11-2015

حظك اليوم الاربعاء مع كارمن شماس 18-11-2015
حظك اليوم الاربعاء مع كارمن شماس 18-11-2015


 هناك شيء عن تعاملك مع الآخرين التي تساعدك على تحقيق أقصى قدر من القدرات الحالية الخاصة بك. لديك شعور أن تعرف ما تريد القيام به، ولكن هذا هو ذهابا وإيابا للتعاون مع زملائك التي يمكن أن تتحول فكرة جيدة في مشروع كبير. بدلا من تقديم المنتج النهائي، وتبادل قليلا من رؤيتك وثم ترك الجميع في القفز مع أفكارهم. هيلين كيلر كتب، "وحده يمكننا أن نفعل القليل جدا، معا يمكننا أن نفعل الكثير."


الحمل
تتخطين الصعاب في العمل ولا تبالين بالعقبات التي تواجهك، بل تسيرين في طريقك وتتقدمين لتحقيق أهدافك. تعتبرين الصراعات والأقاويل وحتى الحسد الذي تشعرك به نظرات زملائك، وكأنها تحصيل حاصل يؤكد نجاحاتك في الوصول إلى مرتبة متقدمة.




الثور
يستهويك شعار "اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب!"، ولا تفكرين بأن "تخبئي قرشك الأبيض ليومك الأسود". تبّذرين أموالك أحياناً وكأنك لم تتعبي في تحصيلها! انتبهي اليوم إلى مصروفك الزائد عن حدّه، وحاولي عدم الالتفات إلى واجهات المحلات!




الجوزاء
الحظ يتبع اليوم تحركاتك خطوة خطوة، ليدعمك في مسيرتك ويساعدك على تخطي الصعاب ويقربّك من أهدافك ومن انجاحها. عليك الاستفادة من هذا الجو الفلكي الداعم للمشاريع الكبرى، بدل أن تضيعي الفرص والوقت بالتلهّي بأمور سطحية أو قليلة الأهمية.




السرطان
الحب يطرق أبوابك، ويحقق لك أحلامك في حال كنت عازبة، كما يعزز أجوائك العاطفية إن كنت متزوجة. تشعرين اليوم بالسعادة والامتنان من تدليل الشريك الذي يتفرغ لتلبية طلباتك، ويتجاوب مع متطلباتك المادية والمعنوية. الفترة ملائمة أيضاً للبحث عن عمل.




الأسد
العمل وأيضاُ العمل هو الذي يستحوذ على اهتمامك هذه الفترة. تندفعين بحماس للتخطيط لمشروع مقبل، أو لوضع النقاط الهامة على برنامج عمل يسرّع من مسارك المهني، وتفكرين في الطرق الكفيلة بانجاح هذه المهام. إرادتك صلبة وهدفك واضح المعالم.




العذراء
تلقين بهمومك المادية وقلقك على الأوضاع المهنية وراء ظهرك، للتفّرغ لأوضاعك العاطفية التي تأخذ مجراها التصاعدي. الفلك يؤمن لك اليوم السماء الصافية على المستوى العاطفي، فتشعرين بالسعادة جراء التفاهم والتناغم بينك وبين الشريك.




الميزان
يوم يعزز قدراتك على الإبداع والخلق، وعلى القيام بالمبادرات الجريئة والبنّاءة. احتفاظك بحرية الرأي وبعدم الانجرار إلى الإلتزام بآراء المحيطين بك، تجعلك تتمتعين برؤية منطقية خاصة تسهم في تطلعاتك الفكرية وتنمّي توجهاتك الذاتية. أمسية رومنسية بانتظارك.




العقرب
توتر فلكي ينعكس على وضعك المهني والعاطفي، مما يدفعك إلى التصرف بطريقة غريبة ومتشنجة. عليك بضبط انفعالاتك، والتحلّي بالصبر والمثابرة على عملك، لأن الأمور قد تأخذ طابعاً أكثر تعقيداً وأكثر سوداوية في حال تركت العنان لردود فعلك العدائية.




القوس
يخصصك الحظ اليوم بالكثير من الدعم، فيعزز علاقاتك وينمي قدراتك ويمنحك القوة على تخطي كل المشاكل والعثرات. طبيعتك الإنفعالية وقلة صبرك لا يخدمان مسيرتك المهنية، إلا أن طيبة قلبك تعدّل هفواتك التي يغفرها لك الآخرون بسهولة.




الجدي
يمتحن القدر اليوم قدراتك على الصمود وعلى تحمّل الصعاب. فيضعك أمام مواجهة قاسية مع حقائق لا تصبّ في مصلحتك. لكن هذا لا يعني أن أمورك في وضع سيء، بل إنه مجرد يوم يمر كامتحان صعب في مادة صعبة، فلا داع للقلق، ولا للسوداوية في الرؤيا.




الدلو
وضعك النفسي اليوم أفضل من البارحة، فأنت أقل توتراً وأكثر رصانة مما يجنّبك الوقوع في الأخطاء، وارتكاب الهفوات. لكن الفلك يدعوك إلى تأجيل القرارت الهامة، خاصة تلك المتعلقة بالأعمال، إلى وقت لاحق تكونين فيه أكثر صفاء وهدوءاً.




الحوت
قد تنقلب بعض الأوضاع ضدك إن استمريت في عدم الإفصاح عن دوافعك أو عن غاياتك الفعلية. كوني أكثر صراحة مع نفسك كي تتمكني من التعامل بوضوح مع الآخرين. فالإلتباس في المواقف والآراء يعرضك إلى سوء الفهم الذي يصعب حلّه.