شاهد توقعات الفلك لبرجك يوم 3-11-2027

 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم ودقيقاً في عملك فأية أخطاء تحدث اليوم قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وكن أكثر جدية في هذه العلاقة.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تعاكسك بعض الظروف اليوم عليك أن تتحلى بالصبر لتعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:ليس اليوم مناسباً لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط إنتظر الفرصة المناسبة.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكسب اليوم ثقة الكثيرين في العمل بسبب كفائتك ودقتك على أداء الأعمال عاطفياً:أنت تمثل المثل الأعلى للحبيب عليك أن تحافظ على هذه الصورة أمامه.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع عواطفك تغلبك واتخذ القرارات التى تراها مناسبة بعيدة عن أية تأثرات عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب وتكتشف الكثير من الأشياء المشتركة بينكما.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالحماسه لبدء عمل جديد ومشروع جديد لطالما تمنيت الإشتراك به عاطفياً:تزعجك مماطلة الحبيب لك حول موضوع الإرتباط فلم لا تواجهه؟




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم في طريقة تحكمك بأموالك وابتعد عن التبذير عاطفياً:لا تدع اليأس يسيطر عليك فقريباً سوف تحظى بقلب الحبيب والقرب منه.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو حازماً اليوم فتتخذ الكثير من القرارات المصيرية التى كنت تنتظر الوقت المناسب لتتخذها عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف التى يمر بها الحبيب خلال هذه الفترة وأن لا تتخلى عنه.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تنكب على أعمالك اليوم ولا تفكر إلا في إنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تفضل الإبتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة ولكن لم هذا الجفاء؟ عليك أن تواجه حقيقة مشاعرك.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتوانى عن مساندة زملاء العمل اليوم وتقديم النصح والمشورة المناسبة عاطفياً:لا تخفي مشاعرك أكثر من ذلك عن الحبيب و واجهه بما تشعر به.



شاهد توقعات الفلك لبرجك يوم 3-11-2020

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض الخلافات في العمل اليوم عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بهدوء عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب وابتعد عن أية شبهات.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من المهارات التى تساعدك على توصيل أفكارك الى رؤساء العمل بصورة واضحة عاطفياً:تخطط لقضاء رحلة إستجمام برفقة الحبيب.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش الكثير من لحظات النجاح والتفاؤل اليوم بسبب الموافقة على أفكارك التى طرحتها عاطفياً:تصرفات الحبيب مؤخراً بدأت تشعرك بالقلق و تتسائل عن سبب هذه التصرفات.
author-img
Mod Sat

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent